رحلة حلبة أنابورنا - رحلة لا بد منها للمغامرين ومحبي الطبيعة

رحلة حلبة أنابورنا - رحلة لا بد منها للمغامرين ومحبي الطبيعة

0 المراجعات

إذا كان على المرء أن يسمي بعضًا من أفضل وجهات الرحلات في العالم ، فيجب أن تكون رحلة حلبة أنابورنا هناك. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس عن تخصصها.

فيما يلي الأسباب التي يجب أن تعتبر حلبة أنابورنا من أجلها وجهة الرحلات التالية -

1. للقاء أشخاص جدد متشابهين في التفكير ومحبين للمغامرة

أول ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تذهب وتزور هذا المكان هو أن أكثر من 40.000 شخص يزورون حلبة أنابورنا كل موسم تقريبًا. الآن ، أولئك الذين لا يحبون التحدث وإشراك الكثير في أي محادثة لن يحبوا هذا الموقف بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن الأشخاص المنفتحين الذين يرغبون في تكوين صداقات جديدة سيشعرون بالسعادة.

الآن ، أكبر فائدة لوجود أشخاص من رحلة حلبة أنابورنا حولك هي أنك ستقابل أشخاصًا من مناطق مختلفة من العالم وفي كل مرة ، ستتعلم وترى شيئًا جديدًا منهم. هذا هو السبب الأول والأفضل لزيارة حلبة أنابورنا.

2. الكثير من التمتع بميزانية أقل

هذه حقيقة معروفة وهي أن رحلاتك ليست مجانية وتحتاج إلى المال مقابل ذلك. الآن ، هناك الكثير من الأماكن في هذا العالم حيث يمكنك الذهاب إليها والقيام برحلاتها ، لكن من الواضح أنها ستكلفك تكلفة أعلى ، لكن هذا ليس هو الحال مع رحلة أنابورنا. هذا المكان ليس فقط صديقًا للميزانية ، ولكنه يمنحك أيضًا أفضل تجربة رحلة في حياتك.

مع مرور كل يوم ، يصبح المنظر المحيط أكثر جمالًا وتستمتع به كثيرًا. في البداية ، سترى أن هناك غابات حولك ، ولكن مع مرور الوقت ، ستكون هناك جبال وجبال فقط. لذا ، ليس الأمر أن كل ما سيأتي في طريقك سيكون من اهتمامك ، ولكن التجربة التي تحصل عليها ستكون لا تقدر بثمن.

3. إذا كنت من عشاق الطعام

قد تبدو هذه النقطة غريبة بالنسبة لك ، لكن هذا صحيح. إذا كنت من محبي الطعام ، فأنت بالتأكيد ستحب هذا المكان ، حيث أن رحلة أنابورنا هي موطن لبعض من أفضل الأماكن التي تقدم الطعام الذي يهمك. هناك أماكن معينة ستصادفها في هذه الرحلة حيث يمكنك تجربة أفضل وجبة في العالم.

الآن ، عندما تكون أسفل التل في نيبال الرئيسية ، ستختبر dal bhat المحلي في الكثير من الأماكن. إذا صعدت وبدأت رحلتك ، فستتناول أشياء مثل الفطر البري وأشياء أخرى من هذا القبيل يمكنك العثور عليها في الغابة. إذا كنت ترغب في تناول أشياء فاخرة ، فلديك أيضًا خيارات لك مثل المعكرونة والزلابية والمومو وما لا. ومع ذلك ، فإن نصيحتنا هي أن يكون لديك dal bhat والأطباق المحلية الأخرى على أكمل وجه ، حيث لن تواجه مثل هذه الأشياء في أي مكان آخر.

4. إذا كنت تحب استكشاف أشياء جديدة

أهمية هذه النقطة عالية لدرجة أنه كان يجب وضعها في أعلى هذه القائمة. في هذا القسم ، سنقوم بالفعل باستكشاف الأشياء التي يمكنك رؤيتها أثناء قيامك برحلة في هذا المكان الرائع.

أهم سبب لزيارة هذا المكان هو أن الأرصفة ستأخذك إلى Kali Gandaki التي تعد واحدة من أعمق الأخاديد في هذا العالم بأسره. تعد حلبة أنابورنا أيضًا أعلى نقطة في Thorong La Pass وإذا أكملت رحلتك هنا ، فستحصل على تجربة لم يسبق لها مثيل.

هذه الأسباب كافية لإثارة جنونك ، أليس كذلك؟

لذلك ، إذا كنت تحب الرحلات واستكشاف أماكن جديدة ، فستخطط على الفور لرحلتك بعد قراءة هذه النقاط.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة