الأهلى يقسو على الترجى التونسي في عقر داره

الأهلى يقسو على الترجى التونسي في عقر داره

0 المراجعات

الأهلى يتجاوز عقبة الترجي التونسي في رادس:

 الأهلي المصري يتجاوز الترجي التونسي بثلاثية نظيفة تحمل توقيع بيرسي تاو الجنوب أفريقي (8 + 55) ومحمود عبد المنعم كهربا (75).

الأهلي الساعي لبلوغ النهائي الرابع له على التوالي وزيادة عدد ألقابه القياسية (10 حاليا) ، سيواجه الفائز بين الوداد الرياضي المغربي وماميلودي صنداونز المغربي يوم السبت اذا استطاع التأهل .

وأقيمت المباراة بدون جمهور بعد أن منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة علي الجمهور  التونسي بسبب أعمال شغب خلال إياب ربع النهائي بين الترجي وشبيبة القبايل الجزائري.

المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر بعد المباراة:

  •  تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعد مباراة الذهاب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 أمام الترجي التونسي بثلاتة عن أكثر من نقطة.
    وأصدر كولر بيانا في مؤتمر صحفي في ساعة مبكرة من صباح السبت قال فيه إن فريقه لم يتخذ قرارا بشأن تذكرة المباراة النهائية ، مؤكدا أنه قد يتحدث عن ذلك بعد مباراة الإياب في القاهرة.
  • كما كان مقررا ، سيلعب الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي مساء الجمعة المقبل على استاد "القاهرة" ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.
  • ورغم فوزه بثلاثية في موقعة "رادس"  وكشف عن عودة فرق كبيرة بينها ريال مدريد وبايرن ميونيخ وليفربول.
    وأضاف السويسري كولر : "لا أستطيع دخول مباراة الإياب بشكل متعالٍ أو نشعر أننا حسمنا الوصول للنهائي، والأمور لم تحسم وسنحاول التركيز، ولن أقبل أي شخص يقول إننا حسمنا الأمور داخل الفريق ".
    وتحدث كولر عن مستوى علي معلول ، قال: "على معلول لاعب ممتاز ويقرأ جيدًا الملعب بشكل مميز ولاعب لا غنى عنه، ونشعر بالسعادة أننا نمتلك لاعبًا مثل معلول".
    واختتم كولر تصريحه على مستوى فريق الترجي بالرد: "ليس من مسؤوليتي أو دوري الحديث عن أداء الخصم أو تقييم المنافس ، لا يمكنني الحديث عن نقاط ضعف الترجي ، فقط مدربه (نبيل معلول) يتحدث عن ذلك ".
    ويعانى النادى التونسي تراجع نتائج الفريق محليا وإفريقيا ، حيث خسر في الدوري أمام نظيره الأفريقي بهدف دون رد، ثم خسر أمام الأهلي (3-0) في دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

6

متابعهم

5

مقالات مشابة