شياطين جهنم ... أخطر من الإنس والجن ... إنهم قوات سبيتسناز الروسية الخاصة

شياطين جهنم ... أخطر من الإنس والجن ... إنهم قوات سبيتسناز الروسية الخاصة

0 المراجعات


شياطين جهنم ... أخطر من الإنس والجن ... إنهم قوات سبيتسناز الروسية الخاصة ..

 انهم  فخر روسيا واقوى رجالها. القوات الحاسمة الساحقة الماحقة. القادرة على ابادة جيوش كاملة. فهم خط الضفاع الاخير والاخطر والاشرس والاكثر رعبا. فان كنت في حرب مع روسيا ستتمنى ان تسمع عنهم فقط ولا تراهم. فهم الخارقون الذين كانوا كلمة سر في كل حروب روسيا.

فصحقوا الجيش الالماني وارعبوا الجيش الامريكي. انهما القوات الحمر شياطين السماء والبحر والبر. القادرين على قتل الذباب المتوحشة بيداهم العاريتان. ومحاربة وحوش الغابة. القوات الروسية الخاصة سبتناس فخر روسيا. بتعداد يصل الى خمسة عشر الف بشرية.

تعرف هوياتهم. وبتدريبات قاسية ومميتة لا يتحمل تسعة وتسعين بالمئة من البشر. يعملون تحت مظلة المخابرات الروسية التي كان يعمل بها مسبقا الوحش الروسي فلاديمير بوتان. ولا ياخذون اوامرهم الا من الوحش الروسي نفسه بوتان. قوات تم تأسيسها ابان الحرب العالمية الاولى.

الوحدة على استخدام كافة الاسلحة المعروفة والغير معروفة. فهم يستطيعون قيادة الطائرات الحربية والمدنية. الدبابات والزوارق الحربية. يستطيعون استخدام الرشاشات والبنادق والمدافع. تدرب على كل شيء قد تتخيله او لا تتخيله. وبعد الحرب العالمية الثانية نفذوا المهمة الاخطى والتي جعلت شهرتهم تجوب كوكب

ما اعطا لهم الرئيس السوفيتي وقتها جوزيف سطالين. مهمة انتحارية بتدمير اخطر مكانٍ على وجه الارض. المكان الاكثر تأميناً وحراصةً في الكوكب كلها. المفاعلات النووية الامريكية. كان رأي المخابرات العسكرية وقتها ان هذه المهمة ستحقق فشلاً ذريعاً وفضيحةً مرعبةً لروسيا وللاتحاد السوفيتي.

لتحدث المفاجأة وتقوم الفرقة بتخريبٍ مرعبٍ للمفاعلات النووية الامريكية.

ويعود كافة افراضها سالمين. لتكون هذه المهمة سبباً مرعباً ورهيباً في تغيير التاريخ وبدايةً لروسيا بعد ذلك لان تمتلك اقوى قوى نووية على وجه الارض. قوى مرعبة جعلت منها الشابح النووي الاعظم في التاريخ. ليتم بعدها اعطاء قوات سبيتناس ميزانيةً ضخمةً ومرعبة. جعلتها تتدخم بمرور السنوات. ولكن

. فيقرر اعادة احياء  من جديدة. وتسليحها باخطر واحدث الاسلحة في العالم. حتى انها وصلت في تصنيفات القوة الخاصة للقوة الاولى على مستوى العالم. واصبح يتم وصفها بقوات الابادة التامة.

حينما يتم ارسالها بامرٍ من بوتين شخصياً لا تذهب هذه الفرقة في مهمةٍ عادية. فلانها تذهب لمحو وصحق وابادة العدو صحقاً وتدميراً. كانت لهذه القوات مهمات في تدمير عدة بوارٍ ارهابية لداعش في سوريا والعراق. فضلاً عن انها استطاع في ساعةٍ واحدةٍ فقط هزيمة الجيش الاوكراني في شبي جزيرة القرم.

السيطرة على الجزيرة في اقلٍ من ثلاثة ساعاتٍ فقط. ولا يريد بوتين استخدامها في حرب اوكرانيا الحالية. هدفاً منه للتلاعب باوروبا واسقاط اقتصادهم بسبب طول مدة الحرب حسب المحللين.

تدريبات الموت:

يتم اختيار هذه القوات بعد كشفٍ طبيًا وجنيًا دقيقٍ جداً. فهم يختارون الاشخاص المتفوقين جسديًا وجنيًا وعقليًا. فهم بشر تطور عكس تطور البشر العديون. واكتسبوا صفاتًا لا توجد الا في اقلٍ من واحدٍ بالمئة من العالم. يصارعون الدباب والوحوش. يغوصون في اعماق البحار الجلدية ويتعرضون لدرجات

تتجاوز الخمسين درجة مئوية. بتجميدٍ وتسخين وتسخينٍ وتجميد بيدان عاريتان يستطيعون قتل الاسود فما بالك بالبشر? بأنفاسٍ لا تنتهي يقومون بالجري لمسافة عشرات الكيلومترات. ومن يتوقف يقص فوراً. لا تستطيع الكلاب المفترس قتلهم فهم يقتلون الاسود والدبب.

يستطيعون قتلك بايديهم أو بإستخدام قلم رصاص كالجونوائك. فهم مدربون على تحويل اي شيءٍ تتصور لسلاحٍ مميتة. لذلك وصفة الفرقة بفرقة الشياطين الحمر. فهم يفعلون ما لا يفعله البشر.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

followers

56

followings

76

مقالات مشابة