أجمل و أسرع و أغلى السيارات حول العالم

أجمل و أسرع و أغلى السيارات حول العالم

0 المراجعات

أسرع السيارات في العالم 

بالرغم من أن تسلا هي أسرع سيارة في العالم ، إلا أن هناك العديد من السيارات السريعة المتمركزة بالقرب منها ، لذا فإن عالم السرعة يضم العديد من الشركات المصنعة للسيارات السريعة ، وفيما يلي بعض أنواع السيارات السريعة التي تقترب من ... أسرع سيارة في العالم:

اولا :دودج ديمون 

دودج ديمون: (بالإنجليزية: Dodge Demon) تسارع دامون من 100 كيلومتر في 2.3 ثانية ، مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 840 حصان.

ثانيا: بوجاتي تشيرون 

بوجاتي تشيرون: (بالإنجليزية: Bugatti Chiron) تم تجهيز Chiron بمحرك V16 بقوة 1500 حصان ، ولا يستغرق الأمر سوى 2.3 ثانية للتسريع من 100 كيلومتر.

ثالثا: بورش 918 سبايدر 

بورش 918 سبايدر: (بالإنجليزية: Porsche 918 Spyder) تجمع Spyder بين محرك احتراق داخلي ومحرك كهربائي ، مما يسمح لها بالوصول إلى 100 كم / ساعة في 2.5 ثانية ، بقوة إجمالية تبلغ 887 حصانًا.

افضل و أغلى سيارات في العالم 

اولا: 

رولز رويس سويبتايل: تعتبر هذه السيارة أفخم سيارة في العالم ، صممتها شركة بريطانية ، بقيمة 13 مليون دولار ، استغرق بناؤها 5 سنوات ، لأنها مصنوعة يدويًا بالكامل ، وتتميز بشبكها الأمامي القوي. وزوايا مربعة بسرعة 241 كم / ساعة وأكثر من 450 حصان بفضل المحرك الموجود بها (V12)

ثانيا: 

Koenigsegg CCXR Trevita: تبلغ قيمة هذه السيارة 4.8 مليون دولار، قام بتصميمها السويديون، وتمتاز بلونها العاكس لأشعة الشمس

ثالثا: 

Lamborghini Veneno: هي إحدى السيارات التي يتم استخدامها للتسابق، بمحرّك (V12) سعة 6.5 لتر، تبلغ قيمة هذه السيارة 4.5 مليون دولار.

رابعا:

Lykan Hypersport: هذه السيارة هي أول سيارة فخمة يتم تصميمها كاملاً في الشرق الأوسط، بالتحديد في شركة (W Motors) الموجودة في مدينة دبي، تبلغ قيمتها 3.5 مليمون دولار

خامسا:

Aston Martin Valkyrie: تبلغ قيمة هذه السيارة 3.2 مليون دولار، ذات هيكل صغير نظراً لأنّها تبنى من ألياف الكربون، تتحرّك بمحرّك (V12)، ويجلس السائق فيها بوضعيّة تصبح وضعيّة سائق الفورمولا 1.

سادسا:

Bugatti Chiron: من السيارات الأنيقة بقوّة 1500 حصان، تبلغ قيمتها 2.9 مليون دولار

سابعا:

Laferrari FXX K: من السيارات الرياضيّة ذات محرّك (V12) سعة 6.3 لتر، وبقوّة 1000 حصان، تبلغ قيمتها 2.7 مليون دولار

افضل السيارات الاقتصادية:

تعتبر أفضل السيارات الاقتصاديّة حول العالم هي السيارات الكهربائيّة، إذ إنّ المصدر الأساسي للطاقة فيها هي البطاريّة، عوضاً عن الوقود الأحفوري، حيث تقوم البطاريّة بتزويد المحرّك بالطاقة اللازمة لخلق تسارع، وبالتالي تحريك السيارة، ثم يتم تحويل الزخم المتكوّن من تشغيل المحرّك لإعادة شحن السيارة، الأمر الذي يعد ميزة من ميزات استخدام هذا النوع من السيارات     

                          وهكذا استطعنا التعرف على أسرع واغلى واجمل السيارات في العالم 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

0

followings

1

مقالات مشابة