أفضل 5 أماكن سياحية في الامارات

أفضل 5 أماكن سياحية في الامارات

0 المراجعات

أفضل 5 أماكن سياحية في الامارات 

تعد الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحية شهيرة في العالم بفضل مزيجها الفريد من التراث الثقافي والحضاري والطبيعي والحديث. وهنا أفضل 5 أماكن سياحية في الإمارات:

تحظى الإمارات العربية المتحدة بشعبية كبيرة كوجهة سياحية عالمية واسعة النطاق. تشتهر الدولة بتاريخها الحافل والثقافة المذهلة والأماكن السياحية الرائعة التي تضمها. فيما يلي أفضل 5 أماكن سياحية في الإمارات العربية المتحدة.

برج خليفة 
 

برج خليفة يعد واحدًا من أبرز المعالم السياحية في العالم، ويقع في دبي. يبلغ ارتفاعه 828 مترًا، مما يجعله أعلى برج في العالم. يوفر البرج إطلالات مذهلة على مدينة دبي من منصات المشاهدة الموجودة في الطابق 124 والطابق 148. يضم البرج أيضًا أعلى مطعم في العالم، وأعلى صالة مراقبة في العالم.

يقف برج خليفة في دبي على ارتفاع 828 مترًا ، وهو أطول مبنى في العالم. ناطحة السحاب هي أعجوبة هندسية تتميز بأحدث التقنيات والتصميم. يمكن للزوار ركوب مصعد عالي السرعة إلى منصة المراقبة في الطابق 124 للحصول على مناظر خلابة لأفق دبي. برج خليفة هو معلم جذب لا بد من زيارته لأولئك الذين يرغبون في تجربة أقصى درجات الفخامة والرفاهية.

جامع الشيخ زايد الكبير

 

مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي هو واحد من أكبر المساجد في العالم وتحفة حقيقية من العمارة الإسلامية. يضم المسجد 82 قبة وثريات مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا وأكبر سجادة معقودة يدويًا في العالم. يمكن للزوار القيام بجولة إرشادية في المسجد للتعرف على تاريخه وتصميمه وأهميته الثقافية. المسجد هو رمز للوحدة والتسامح ، والزيارة هنا تجربة متواضعة ومنيرة.
 


دبي مول
 

دبي مول هو واحد من أكبر مراكز التسوق في العالم ، حيث يضم أكثر من 1200 متجر للبيع بالتجزئة ، وحوض أسماك ، وحلبة للتزلج على الجليد ، وسينما ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يجذب المركز التجاري أكثر من 80 مليون زائر سنويًا وهو مركز للترفيه والأنشطة الترفيهية. يمكن للزوار الانغماس في فورة التسوق أو مشاهدة فيلم أو الاستمتاع بالحياة البحرية في الأكواريوم. دبي مول هو جنة المتسوقين ومكان رائع للهروب من الحر.

 

برج العرب

 

اشتهر برج العرب بكونه الفندق الوحيد من فئة 7 نجوم في العالم والذي تم بناؤه على جزيرة اصطناعية ، وسرعان ما أصبح رمزًا لدبي. مكان مثل برج العرب قادر على جذب كل من الشيوخ الراغبين في دفع 2000 يورو على الأقل في الليلة ، والسياح الذين يتطلعون إلى الحصول على صورة واحدة على الأقل من الخارج. وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لفصل الفضوليين عن العملاء هي نظام الحجز.
 

حديقة الزهور 

حديقة الزهور في دبي أو كما تُعرف أيضاً باسم دبي ميراكل جاردن أو حديقة المعجزة دبي، هي واحدة من أروع الحدائق التي تستقطب أعداداً هائلة من الزوار بشكلٍ يومي من شتى أنحاء العالم، إذ من الصعب أن يضاهي جمالها أي شيءٍ آخر مهما بحثت. تم افتتاح حديقة الزهور عام 2013 في عيد الحب، وتضم ما يزيد عن 15 ألف نوع من الورود المزهرة مزروعة ومصممة بطريقة مميزة ولافتة. تعتبر دبي ميراكل جاردن من أشهر وجهات دبي في الشتاء، وفي كل موسم تفاجئ زوارها بكل ما هو جديد ومبهر من خلال التصاميم الفريدة من نوعها التي تبتكرها.

 

في الختام ، الإمارات العربية المتحدة هي وجهة تقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة الحديثة والثقافة التقليدية. من ناطحات السحاب المذهلة في دبي إلى الصحاري الهادئة في أبو ظبي ، فإن الإمارات العربية المتحدة لديها ما تقدمه لكل أنواع المسافرين. أهم 5 أماكن سياحية تمت مناقشتها في هذا المقال ، بما في ذلك برج خليفة ، ومسجد الشيخ زايد الكبير ، ونخلة جميرا ، ودبي مول ، وحديقة دبي المعجزة ، هي مجرد أمثلة قليلة على مناطق الجذب الرائعة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة. لذا ، إذا كنت تخطط لرحلة إلى الإمارات العربية المتحدة ، فتأكد من إضافة هذه الوجهات إلى قائمتك والاستعداد لتجربة لا تُنسى حقًا.

كاتب المقال : ابراهيم ابودوح
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

0

followings

1

مقالات مشابة