رحلة Godwit الطويلة والطويلة بدون توقف

رحلة Godwit الطويلة والطويلة بدون توقف

0 المراجعات

رحلة Godwit الطويلة والطويلة بدون توقف

يندهش الباحثون من رحلة هجرة الطيور التي تحمل الرقم القياسي والتي تبلغ سبعة آلاف ميل من Last Frontier إلى New Sjaelland في الوقت الحالي من العام. لا استهلاك أو توفير على الطريقة
عشرات الآلاف من العوارض الخشبية ذات الذيل المربّع تستفيد من الرياح المواتية هذا الشهر والتالي لهجرتها السنوية من المسطحات الطينية والمسك في جنوب Last Frontier ، جنوبًا عبر الامتداد الضخم للمحيط الهادئ ، إلى الشواطئ الأخيرة Sjaelland وأستراليا اليابانية.

إنهم يبتكرون رحلتهم لمسافة سبعة آلاف ميل في الأمواج ليلاً ونهارًا ، بلا نهاية لتناول الطعام أو الشراب أو الراحة.

"الكثير مما أتعلمه ، والكثير من الأشياء الرائعة التي ألاحظها" ، نفس ثيونيس بيرسما ، عضو هيئة التدريس في بيئة مسار الرحلة العالمية بجامعة جرونينجن داخل الدولة الأوروبية ، وهو عضو في التمريض ، وهو خبير في فسيولوجيا التحمل للطيور المهاجرة . "إنهم يقيسون نجاح عملية بيولوجية كاملة."

تستمر رحلة Godwit الملحمية - وهي أطول هجرة بدون توقف لطائر بري في العالم - من ثمانية إلى عشرة أيام وليالٍ من خلال هطول أمطار غزيرة ورياح عاتية ومخاطر مختلفة. لذلك فهو متطرف ، ثم على الجانب البعيد ما عرفه الباحثون فيما يتعلق بهجرة الطيور لمسافات طويلة ، أنه يحتاج إلى تحقيقات جديدة.
ذكرت ورقة بحثية حديثة ، مجموعة من الباحثين ، أن الرحلات الشاقة تتحدى "الافتراضات الأساسية لفسيولوجيا الطيور وتوجهها وسلوكها" ، وأدرجت أحد عشر استفسارًا تكشفها مثل هذه الهجرات. يُعرف الدكتور بيرسما بالسعي وراء إجابات لتلك التساؤلات "علم الحيوان الجديد".

تم اكتشاف الطبيعة الاستثنائية لما تحققه الطيور المهاجرة ذات الذيل الشريطي والبديلة خلال الخمسة عشر عامًا الماضية تقريبًا مع التحسينات على التكنولوجيا التالية ، والتي أعطت الباحثين المرونة في متابعة الطيور الفردية في الوقت الفعلي وخلال طريقة متأنية على الطول الإجمالي من رحلتهم.

قال الدكتور بيرسما "يمكنك التعرف على المكان الذي يكون فيه الطائر نوعًا ما بالنسبة للمتر ، ومهما كان ارتفاعه ، تدرك ما يفعله ، وتتعرف على تردد ضربات أجنحته". "لقد فتح عالمًا جديدًا بالكامل."
كتب العلماء في الورقة البحثية أن الثقافات البولينيزية التي ترتاد البحار ، عرفت عن طريق الهجرات واستخدموا الطيور للمساعدة في الملاحة).

الإعلانات
استمر في قراءة القصة الأكثر

أفضل سجل مسافة معروف لهجرة الطيور من نوع ليميكولين هو ثلاثة عشر ألف كيلومتر ، أو ما يقرب من ثمانية ، 080 ميلاً. كان قد تم وضعه العام الماضي من قبل مساعد في التمريض رجل رجل ليميكولين ذيل شريطي مع رمز علامة 4BBRW واجه طقسًا قاسيًا بفضل شكره لنيو سيلاند وانحرف عن المسار الصحيح إلى الكثير من الهبوط البعيد في أستراليا. لقد رفرف جناحيه لمدة 237 ساعة بلا نهاية بمجرد أن هبط. (في الأسبوع الماضي ، غادر Last Frontier مرة أخرى وهو في طريقه إلى وجهته الجنوبية).
عالم الطيور الرائع

مشارك في رحلة التمريض الملحمية: بحثًا عن مشارك في التمريض صيفًا لا نهاية له ، تطير Godwits ذات الذيل الشريطي سبعة آلاف ميل كل عام - من Last Frontier إلى New Seeland. وأنهم يتدحرجون في التبن لا نهاية للأكل أو الشرب أو الراحة.
مشارك في أزمة التمريض غير المتكافئة: تشير إحدى الدراسات إلى أن فرصة الانقراض ليست بكل الطرق أو تتكشف بشكل متساوٍ عبر عائلة الفقاريات. بدلا من ذلك ، الطيور الأكثر تميزا لا شك في أن تتلاشى في المرتبة الأولى.
المطرقة بعيدًا: أظهرت دراسة أن نقار الخشب لا يمتص الصدمات أثناء النقر ، ولا شك أنهم لا يتعرضون للارتجاج أيضًا.
نداء طائر محبوب: كانت صرخة كورنكريك العالية ذات مرة صوتًا نموذجيًا في الصيف في eire ، ولكن نادرًا ما يتم اكتشافها حاليًا. الجهود جارية لإعادته.

تحافظ الطيور الأخرى عالياً لفترات طويلة باستخدام تقنية يشار إليها باسم "التحليق الديناميكي" ، في حين أن Godwits تقوى نفسها من خلال الرفرفة المستمرة ، والتي تستهلك المزيد من الطاقة.

تبحث الطيور التي تبحر حول العالم عن مشارك في التمريض صيفًا لا نهاية له ، ويغادر بضع تسعين ألفًا أو أكثر أو أقل الحدود الأخيرة من دلتا يوكون-كوسكوكويم والبيئة ، أينما تتكاثر وترفع صغارها. يتم تصنيع كل من Last Frontier و New Seeland في الأطعمة التي تحبها ، ولا سيما الحشرات الموجودة في Last Frontier للكتاكيت حديثة الفقس. ولا يوجد في New Seeland صقور مفترسة ، بينما توفر Last Frontier أرضًا منزلية آمنة.

بمجرد وصولهم إلى نيو سيلاند وكذلك الصيف الأسترالي ، فإن الطيور الأنيقة - بأجنحة ميكانيكية مرقطة باللونين البني والأبيض ؛ صدور بلون القرفة مناقير طويلة نحيلة وأرجل تشبه الركود - اقتل المسطحات الطينية اللامعة حتى شهر مارس ، بمجرد أن يبدأوا رحلتهم إلى الشمال.
يتم الاعتزاز بالطيور من قبل العديد من النيوزيلنديين. بدأت الكاتدرائية في كرايستشيرش في رنين أجراسها للترحيب بالطيور ، لكن الزلزال المساعد في التمريض في عام 2011 أطاح بالبرج. قامت كاتدرائية أخرى داخل مدينة نيلسون بمصادرة المهمة ويمكنها قرع أجراسها للطيور في وقت لاحق من هذا الشهر.

"أقول للأفراد أن يجتهدوا لمدة 9 أيام متتالية - لا يتوقفون ، لا يأكلون

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

0

followings

1

مقالات مشابة