كيفية تحويل ملابسك الصيفية إلى ملابس الخريف

كيفية تحويل ملابسك الصيفية إلى ملابس الخريف

0 المراجعات

نعلم جميعًا أن السقوط قاب قوسين أو أدنى عندما عاد لاتيه توابل اليقطين إلى قائمة ستاربكس ، وكان ميكي ماوس العملاق على شكل قرع موجودًا في ديزني لاند والسترات الصوفية المريحة تستحوذ على رفوف المتجر.

عندما يصل شهر سبتمبر إلى التقويمات ، نكون أكثر من مستعدين لارتداء تلك السترات الصوفية المتماسكة والجلوس بجوار نار دافئة ، ولكن هذا نادرًا ما يحدث في جنوب كاليفورنيا. 

نسيم الخريف المنعش لا يأتي أبدًا في الوقت المحدد

. لذلك بالنسبة لنا فتيات كالي ، علينا أن نريح أنفسنا في نقل ملابسنا الصيفية إلى الخريف. 

هنا قمنا بتصميم أربع أزياء صيفية مميزة نعرف أن كل فتاة ترتديها خلال الصيف يمكن ارتداؤها بسهولة في الخريف. لذا استعد للحصول على الإلهام مع هذه الأشكال الأربعة المسطحة.

 

شورت جينز عالي الخصر


 

تعتبر \شورتات الجينز عالية الخصر من الملابس الصيفية الأساسية ويمكن تحويلها بسهولة إلى ملابس الخريف من خلال إضافة كنزة صوفية خفيفة محبوكة وقبعة من اللباد تحافظ على رأسك لطيفًا ودافئًا. ستضفي إضافة ألوان الخريف الدافئة على شورتات الجينز مزيدًا من السقوط إلى الشورت. 

في أيام الخريف الباردة ، يمكنك ارتداء بعض الجوارب السوداء أو إضافة بعض الألوان إلى ملابسك مع لباس ضيق بلون التوت البري لارتدائه تحت شورت جان.

 

طبقة فوق


 

كنا نعيدها إلى التسعينيات من خلال وضع طبقات من الدبابات الصيفية مع تي شيرت أبيض عادي.

 إن إضافة تي شيرت أبيض عادي أو تي شيرت رسومي إذا كان شعورك منفعلًا هو تعديل بسيط لتحويل خزان الصيف الخاص بك إلى خزان سقوط. 

يعد ارتداء القمصان ذات الفساتين والدبابات والكنزات صيحة رئيسية في الوقت الحالي. عمليا جميع "المستمعين" يهزون هذا الاتجاه ونحن نحبه.

 

اكسسوار

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

453

followings

10

مقالات مشابة