الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
العصر الرومانسي او عصر الرومانسية(1798-1824) مقال عن الشعر خالي من السرقة العلمية

العصر الرومانسي او عصر الرومانسية(1798-1824) مقال عن الشعر خالي من السرقة العلمية

تأثرت لغة المحادثة في العصر الرومانسي بشدة بالأدب والشعر. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث الكثير من الناس بطريقة منمقة للغاية ومتأثرة.في العصر الرومانسي ، اختار الشعراء من اللغة التي كانت معبرة وعاطفية وموحية. لقد اعتمدوا على كلمات لها دلالات تتجاوز معانيها الحرفية ، وغالبًا ما استخدموا أدوات مثل التجسيد والاستعارة لإنشاء صور حية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد استخدموا في كثير من الأحيان أدوات شعرية مثل الجناس والسجع لخلق الموسيقى في قصائدهم.كان العصر الرومانسي هو العصر الذي كانت فيه المشاعر والخيال ذات قيمة عالية. كان هذا على عكس الحقبة السابقة ، التي كانت تركز على العقلانية والنظام. اعتقد الرومانسيون أن العواطف والخيال ضروريان لكل من الفن والحياة. لقد اعتقدوا أنهم يستطيعون مساعدتنا في رؤية العالم بطرق جديدة ومختلفة ، وأنهم كانوا حاسمين لفهم مشاعرنا.

 

غالبًا ما يقال إن العصر الرومانسي هو الفترة التي كان فيها الفرد هو المهيمن. وذلك لأن العديد من الأفكار والقيم الأساسية في الفترة الزمنية كانت تركز على الفرد ، مثل التعبير عن الذات والعواطف والخيال. سبب آخر لكون الفرد مهيمنًا خلال هذا الوقت هو التغييرات السياسية التي كانت تحدث. خلال العصر الرومانسي ، كان هناك تحول من الأنظمة الملكية إلى الديمقراطيات ، مما أعطى المزيد من السلطة للناس.كان الإحياء الرومانسي ، المعروف أيضًا باسم الإحياء القوطي ، ظهور هذه الحركة قد غير من مجرى الشعر نفسه. كانت الفكرة الرئيسية وراء الإحياء الرومانسي هي العودة إلى الطبيعة وتقدير العالم الطبيعي. كان هذا على عكس الحقبة السابقة التي كانت تركز على العقل والعلم. أدى الإحياء الرومانسي إلى تجديد الاهتمام بالفن والأدب والموسيقى التي أكدت على العاطفة والخيال. كان لها أيضًا تأثير كبير على الهندسة المعمارية ، حيث أن المباني من هذه الفترة غالبًا ما تضمنت ميزات من قلاع وكنائس العصور الوسطى.

 

كانت هناك ثلاثة أنواع رئيسية من القصائد خلال العصر الرومانسي. النوع الأول كان القصيدة الرعوية التي كانت مثالية للحياة الريفية وكان من المفترض أن تكون هروبًا بسيطًا وهادئًا من صخب الحياة في المدينة. النوع الثاني هو القصيدة السردية التي تحكي قصة ، عادة عن رحلة ملحمية أو مغامرة. والنوع الثالث هو القصيدة الغنائية التي تعبر عن مشاعر وأفكار الشاعر.وُلد الجيل الأول من الشعراء الرومانسيين الإنجليز في أواخر القرن الثامن عشر ونشأ خلال الثورة الفرنسية والحروب النابليونية. تأثر هؤلاء الكتاب بالروح الثورية في عصرهم وسعى إلى قلب النظام القائم. كانوا يؤمنون بقوة الفرد والطبيعة المشهورة والخيال والعاطفة. شمل الجيل الأول من الرومانسيين ويليام بليك ، وويليام وردزورث ، وصمويل تايلور كوليريدج ، وجورج جوردون ، واللورد بايرون ، وبيرسي بيش شيلي ، وجون كيتس.

كان العصر الرومانسي وقتًا للإبداع العظيم ، حيث استوحى العديد من الفنانين والموسيقيين من عواطفهم والعالم من حولهم لإنشاء أعمال ذات جمال وقوة عظيمتين. كان العصر الرومانسي وقتًا لتغييرات كبيرة واضطرابات ، على المستويين الشخصي والسياسي. لقد كان أيضًا وقتًا بدأ فيه العديد من الفنانين والكتاب في استكشاف مواضيع جديدة ومختلفة في عملهم ، بما في ذلك الموضوعات الرومانسية. غالبًا ما يُنظر إلى العصر الرومانسي على أنه أحد أهم الفترات في الفن والأدب الغربيين ، حيث يمثل تحولًا كبيرًا في الطريقة التي يفكر بها الناس عن أنفسهم ومكانهم في العالم. تستكشف بعض أشهر الأعمال الفنية والأدبية من هذه الفترة موضوعات رومانسية ، مثل الحب والخسارة والطبيعة.

التعليقات (8)
Yasmine73

2022-08-22 23:30:32

المقال رائع
Atika

2022-08-23 16:42:21

جميل +ممكن تشوف مقالاتي
Snaker

2022-08-23 18:49:36

انتي الرائعة
ان شاء الله Atika
Aya Farag Zaytun

2022-08-24 05:32:26

احسنت النشر يسعدنى مرورك الطيب
Snaker

2022-08-24 11:22:14

شكراً 🌹
هدئ

2022-08-24 18:32:35

السلام عليكم اريد مقاله عن قصيدة skylark
Snaker

2022-08-24 19:14:19

وعليكم السلام تم ان شاء الله يوم غداً تكون حاضرة ومنشورة
Jamila

2022-10-11 14:05:43

جميل أحسنت ممكن تعملي زيارة لو سمحت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.