فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد ليفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد ليفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

0 المراجعات

فاز سيتي على مانشستر يونايتد 2-1 في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي ليتوج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي ويواصل مسيرته التاريخية بالثلاثية.

تمكن سيتي من المطالبة باللقب الذي ظل غائبًا عن خزائن النادي منذ عام 2019 ، مشيرًا إلى أنه كان ثاني لقب لغوارديولا في كأس الاتحاد الإنجليزي رغم ألقابه الخمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز. فاز مانشستر سيتي باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

تعرض يونايتد لضربة قوية بعد ثوانٍ فقط من المباراة ، حيث سجل النجم الألماني إيلكاي جوندوجان الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد 12 ثانية فقط من صافرة البداية.


أُجبر الشياطين الحمر على مغادرة الملعب مبكرًا سعياً لتحقيق التعادل ، ومن المؤكد أن ركلة الجزاء التي نفذها برونو فرنانديز نجحت في إرجاع المباراة في الدقيقة 31.
في بداية الشوط الثاني ، مر دي بروين تمريرة طويلة لزميله جوندوجان ، سدد جوندوجان بقدمه اليسرى من حافة منطقة الجزاء وسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي. الدقيقة 51.

وحاول يونايتد مجددًا هدف التعادل في آخر نصف ساعة من المباراة لكن دفاع السيتي تعامل مع كل الهجمات بقوة شديدة واقترب فريق المدرب بيب جوارديولا من تسجيل الهدف الثالث لكن للأسف إيرلينج هالاند وآخرين.

وعلي صعيد آخر ليعتبر أحد أفضل الفرق ، يعتقد بيب جوارديولا أن مانشستر سيتي يجب أن يخرج منتصراً في دوري أبطال أوروبا.

في الشهر المقبل ، سيتنافس مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من فوزه بكأس الكؤوس فقط في عام 1970 باعتباره لقبه الأوروبي الوحيد.

وحقق مانشستر سيتي ، الأحد ، لقبه الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز في ستة مواسم ، وانتصر على تشيلسي 1-0.

وفقًا لغوارديولا ، فإن اعتباره أحد أفضل الفرق ، مثل مانشستر يونايتد أو ليفربول ، يتطلب الفوز بدوري أبطال أوروبا.
وعبر لاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين عن سعادته بالفوز بالمباراة والاحتفال بالفوز مع جماهيره وعائلته. اعتبر هذا اليوم رائعًا حقًا.

ووفقًا له ، فقد أمضى سنوات في هذا المكان ، الذي يعتبره الآن منزله ، ولا يزال يعيش لحظات رائعة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة