نوارا إليا  كنز دفين من المعالم الجذابة

نوارا إليا كنز دفين من المعالم الجذابة

0 المراجعات

تقع نوارا إليا على ارتفاع 6128 قدمًا في المرتفعات الوسطى لسريلانكا ، وهي واحدة من أجمل مدن البلد الذي يشبه الدموع وتشتهر بطقسها البارد وحدائق الشاي المورقة وركوب القوارب وغيرها. علاوة على ذلك ، تمت ترجمة اسم المدينة إلى مدينة الأضواء ، ويرجع ذلك أساسًا إلى العجائب المجيدة التي تضمها داخل أراضيها. ناهيك عن حقيقة أن بيدوروتالاجالا ، أعلى جبل في سريلانكا ، يطل على المدينة. تُعرف Nuwara Eliya أيضًا باسم Little England ، وهي مكان مثالي لقضاء العطلات وتحيط بالمدينة عجائب مذهلة تستحق الزيارة. علاوة على ذلك ، من السهل جدًا العثور على خدمات النقل ويمكنك بسهولة استئجار سيارة في سريلانكا بأسعار معقولة.

أرض غنية بالجمال الطبيعي الرائع والتاريخ ، يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى هنا للاستمتاع بجمالها الأخاذ والاستمتاع بالعديد من الوجهات السياحية التي توفرها. علاوة على ذلك ، تمثل هذه المدينة المجيدة الحقبة الاستعمارية بمساكنها المصممة على طراز البلد الإنجليزي. من المواقع التاريخية إلى مناطق الجذب الثقافية ، هناك عدد من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها في نوارا إليا. نظرًا لأنه يمكنك العثور على العديد من شركات تأجير السيارات ، حيث يمكنك استئجار سيارة في سريلانكا ، فإن النقل من مكان إلى آخر يعد نسيمًا. لقد استخدمت مرة واحدة خدمات تأجير السيارات هذه المسماة Kings Rent a Car ، وكانت الخدمات المقدمة من الدرجة الأولى والميزانية سهلة للغاية للعمل معها وكانت الأسعار أيضًا معقولة ، لذا تأكد من إطلاعك عليها. في طريقك إلى نوارا إليا ، سيكون من دواعي سرورك أن ترى شلالين هما Devon Falls و St-Clair Falls. سواء كنت تحب الأجواء الهادئة أو المغامرة ، فإن نوارا إليا قادرة على تلبية جميع رغباتك. المدرجة أدناه هي بعض من أفضل الأماكن للزيارة في هذه المدينة الرائعة.

منتزه فيكتوريا

- تأسس عام 1897 ، سمي منتزه فيكتوريا باسم الملكة فيكتوريا. علاوة على ذلك ، تمتد الحديقة إلى حوالي 27 فدانًا وتم تزيينها ببحيرات رائعة تضفي جمالًا على الحديقة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر الحديقة أيضًا بمشاهدة الطيور وهي أيضًا مفضلة للأطفال الذين يستمتعون بركوب القطار المصغر الموجود في فيكتوريا بارك. علاوة على ذلك ، لا ينبغي تفويت مجموعة الأوكالبتوس الطويلة في الحديقة أثناء استكشاف المكان بركوب القوارب.
بحيرة جريجوري - التي تم بناؤها خلال الحكم البريطاني في الهند من قبل السير ويليام جريجوري ، البحيرة هي بيئة هادئة وهادئة ، تكتمل بامتداد العشب الأخضر المورق بالإضافة إلى رعي الخيول حيث يذهب عدد لا يحصى من السياح للاسترخاء والاسترخاء.


معبد سيتا

- يقع في قرية تسمى Seetha Eliya ، يعد معبد Sita أحد أفضل الأماكن للزيارة في Nuwara Eliya. وفقًا للأساطير ، يُعتقد أن سيتا احتُجزت هنا بعد أن أسرها رافانا. علاوة على ذلك ، يقع معبد سيتا على بعد كيلومتر واحد من حديقة هاكغالا النباتية ، وهي ثاني أكبر حديقة في سريلانكا.
السوق المركزي وبازار Bale- 

المعروف أيضًا باسم السوق الشتوي ، يعد Bale Bazaar أفضل مكان لاستكشاف الأشكال المحلية للمنطقة من خلال الملابس والحرف اليدوية والطعام الأصيل من بين أمور أخرى.
كنيسة الثالوث المقدس

- المكان المفضل بين السكان المحليين والسياح على حد سواء ، تقع كنيسة الثالوث المقدس بين كيكيلمانا وبيدوروثالاغالا. علاوة على ذلك ، تعرض الكنيسة العمارة القوطية الساحرة ومجموعة من النصب التذكارية.
على الرغم من وفرة الجمال الطبيعي والخصائص الجغرافية الفريدة ، تشتهر نوارا إليا أيضًا بخصائصها الثقافية الغنية مع العديد من المواقع الثقافية والأضرحة الدينية والمعارض والمهرجانات المبهجة مثل فيساك بويا وغيرها. تنعم هذه المدينة الساحرة في سريلانكا بجمال طبيعي رائع ، ومساحات خضراء مورقة ، ومناظر طبيعية خلابة ، ونباتات وحيوانات غنية ، وأجواء عطلة مناسبة تمامًا ، ويمكن أن تمنح زوارها لأول مرة بالإضافة إلى الراسرين شعورًا بالدهشة يصعب التخلص منه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة