بذلة ملكية وسيارتان "تاريخيتان" في الزفاف الملكي الأردني الاسطوري  مساء اليوم

بذلة ملكية وسيارتان "تاريخيتان" في الزفاف الملكي الأردني الاسطوري مساء اليوم

0 المراجعات

بداية العقد :

وبحسب الرواية ، يبدأ الإمام حفل الزفاف بالحديث عن الزواج وأهميته في الإسلام ، بناءً على ما ورد في القرآن والحديث النبوي.

 

وبعد توقيع العروسين على العقد مع الشاهدين ، يختتم الإمام الحفل بالصلاة ، متمنياً لهما زواجاً سعيداً.

بدلة زفاف التاج

وسيرتدي ولي العهد الأمير الحسين بدلة مستوحاة من البدلة التي يرتديها الملك عبد الله الثاني في حفل زفافه.

يشبه تصميم الأكمام لهذه البدلة البدلة الأصلية التي كان يرتديها الملك عبد الله الثاني والملك عبد الله الأول.

نتمنى الوصول إلى قصر زهران ، موقع عقد الزواج ، بسيارة رولز رويس فانتو الخامس عام 1968 ، والتي صنعت للملكة الراحلة زين الشرف ، واستخدمها الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله مؤخرًا. في حفل عيد الاستقلال مع الملك تشارلز الثالث (الأمير آنذاك) خلال زيارته الأخيرة إلى الأردن.
سيارة الفريق الرئيسي

سيسافر ولي العهد الأمير الحسين ورجا من قصر زهران إلى قصر الحسينية في سيارة رينج روفر 1984 ، وهي السيارة المخصصة للملكة الراحلة إليزابيث خلال زيارتها للأردن.

تم بناء السيارة من قبل شركة صناعة السيارات البريطانية Wood & Beckett. استخدم الملك حسين والملكة إليزابيث هذه السيارة لزيارة البتراء ومواقع أخرى في جنوب الأردن.

Wood & Beckett هي شركة بريطانية لتصنيع السيارات الفاخرة تنتج سيارات ذات ميزات فريدة. سيارة رينج روفر ممدودة ، والسقف مقطوع ، والمقاعد مكسوة بالجلد الأبيض ، بما في ذلك أربعة مقاعد كهربائية فردية من طراز Recaro. كانت السيارة تسمى "Share Rover".

مكان الزفاف

سيقام حفل الزفاف في شرفة المراقبة في حدائق قصر زهران ذات المناظر الطبيعية الجميلة. تكمل تصاميم الشرفات الأنيقة ، وتفاصيل الأقواس والأعمدة المنحوتة بالحجر ، الطراز المعماري للقصر الذي يتميز بزخارف إسلامية وأرابيسك ، متناغمة مع الطبيعة الاحتفالية. ستضيف المساحات الخضراء الموجودة والنباتات الموسمية العضوية البسيطة لمسة أردنية فريدة إلى الحفلة.

في مقابلة فيديو سابقة ، سُئل الأمير عن تفاصيل القصص التي جمعها مع خطيبته ، فأجاب بأنه التقى بها من خلال أحد أصدقائهم المشتركين وأنه أعاد الاتصال بها مرة أخرى بعد فترة من اللقاء ، فماذا يبدأ على هذا النحو القصة ستبلغ ذروتها في حفل زفاف اليوم.

وأضاف الأمير باللهجة الأردنية العامية: "أنا أعتبر نفسي محظوظًا ، ولا تقابل شخصًا مثل راجيفا كل يوم".

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة