فيديو يكشف السر وراء مقتل عروس مصرية على يد زوجها بطريقة وحشية

فيديو يكشف السر وراء مقتل عروس مصرية على يد زوجها بطريقة وحشية

0 المراجعات

فيديو يكشف السر وراء مقتل عروس مصرية على يد زوجها بطريقة وحشية

 

قالت أمها: "لو كنت حاسة بأنه سيغدر بيها كنت أخدتها معايا، بنتي شافت عليه حاجة على الموبايل، وبطلب يفرغوا هواتف زمايله"

 

كشفت والدة آية الشربيني، عروس طنطا، ضحية زوجها، القاتل حقيقة السر وراء مقتل ابنتها، التي روت لها قبل وفاتها صباح ليلة الدخلة أن زوجها يريد إتيانها من الدبر، ويأتي بفاحشة قوم لوط، وأنها طلبت كتم سرها، لتنصحها الأم بالصبر لأنهما في بداية حياتهما الجديدة.. حسب كلام الأم في بث مباشر.

 

لم تجد والدة آية عروس طنطا ضحية زوجها منه خلال فترة الخطوبة أو خلال الزيارة إلا كل مودة تجاه ابنتها، حيث إنها لو شكت أو لاحظت أنه ينوي الغدر بابنتها لحرصت على أن تصطحبها معها، مشيرة إلى أنه ليس هناك مبرر يدفع القاتل لتنفيذ خطته وأن يقتل ابنتها بتلك الطريقة الوحشية والبشعة.

 

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairo24%2Fvideos%2F799932528444474%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>

 

مقتل عروس طنطا


عندما روت آية عروس طنطا لوالدتها ما حدث خلال زيارتها لها، طلبت منها الصبر لأنهما عروسان جديدان ولم يعتادا على بعضهما، مردفة: "لما روحت لبنتي قالت لي عاوز يعمل زي قوم لوط، ويعمل الحرام، قولتلها اصبري انتوا لسه ما أخدتوش على بعض وفي البداية وعرسان جداد، ومش مبرر إنه يقتلها علشان ياخد حقه، والموضوع مش دهب ولا حق شرعي، مش مبرر إنه يقتلها علشان يدبحها زي الفرخة، وكان يكلمني".

 

وقالت الأم: "بنتي كانت كتومة جدا، ودايما كانت تقوله في خلافاتهما اتقِ الله يا محمد، خد شقى عمري مني، وما فيش سبب ولا مبرر للقتل، لو كنت حاسة بحاجة أنه يغدر بيها كنت أخدتها معايا، بنتي شافت عليه حاجة على الموبايل، وبطلب يفرغوا هواتف زمايل".


التفاصيل الكاملة لوقعة مقتل «عروس طنطا»


توفيت «عروس طنطا» بعد 3 أيام فقط من زفافها في واقعة مأسوية، حيث شهدت منطقة نيفيا بمركز طنطا التابعة لمحافظة الغربية، إقدام «محمد.ال» على طعن زوجته في مناطق متفرقة من الجسد، مبررًا رفض «عروس طنطا» إعطاءه حقه الشرعي.

 

وفي تصريحات أمام نيابة طنطا، قال «زوج عروس طنطا» إنه لم يقصد قتلها وقد صبر عليها كثيرا بسبب خجلها ولكن دون جدوى، موضحًا أنه متزوج من عروس طنطا منذ حوالي 3 أيام، وتحديدًا في يوم الاثنين الماضي، ولم يتمكن من ممارسة حقه الشرعي في أول ليلة بسبب الإجهاد والتعب خلال الزفاف.

 

وأضاف زوج عروس طنطا: "في اليوم الثاني صحينا بعد الظهر، وحاولت إني أخد حقي الشرعي منها إلا أنها قعدت تقولي لا ابعد عني ومتقربليش، ومرضتش إني أعمل حاجة معاها، واتغدينا مع بعض وقعدنا باقي اليوم نتفرج مع بعض على فيلم ونتكلم ونضحك ونهزر، وبالليل اتكلمت معاها تاني فهي قالتلي أنت مستعجل على إيه، قدامنا العمر كله ولسه بدري علينا لحد ما نمنا".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

75

followings

2

مقالات مشابة