كيف تنمو قرون cervid  بهذه السرعة؟

كيف تنمو قرون cervid بهذه السرعة؟

0 المراجعات

كيف تنمو قرون cervid  بهذه السرعة؟
بعد أن تتوقف وتثق به ، تبدو القرون وكأنها أشياء من الخيال بدلاً من الواقع. إنها عظام تنمو بسرعة كبيرة خارج جسم الثدييات ، وفي كل عام تتساقط وتنمو مرة أخرى. بالنسبة للذيل الأبيض ، في ذروة التطور ، يمكن أن تنمو قرون القرون في اليوم الواحد ؛ لثور الثور هو إضافي مثل في ..

لوضع ذلك في المنظور ، تخيل أنه في صباح أحد أيام الربيع ، استيقظت ونمت عظمتان من جبهتك. في غضون أسبوعين ، قد يبلغ طولها سبع بوصات ، وبعد أسبوعين ، ستطرق إلى كل إطار باب حاولت توجيهه خلاله. في حين أنه قد لا يزال هناك كومة لمعرفة ما يتعلق بالقرون ، فإليك عددًا من الأسرار الكامنة وراء نمو القرون وما يتطلبه الأمر لتحفيز هذه القرون الضخمة.
لماذا cervid  لها قرون؟

قبل الغوص في جوهر نمو القرن ، يجب علينا دائمًا حل مشكلة واحدة. الذيل الأبيض ، غزال البغل ، الأيائل ، الموظ ، الوعل ، والكثير من الحيوانات ذات القرون المختلفة في جميع أنحاء العالم هي جزء من عائلة cervid  المتطابقة ، تسمى عائلة الثدييات. تطورت "العناكب" الذكورية (وكذلك الوعل المؤنث) إلى قرون تمتلكها ، وعلى عكس القرون ، يتم تصنيع القرون من العظام والسقيفة وتنمو مرة أخرى كل عام في دورة مستمرة للغاية. بالنسبة لجزء كبير الحجم من السنة ، {هم | هم} تم إنشاؤها من الأنسجة الحية بينما يتم تصنيع القرون من الأنسجة الميتة التي تشبه أظافر الأصابع والتي يشار إليها باسم الألبومينويد وتبقى متصلة بالعام الحيواني في السنة.
أن الأساس المنطقي لcervid  هو من أجل وظائف الاتحاد الجنسي. كنتيجة للنوم في مجتمعات تنافسية والتزاوج مثل إجازات الربيع ، يرغب الذكور في شيء واحد لمعرفة الاختلافات مع النساء وجذبهن. مربع قرون مدبب ضخم يقيس ببساطة تذكرة السعر ، وفي حين أنه من الضروري ملاحظة أنهم لا يحاولون قتل بعضهم البعض ، فإن الغزلان ، الأيائل ، الموظ ، والعنق البديل يدفعون مواسم الاتحاد الجنسي المختلفة للإيذاء بغطاء الرأس الخاص بهم للتخلص منه من أجل الأبقار أو الإرادة.

ما الذي يسبب نمو القرن؟

يمكن أن تكون الإجابة المختصرة مزيجًا من التغذية وعلم الوراثة والعمر ، ومع ذلك فهي لمسة أكثر صعوبة من ذلك. لا يزال من الصعب تتبع التركيبة الصحيحة لهذه العوامل ، ولكن بمجرد أن تكون الصيغة صحيحة ، يمكن أن تنمو قرون الثور أو الثور بشكل غير طبيعي. فيما يلي تفصيل للعوامل الثلاثة الكبيرة لنمو القرن:
1. التغذية

كلما كانت البيئة المحيطة أفضل ، كلما كانت القرون أكبر في أي عمر. كقاعدة عامة ، العلف الغني بالبروتين يساهم بشكل كبير في نمو القرون. يتماشى مع مختبر MSU cervid ودراسة من TX ، على نظام غذائي يحتوي على جزيئات كبيرة بنسبة ستة عشر٪ ، نما [أوسد] بشكل منهجي المتعاونين الذين كانوا ضخمًا مثل [أوسد] على نظام غذائي جزيء ضخم بنسبة ثمانية٪. في أربع سنوات ، كان [أوسد] الذي تلقّى كثير من جزيء ضخم رفوف رياضات أنّ سجل عشرين نقطة [هيغر] على الجبل رجل ودافيد [كروكيت] مقياس.

يختلف العلف المحلي المحلي اعتمادًا على المكان الذي تصطاد فيه ، وفي بعض الحالات ، تلعب الزراعة والأغذية الدور الأكثر أهمية في النظام الغذائي لcervid  الأصلي. فيما يتعلق بالأعلاف الجامحة عالية الجودة التي استشهد بها بعض الأمثلة من قبل QDMA وحدة مساحة بلاكغوم في الشمال ، وقمل المتسول في الجنوب ، والبازلاء في مكونات الغرب الأوسط. بالطبع ، البلوط ووحدة منطقة الصاري المختلفة لطيفة في جميع المجالات.

يمكن أن يكون للتغيرات الموسمية وهطول الأمطار تأثير على كمية الجزيء الكبير في العلف ، وكما هو واضح أعلى من التغذية التكميلية ، عادة ما يتم دعم نمو القرن.
2. علم الوراثة

يتم إلقاء هذا حول الكثير في معسكر cervid  ، ولكن من الصعب تحديد الخطوط العريضة داخل البرية. في حين أنه من السهل اعتبار أن الدولار الأمريكي المتعثر يصنع الكثير من الدولار الأمريكي الكبير ، فإن الشيطان يكمن في التفاصيل. يؤثر كل من التغذية والبيئة المحيطة على النمو بغض النظر عن العلوم البيولوجية ، وما لم تكن عن طريق اختيار تربية cervid  في الأسر ، فمن المرهق إبلاغ ما تفعله.

ما نميل إلى فهمه هو أنه ، تمامًا مثل الحيوانات المختلفة ، فإن العلوم البيولوجية هي معادلة من جزأين ، وكل من الأم وبالتالي الأب يلعبان أدوارًا حيوية متساوية. يمكن للعلوم البيولوجية أن تؤكد شكل وحجم القرن ، وقد أظهرت الدراسات أن القرون الضخمة هي جزء من الوراثة (المزيد حول هذا لاحقًا).

ومع ذلك ، فإن العوامل الخارجية المعاكسة تؤثر على نمو القرن بشكل كبير وبالتالي فهي ليست العامل الأكثر فاعلية للاستهداف. النتيجة: من المفترض أن cervid  الصغير في وحدة المساحة الخاصة بك ليس أدنى من الناحية الوراثية ، فمن المرجح أنه ببساطة ينشأ عن عاملين معاكسين ، والعمر ، والتغذية.
3. العمر

قبل أن يُشار إلى باك غالبًا باسم الوحش أو الصقر أو الضفدع أو الناعم ، يجب أن يعيش عددًا من المواسم. ببساطة ، لا يمكن للولايات المتحدة الميتة أن تنمو قرون. تمامًا مثل أفضل الأشياء في الحياة ، تسترد قرون القرون بمرور الوقت. يمكن أن يصل باك الغزلان في فرجينيا عادةً إلى ذروته في غضون أربع إلى ست سنوات ، وبالنسبة إلى الموظ ، فهو يشبه إلى حد كبير ما بين ثمانية إلى 12 عامًا.

العمر هو واحد من أبسط الوجه

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة