5 أسباب لزيارة المتنزهات الوطنية الأمريكية هذا الصيف

5 أسباب لزيارة المتنزهات الوطنية الأمريكية هذا الصيف

0 المراجعات

"ابق قريبًا من قلب الطبيعة وانفصل بعيدًا من حين لآخر ، وتسلق جبلًا ، أو اقضِ أسبوعًا في الغابة ، اغسل روحك نظيفة" - جون موير

كما يعتقد جون موير ، هناك القليل من الأشياء الأكثر قيمة وتطهير النفس من الوقت الذي يقضيه في الطبيعة. كأميركيين اليوم ، نقضي معظم أوقات فراغنا في الأبواب نشاهد التلفاز أو نستهلكها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. ما يميل معظم الناس إلى إساءة فهمه هو حيوية قضاء الوقت في cوالابتعاد عن أنشطتنا اليومية العادية. تمتلئ المتنزهات الوطنية الأمريكية بالجمال والمغامرة والأنشطة للجميع. تنوع المنتزهات الوطنية ، من يوسمايت إلى إيفرجليدز ، ليس أقل من رائع.

إن تجربة جمال حدائقنا الوطنية لديها القدرة على تغيير وجهة نظرك وتجديد روحك. فيما يلي 5 أسباب تجعل زيارة المتنزهات الوطنية هذا الصيف مفيدة جدًا لوقتك:

سوف تجعلك أكثر سعادة. ثبت أن قضاء 15 دقيقة على الأقل في الطبيعة كل يوم يزيد من مستويات السيروتونين في عقلك ، مما يجعلك أكثر استرخاءً وسعادة. مجرد المشي لمسافة قصيرة في الخارج يمكن أن يسمح لعقلك بأن يصبح أكثر راحة ويزيد من قدرتك على التفكير بوضوح. ناهيك عن المناظر الخلابة ومسارات المشي الجميلة التي ستأخذ أنفاسك مع كل خطوة.
ستتعلم شيئًا جديدًا. ستمنحك تجربة العجائب الطبيعية للولايات المتحدة من خلال المتنزهات الوطنية فرصة لاكتساب ثروة من المعرفة. من تاريخ خدمة المتنزهات الوطنية إلى الموارد الطبيعية المتنوعة المزدهرة في كل من هذه المتنزهات ، هناك الكثير لنتعلمه من الطبيعة التي تحيط بنا. تنوع المعرفة البيولوجية والبيئية التي يمكن تعلمها من هذه الوجهات غير محدود.
مشاهدة الحياة البرية. هل سبق لك أن رأيت قطيعًا من البيسون يرعى في وادٍ في متنزه يلوستون الوطني أو تمساح بطول تسعة أقدام يتربص في جداول إيفرجليدز؟ تعد مشاهدة الحياة البرية أحد أكثر الأجزاء إثارة في زيارة المتنزهات الوطنية. من Grizzly Bears في مونتانا إلى Atlantic Orcas في ولاية Maine ، فإن تنوع الحياة البرية في المتنزهات الوطنية الأمريكية مذهل للغاية.
ستفعل شيئًا لم تفعله من قبل. من المحتمل أنه خلال رحلتك إلى المتنزهات الوطنية في أمريكا ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة أو المعالم الخارجية التي لم تتعرض لها من قبل. من الينابيع الساخنة الطبيعية ، أو مغامرات التجديف بالكاياك أو التجديف ، إلى مسارات المشي لمسافات طويلة مع البحيرات الجليدية أو شلالات 100 قدم. فرص التجارب الجديدة غير محدودة.
يمكنك أن تحدث فرقا. أثناء زيارة المتنزهات الوطنية ، هناك العديد من الفرص للتطوع بوقتك أو خبرتك للمساعدة في الحفاظ على جمال وحيوية حدائقنا. هناك طرق بسيطة للمساعدة مثل اتباع بروتوكول "حملها وتنفيذها" الصحيح أو التقاط القمامة الضالة. هناك المزيد من الطرق للمساعدة من خلال تقديم خدماتك ووقتك من خلال التطوع لمشاركة مبادرات المتنزه أو المساهمة بخبرتك في خدمة المتنزهات القومية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل زيارة المتنزهات الوطنية في أمريكا تجربة العمر ، فضلاً عن كونها وسيلة رائعة لقضاء وقتك هذا الصيف. قم بالرحلة ، واكتشف طريقك إلى العجائب الطبيعية للمتنزهات الوطنية الأمريكية. قد تعود بمنظور جديد ، متجدد للعودة إلى أنشطتك اليومية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة