صراع قضائي بالمانيا و السبب ديك يصيح 200 مرة يوميا!!

صراع قضائي بالمانيا و السبب ديك يصيح 200 مرة يوميا!!

0 المراجعات

وبحسب قناة "آر تي إل" الألمانية ، أقام الزوجان دعوى قضائية ضد جارهما ، بسبب الديك الذي يثيره قرابة 200 مرة في اليوم.

يقيم الزوجان وجيرانهما في منطقة باد زارتوفلين في ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية ، واستندت الدعوى القضائية إلى حقيقة أن هذه المنطقة مخصصة للعلاج بالمستشفى.
تحمل الزوجان هذا الوضع ، بحسب تصريحاتهما ، لمدة ثلاث سنوات ، لكن يبدو أن صبرهما نفد ، وقال الزوج فريدريك فيلهلم: "يبدو أن صياح الديك لا يزعج صاحبه. قبل عامين ، اضطر أحد الجيران إلى المغادرة بسببه ".

أرفق الزوجان ، البالغان من العمر 77 و 76 عامًا ، سجلًا يوميًا يفصل سلوك الديك المسمى "ماجدة" ، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا ، حتى اكتشفوا أن معدل صيحاته تراوحت بين 100 و 200 مرة ، حتى الزوج. قال بغضب: هذا لا يطاق ".
لجأ الزوجان إلى هذه الخطوة ، بعد أن باءت محاولاتهما بالتوصل إلى حل مع جارهما بالفشل ، وقالت الزوجة: "لا يمكن اعتبار هذا الوضع تعذيباً ، لكني أشعر بشيء منه. فشلت كل محاولات إقناع الرجل بالتخلي عن الديك.زوجان ألمانيان في نزاع قانوني مع أحد جيرانهما بسبب ديك يعتني به حول منزله. من

من ناحية أخرى ، اعتبر صاحب الديك أن وجود "ماجدة" ضروري ، للحفاظ على استقرار الدجاج في حديقته ، ومنع اندلاع أعمال عنف بينهم.

وتجدر الإشاهرة إلى أن هذه ليست الحالة الأولى في ألمانيا ، حيث تم الإبلاغ عن عام واحد أن الناس في بوخوم يحتضنونه أثناء نومه ، بحيث لا بد أنه يعانيزوجان ألمانيان في نزاع قانوني مع أحد جيرانهما بسبب ديك يعتني به حول منزله. من من مشاكل مزعجة.زوجان ألمانيان في نزاع قانوني مع أحد جيرانهما بسبب ديك يعتني به حول منزله. هذه القضية تمتل فقط عنصر من اشكال القضايا المهمة التي يتعرض لها الناس و السكان في ألمانيا و غيرها من البلدان الغربية و العربية ، نضرا لساعات العمل الطويلة التي يمارسها الموضف الألماني و مشاكل الازعاج تمتل مطرح نقاش اليوم .

و فيما يمكننا ان نختصر مقالنا انه  

   صراع قضائي بالمانيا و السبب ديك يصيح 200 مرة يوميا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

18

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة