الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.88

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Youshaa Ismail المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.27

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.24

هذا الإسبوع
Rachid Abahani حقق

$0.21

هذا الإسبوع
كيف تم استقبال جمال مبارك وعلاء مبارك لحظة وصولهم الى عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب

كيف تم استقبال جمال مبارك وعلاء مبارك لحظة وصولهم الى عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب

حضر عدد كبير من مشاهير كرة القدم والسياسة ونجوم الفن والمجتمع عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي فى قاعة المناسبات بمسجد المشير طنطاوى فى الشيخ زايد .

كان من ضمن الحضور الكابتن حسام حسن وابراهيم حسن وايضا اعضاء مجلس ادارة النادى الاهلي وعدد من اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم والكابتن سمير زاهر ووفد من الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” للقيام بواجب العزاء ومواساة الكابتن محمود الخطيب فى وفاة شقيقته .

كان من ضمن الحضور من مشاهير الاعلام هو الاعلامى عمرو اديب وشقيقه الاعلامى عماد الدين اديب والاعلامية منى الشاذلي وكان من ابرز الحضور من مشاهير السياسة رئيس مجلس الشعب ومندوب من رئاسة الجمهورية وعدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير البترول المهندس طارق الملا ووزير التخطيط ووزير التعليم العالي .

كان من ابرز الحضور ايضا هم ابناء الرئيس الراحل حسنى مبارك جمال مبارك وعلاء مبارك اللذان اعتادوا على القيام بواجب العزاء دائما لجميع اصدقائهم من مشاهير السياسة والاعلام والفن حيث تم استقبال جمال مبارك وعلاء مبارك استقبال جماهيري حافل لحظة وصولهم لتقديم واجب العزاء فى شقيقة الكابتن محمود الخطيب .

وبعد انتهاء جمال مبارك من تقديم واجب العزاء دار ببنه وبين الكابتن محمود الخطيب حوار ودى خارج العزاء ولكى يشد جمال مبارك من أزر كابتن محمود الخطيب ويواسيه فى حزنه.

واثناء خروج جمال مبارك من العزاء متجها الى سيارته قابل جمال مبارك الفنان محمد رمضان فى ساحة انتظار السيارات والذى جاء هو ايضا للقيام بواجب العزاء فى شقيقة الكابتن محمود الخطيب حيث كان محمد رمضان فى هذه اللحظة كان يلتقط الصور السيلفي مع الجماهير قبل دخوله العزاء فاتجه نحوه جمال مبارك وتحدث اليه قائلا “ ادخل الحق العزاء مش وقت تصوير دلوقتى خالص " فامتثل محمد رمضان لحديث جمال مبارك له واعتذر للجمهور وانصرف متجها الى قاعة العزاء ولم تكن هذه الواقعة هى الاولى فدائما مايقابل جمال مبارك الفنان محمد رمضان فى عدة مناسبات ويقول له هذا الكلام كنصيحة من جمال مبارك لمحمد رمضان واحتراما لحرمة العزاء .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.