رامز جلال عن حلقة نهال عنبر ونجلها: «حسام ونهال شافوا الأهوال»

رامز جلال عن حلقة نهال عنبر ونجلها: «حسام ونهال شافوا الأهوال»

0 المراجعات

رامز جلال عن حلقة نهال عنبر ونجلها: «حسام ونهال شافوا الأهوال»

 

نشر الفنان رامز جلال صورة من مقلبه مع الفنانة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتهاء برنامج "رامز نيفر ايند" ، ضحية الفنانة وابنها اليوم الاثنين. 

وعلق الفنان رامز جلال على الصورة قائلاً: "حسام ونيهال بعد ما شاهدوه من رعب"

 

مقلب رامز نهال مع ابنها 
 

أصبحت الفنانة نهال عنبر ونجلها هشام الحسيني ضحيتين لبرنامج رامز جلال المضحك "رامز نيفر إند" الذي يذاع على قناة mbc مصر ، حلقة مليئة بالمغامرات والمغامرات. جملة ساخرة. بدأت الحلقة 11 من برنامج "رامز لا ينتهي" بتقديم رامز جلال الفنانة نهال عنبر ونجله ، ثم التقت مقدمة البرنامج كارلا حداد بالفنانة وركب معها افتتاح مطعم "كاظم" ، في الخلفية اشتهر رامز جلال. منه كل عام طريقة للسخرية من نسرين أمين. احتفل المطعم نهال عنبر وهشام الحسيني قبل أن يكسر الثور الزجاج الفاصل ويحاول مهاجمتها ، بينما نهال عبر وابنها هشام يشاهدان الثور يحاول التخلص منه في حيرة ، حاول حارس الأمن جر هشام ورامز سحبت نهال بالقوة ووضعتها في غرفة "الغسالة" وأغلقت الباب مع "الشيخ فخرت". ثم حدث زلزال كبير في الغرفة وسقطت نهال على الأرض وهي تصرخ منها. وخوفها من ابنها ، ثم بعد أن كشف "الشيخ فخرت" شخصيته لها ، واتضح لهم أنه رامز ، هاجمه حسام قائلاً: "أمي لا رامز".

image about رامز جلال عن حلقة نهال عنبر ونجلها: «حسام ونهال شافوا الأهوال»

انهيار وصراخ نهال عنبر ونجلها بسبب رامز جلال في «رامز نيفر اند»

 

أصبحت الفنانة نهال عنبر ونجلها هشام الحسيني ضحيتين لبرنامج رامز جلال المضحك "رامز نيفر إند" الذي يذاع على قناة mbc مصر ، حلقة مليئة بالمغامرات والمغامرات. جملة ساخرة.


بدأت الحلقة 11 من برنامج "رامز لا ينتهي" بتقديم رامز جلال الفنانة نهال عنبر ونجله ، ثم التقت مقدمة البرنامج كارلا حداد بالفنانة وركب معها افتتاح مطعم "كاظم" ، في الخلفية اشتهر رامز جلال. منه كل عام طريقة للسخرية من نسرين أمين. بدأت المزحة عندما غيّر رامز جلال مظهره ، فحوّله إلى شخصية جديدة لم يتعرف عليها الضيوف ، شخصية تدعى "الشيخ فخرت" ، واستمتعت بالفنانة وابنها الذي افتتح مطعمًا شهيرًا في المملكة العربية السعودية. احتفل المطعم نهال عنبر وهشام الحسيني قبل أن يكسر الثور الزجاج الفاصل ويحاول مهاجمتها ، بينما نهال عبر وابنها هشام يشاهدان الثور يحاول التخلص منه في حيرة ، حاول حارس الأمن جر هشام ورامز سحبت نهال بالقوة ووضعتها في غرفة "الغسالة" وأغلقت الباب مع "الشيخ فخرت". ثم حدث زلزال كبير في الغرفة وسقطت نهال على الأرض وهي تصرخ منها. وخوفها من ابنها ، ثم كشف "الشيخ فخرت" شخصيته لها ، فمن الواضح أنهما يعرفان أنه رامز.
 




 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

4

followings

3

مقالات مشابة