ماذا فعل  محمد رمضان مع الجمهور  فى حفلة  الساحل الشمالي

ماذا فعل محمد رمضان مع الجمهور فى حفلة الساحل الشمالي

0 التقيمات

حالة من الفوضي والهرج سادت اجواء حفل محمد رمضان فى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي حيث حضر الحفل ما يقارب نصف مليون شخص جاءوا من كل مكان فى مصر والوطن العربي لحضور حفل محمد رمضان.

وصل سعر تذكرة الحفل الى 50 الف جنية vip لعدد عشر اشخاص فى الصف الامامى وكان اقل سعر لتذكرة حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة هى 500 جنية فى الصف الاخير حيث لاتشاهد محمد رمضان وهو يغنى بل تسمع صوته فقط.

كانت الاجواء قبل الحفل مشحونة للغاية بين الجمهور الذى حضر من كل مكان لحضور الحفل وبين البودى جارد او القائمين علي تأمين الحفل بسبب التدافع الرهيب لدخول المسرح ،حيث حضر الجمهور قبل موعد بدء الحفل بحوالى ثلاث ساعات .

بدأ القائمين على تأمين الحفل بتنظيم دخول الجمهور كل فى مكانه وحسب نوع التذكرة التى قاموا بشراءها حيث بدأوا اولا بدخول الجمهور ال vip الى اماكنهم وهم من كبار رجال الاعمال وسيدات المجتمع وطبقة الاغنياء وكان من ضمن حضور حفل محمد رمضان هو رجل الاعمال الشهير نجيب ساويرس ونخبة من اصدقاؤه من رجال الاعمال ونجوم المجتمع ثم بدأ القائمين عن تأمين الحفل بتنظيم دخول عامة الجمهور .

حدثت مشاداة بين الجمهور وبين البودى جارد وصلت الى الاشتباك بالايدى وتم السيطرة عليها من قبل رجال البوليس المتواجدين ايضا لتأمين هذا الحفل.

بعد ان جلس الجميع فى اماكنهم بدء الجمهور يهتف لمحمد رمضان قبل وصوله الحفل وفى اثناء ذلك وصل محمد رمضان فى الساعة العاشرة مساءا ليبدأ الجميع بالتصفيق والصراخ والهتاف لمحمد رمضان نبر وان وكان عشرات من البودى جارد متواجدين حول المسرح ووضع الحواجز الحديدية لمنع صعود اى فرد من الجمهور الى المسرح والاقتراب من محمد رمضان اثناء غناؤه فى الحفل.

بدأت حالة من الفوضى والهرج فى الحفل الامر الذى جعل محمد رمضان ينفعل على الجمهور وظهر على ملامحه علامات الغضب وقال للجمهور اللى مش هيسكت هيطلع برة الحفل واثناء ذلك صعد احد الشباب الى المسرح ليخترف طاقم البودى جارد المتواجد حول المسرح لكى يحضن محمد رمضان رمضان ولكن محمد رمضان قام بدفعه ونجح البودى جارد فى انزال هذا الشاب من المسرح.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

23

متابعين

124

متابعهم

1

مقالات مشابة