مباراة واحدة تفصل الزمالك عن التتويج باللقب الثاني علي التوالي

مباراة واحدة تفصل الزمالك عن التتويج باللقب الثاني علي التوالي

0 المراجعات

بات الفارس الأبيض فريق نادي الزمالك المصري علي بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز موسم ٢٠٢١/٢٠٢٢، و الحفاظ علي اللقب للعام الثاني علي التوالي، بعدما تخطي عقبة نادي فاركو الوافد الجديد في الدوري الممتاز، حيث فاز بهدف وحيد دون رد، و ذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في السادسة و النصف مساء اليوم على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الحادي و الثلاثون من عمر المسابقة.

 

أحرز الزمالك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ٨ من أحداث الشوط الأول من خلال ضربة ركنية أرسلها أحمد سيد زيزو بإتقان علي رأس المدافع حسام عبد المجيد الذي أسكنها برأسه علي يمين الحارس محمد صبحي لتسكن الشباك.

 

و هذا هو الإنتصار العاشر علي التوالي للزمالك ليعادل رقمه القياسي بمسابقة الدوري المصري و يتساوي مع موسم ١٩٨٧/١٩٨٨، و موسم ٢٠١٢/٢٠١٣ الغير مُكتمل.

 

و بهذا الإنتصار واصل الفارس الأبيض تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب البطولة و وصل رصيده إلي ٧٥ نقطة، في حين تجمد رصيد نادي فاركو عند ٤٠ نقطة في المركز الثامن.

 

حافظ الزمالك على تقدمه فيما تبقي من الشوط الأول و طوال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهذا الهدف و بثلاثة نقاط جديدة عززت من تصدره لجدول الدوري و جعلته علي بعد مباراة واحدة من حسم اللقب الرابع عشر في تاريخه، فهو يحتاج إلي نقطتين فقط ليحسم الفوز بالبطولة، حيث سيلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام الإتحاد السكندري.

 

و صرح المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا المديرالملقب بالبروفيسور، و ذلك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه يتمني أن رؤية استاد القاهرة ممتلئاً بالجماهير خلال مواجهة الاتحاد المقبلة، و ذلك نظراً لدورهم الكبير و الداعم فهم دائماً مصدر قوة الفريق الأبيض.

 

و قدم فيريرا أيضاً التهنئة للاعبي الفريق الشباب و أصحاب الخبرة قائلاً:
أهنئ جميع لاعبي الزمالك الشباب و أصحاب الخبرة .. مباراة واحدة تفصلنا عن حسم الدوري، بعد عمل قاسي و نتائج غير متوقعة.

 

جدير بالذكر أن مباراة حسم بطولة الدوري ستقام في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٣ أغسطس، علي استاد القاهرة الدولي.
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
اسلام ابراهيم
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

461

متابعين

622

متابعهم

116

مقالات مشابة