الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.67

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
وفاة الفنان جورج الراسي في حادث سير مروع.. ونجوم الفن ينعونه: بكرت كتير

وفاة الفنان جورج الراسي في حادث سير مروع.. ونجوم الفن ينعونه: بكرت كتير

فجع الوسط الفني اللبناني اليوم في وفاة الفنان الشاب جورج الراسي، وذلك بعد تعرضه لحادث سير خطير ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 39 عامًا.

وكان جورج  الراسي، قد أحيا مساء أمس حفلًا غنائيًا في سوريا، وخلال عودته من الحفل اصطدمت سيارته بالفاصل الأسمنتي على الطريق الحدودي بين سوريا ولبنان.

كما توفيت الشابة زينة التي رافقته في رحلتهما الأخيرة بعد إحيائه حفله الأخير في سوريا مساء أمس، ونقل الجثمانين إلى مستشفى تعنایل العام.

وفي أول تعليق لزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم، قالت في منشور عبر خاصية القصص بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "بليز عم برجف، ما قادرة رد بليز، يسوع، ساعدوني"، ولجورج ابن من جويل يدعى جو، والتي أعلن زواجه منها، العام 2014، قبل انفـصالهما مؤخرًا.

نعي نجوم الفن له

وحرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على مواساة شقيقته الفنانة نادين الراسي، بمنشور قالت فيه: "بعرف ما في كلام بيقدر يواسيكي، وبعرف حزنك كبير كتير ويلي صار فاجعة كبيرة، بتمنى من كل قلبي الله يعطيكي الصبر والقوة أنتي وعيلتك، الله يرحم خيك جورج وتكون نفسه في السما".

وأضافت "كلنا حدك حبيبتي نادين، كوني قوية بحبك كتير، الله يرحم روحه وتكون نفسه بالسما".

كما نعاه الفنان الكبير جورج سوف وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبي جورج الراسي".

وقالت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي الله يرحمك ويصبر أهلك يارب".

كما نعاه الفنان اللبناني وائل جسار، قائلًا: "بكرت كتير ياجورج الله يرحمك ويصبر اهلك ومحبينك".

وحرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على نعيه قائلة: "الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو، خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا.. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، قالت في نعيها: "بكير يا جورج، شو مر هالخبر لأي متى بدنا نضل نخسر ارواح شبابنا عطرقاتنا المعتمة الله يرحمك جورج الراسي ويرحم صديقته لكانت معه ويصبر أهلكن نادين حبيبتي الله يقويكي".

كما نعاه الفنان السوري ناصيف زيتون، قائلًا: "خبر حزين الفنان جرج الراسي اتقدم بخالص التعازي لعائلة الفنان جورج وسوف والشابة اللي قضوا في الحادث فل يكن ذكرهم مؤبد".

من هو جورج الراسي؟

بدأ مشواره الفني، في 1995، عندما كان في عمر الـ 16 مع نادي "أوبسيون"، لإحياء بعض الحفلات، واشتهر في حفلات الفنادق والنوادي بسبب صوته المميز، وعُرف كذلك من خلال مهرجان الياسمين المحلي.

التقى الراحل الراسي، في 1995 أيضا بالملحن سمير قبطي، واقتنع بقدراته، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية "مين يا حبيبي مين"، وتدرب على يد الموسيقار شاكر الموجي، حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال ألبوم "حكاية" الذي كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

ومن ألبوماته الغنائية: "سهرة الليل 1996، حكاية 1998،  صبت الهدف 2000 ،  ولا يمكن 2001 ،  جاي تعتذر 2002 ،  كيف أوصفك 2003 ،  حمدالله عالسلامة 2011".

محاولة اغتيال جورج الراسي

وكشف جورج الراسي عن تعرضه لمحاولة اغتيال في عام 2016، وقال في تصريحاته وقتهاأن هناك من استأجر قتلة مأجورين ودفع لهم المال لقتله "عند عودتي من البحر مع جويل وابننا جو".

 

 

التعليقات (1)
محمد حسين

2022-08-28 00:12:52

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.