مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 الثالثة عشر كامل جوده عاليه

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 الثالثة عشر كامل جوده عاليه

0 المراجعات

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة انزل الي الاسفل 
اجتاح مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان ، والذي يعرض على قناة dmc ومنصة المشاهدة ، تطبيق تيك توك بعد عرض 12 حلقة كاملة ، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع العمل في تيك توك ، ومقاطع المسلسل انتشرت بكافة مشاهدها في التطبيق على عكس التعليقات والكوميديا ​​والأغاني التي وضعها الجمهور ورواد التطبيق على كواليس المسلسل بالإضافة إلى المتعة.

مسلسل جعفر العمدة بطولة: محمد رمضان ، زينة ، هالة صدقي ، إيمان العاصي ، مي كساب ، منة فضالي ، أحمد داش ، منذر ريحنة ، عصام السقا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد. فهيم ، فتوح أحمد ، سلوى عثمان ، فريدة سيف النصر ، عماد صفوت ، جوري بكر ، طارق النهري ، أحمد عبدالله ، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد ، تأليف وإخراج محمد سامي ، شارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج ميديا ​​حب السعدي - جوهر.

تدور الأحداث حول إطار اجتماعي شعبي ، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) ، وهو في العقد الرابع من عمره ، لديه 3 زوجات ، ويمتلك شركات مقاولات ، ويدخل في نزاعات كثيرة سواء في العمل أو بعيدًا عن العمل ، ثم خلال مسيرته يلتقي بـ "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها ، وتثور بينهما قصة مليئة بالمفاجآت ، حيث يعيش جعفر مأساة استمرت عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهول. الناس ، ولا يعلم هل هو حي أو ما أصابه به شيء سيء.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي في الدراما ، بعد أن حققوا معًا نجاحًا كبيرًا خلال مسلسل "الأسطورة" الذي عرض عام 2016 ، و "البرنس" الذي تم عرضه. في عام 2020.
مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

ستعرض الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساءا ، وستكون الإعادة في الساعة 5:00 صباحا و 9:45 صباحا ، وستكون. كما يتم عرضه على قناة dmc دراما الساعة 6:15 مساءً ، وسيكون الإعادة عند الساعة 1:30 صباحًا والساعة 12:00 ظهرًا ، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it في الساعة 12:00 ظهرًا. 6.20 مساءً.
لمشاهدة جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة اضغط هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة