هادية غالب: طفرة في عالم ملابس البحر

هادية غالب: طفرة في عالم ملابس البحر

0 المراجعات

نبذة عن الفاشونيستا هادية غالب؟

- هادية غالب من أول الفاشونيستات فى مصر، تخرجت من مدرسة Oasis و من جامعة الأمريكية، و  تخصصت في مجال الإقتصاد ،ثم عملت في مجلة للأزياء و منها كانت انطلاقتها كفاشونيستا في عالم الموضة و الجمال،  و يزداد عدد متابعيها يوماً بعد يوم علي السوشيال ميديا، و قد حصلت على جائزة لتميزها في مجال الموضة و الجمال.

و تعرضت  هادية منذ فترة لمضايقات كثيرة و إنتقادات بشكل واسع على السوشيال ميديا، بسبب بعض آرائها المختلفة حول العديد من الأمور المُجتمعية، الأمر الذي أدي إلي إتهام البعض لها بأنها تتحدث فقط عن الطبقة الأرستقراطية و لا تهتم بعامة الشعب، و تعّرضت هادية بعدها لوعكة صحية و ابتعدت قليلاً عن السوشيال ميديا، و قالت وقتها أنها كانت تزور طبيبها النفسي لتلقي العلاج.

🔸 أسباب شرائِك لمايوهات هادئة غالب:

١- التصميم الفريد و المميز و الألوان الجميلة ذات الطابع الجذاب قد أضفت مزيداً من الجمال و غيرت من شكل و تصميم المايوه، فقد طرحت هادية علامة تجارية باسمها خاصة بالمايوهات المكونة من ٤ قطع أو قطعتين فقط، بألوان زاهية ومميزة، و يتكون المايوه من ثوب السباحة ليناسب الجزء العلوي من الجسم تمامًا، مع وشاح شبكي يتناسب مع ألوان ملابس السباحة يُصمم بالشكل الذي تريديه، مع "سكيرت" قصيرة، و "ليجنز" للجزء السفلي، بسعر 3,574 جنيه، كما تتنوع ألوانه بين الأزرق و الأخضر النايلون.

و جاءت المجموعة بتصاميم ملونة مُبهجة مستوحاة من ألوان البحر و الطبيعة الخلابة، مع قصّة أنيقة تُبرز الخصر، بألوان كالأزرق و البيبي بلو و الأصفر و الفوشيا.

كما طرحت مايوه بوركيني للمحجبات من نفس الخامة و التصميم مكون من قطعتين فقط، وصل سعره إلى 2,807 جنيه مصري، فضلًا عن الحجاب بسعر 300 جنيه مصري.

٢- أنهت الخلاف السنوي بين أيهما أنسب البكيني أم بوركيني؟

٣- الخامة و الموديل و البراند، و هو الأمر الذي تسبب في فارق كبير في السعر، حيث أن النسيج المستخدم بها مقاوم للكلور بحوالي ٢٥ ضعف الأنسجة التقليدية المتمثلة في الليكرا و إلاستين الغير مقاومة لتأثير الكلور.

و لهذا كان هناك جدل حول مايوهات هادية غالب؛ بسبب أسعارها التي وصلت لأكثر من 3 آلاف جنيه و وصلت إلي ١٥٠٠٠ جنيه.

ومع انتشار صور مايوهات هادية غالب التي فاقت أسعارها قدرة الكثير من الفتيات، ظهر على الجانب الآخر العديد من صفحات و جروبات التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، لبيع مايوه هادية غالب، بخصم أكثر من ٨٠٪، إذ عرض أصحاب بعض "الجروبات" المايوه بسعر ٣٨٠ جنيه فقط.

و يتكون المايوه المُقلد أيضًا من ٤ قطع، و هي البنطلون و الجزء العلوي، مع چيبة قصيرة، و كاش شيفون، حتى مقاس ٨٠ كجم، وهو ما أثار جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و خاصة انتقادات بين الفتيات اللاتي امتلكن مايوهات هادية غالب الأصلية.

و أشارت هادية غالب إلى سبب إطلاقها هذا الخط لملابس البحر المحتشمة، أنه من أجل تلبية احتياجات جميع النساء، حيث قالت “النساء بحاجة إلى الحرية و القوة للتعبير عن أنفسهن من خلال الموضة اعتماداً على ذوقهن و خيارات أسلوب حياتهن، و ليس بناء على صورة نمطية ما"، و أضافت أن تلك القطع سوف تناسب الفتيات المحجبات و غير المحجبات، فهي تأتي بتصميمات مختلفة من أجل إرضاء أذواق الجميع.

و عادت هادية مرة الأخري لتتعرض للانتقادات، فقط طالت هذه المرة أيضاً مجموعتها الأخيرة لملابس السباحة المحتشمة، حيث رأي البعض أنه طالما تُطلق مجموعة لملابس هدفها أن ترضي جميع الأذواق، فكان من الواجب أن يكون هناك عارضات كيرڤي و مقاسات متنوعة لتناسب جميع أجسام النساء.

و في النهاية أري أن هادية غالب قد استطاعت حسم الجدل المتكرر كل سنة و الخلاف حول المايوه البكيني و البوركيني بإطلاقها ذلك الخط الرائع و الطفرة الكبيرة و الفريدة في عالم ملابس البحر بشكل محتشم و أنيق للغاية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

460

followers

613

followings

116

مقالات مشابة