صورة شخصية على القماش - فوائد الهدية الفريدة

صورة شخصية على القماش - فوائد الهدية الفريدة

0 المراجعات

المقدمة :

ماذا نعطي - هذا السؤال يزعج كل من تمت دعوته لحضور حفل عيد ميلاد. عاجلاً أم آجلاً، سوف يجف الخيال، وسيكون لدى صبي عيد الميلاد مخزن كامل من الهدايا التي لم يكن لديه الوقت للتخلي عنها منذ آخر مرة. بدلاً من مظروف بالمال، قم بإعطاء صورة للشخصية تكون طباعة على القماش. سيكون الأمر غير عادي ومذهل للغاية لدرجة أن مثل هذه الهدية والشخص الذي قدمها سوف يتم تذكرهما لفترة طويلة بطريقة إيجابية.

ما هي الصورة على القماش؟
لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها الجلوس لساعات دون أن تتحرك أثناء التقاط صورة شخصية، بينما كان الفنان يقوم على نقل الصور على القماش. يمكنك الآن إرسال صورة وسيقوم الأساتذة بإنشاء صورة بناءً عليها.

أيها؟ كل شيء يعتمد على رغبات العميل. يمكنك تحديد صورة من الكتالوج أو تحديد الصورة الخاصة بك. الشيء الرئيسي هو أنه يمكنك طلب صورة في الصورة على القماش عبر الرابط  مع أكبر عدد ممكن من التعديلات حتى تحصل على العمل المثالي.

image about صورة شخصية على القماش - فوائد الهدية الفريدة

تتم مناقشة جميع الفروق الدقيقة مع الفنان. مدة إنتاج الصورة هي يوم واحد. ستقوم الشركة بتسليم اللوحة إلى العنوان المحدد. التكلفة تختلف بناء على التفاصيل. يمكن حساب السعر التقريبي في 5 خطوات على الموقع.

لماذا يستحق إعطاء صورة شخصية؟
اللوحات على الجدران والصور العائلية هي من سمات المنازل الأرستقراطية. لإضفاء القليل من الأناقة على منزلك، يجب عليك طلب صورة في الصورة. بعد كل شيء، يمكن أن تصور زوجين أو عائلة. يمكن أن توحد وجوه عدة أشخاص قصة واحدة.

تعد الصورة فنًا حقيقيًا لأن الفنان ينقل الصورة من الصورة إلى القماش باستخدام الدهانات والفرشة.وأيضا رسم على القماش بالالوان. أريد أن أنظر إلى الصورة وأدرسها. بعد كل شيء، الشخصية الرئيسية أو الشخصيات تبدو حقيقية.

فى الختام :

إذا تم اختيار صورة كهدية، فسوف تظهر الصورة المختارة الاهتمام بشخص عيد الميلاد. سيكون هذا انعكاسًا لأفكاره وأحلامه وأفكاره. يمكنك أن تفخر بهذه الهدية وتظهرها لضيوفك.

صورة لصورة على القماش مصنوعة بجودة عالية وستزين منزلك لسنوات عديدة. سيتم سداد طلبه بالكامل من خلال فرحة المستلم. ميزة الصورة هي أنه يمكن طلبها لأي شخص، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الحالة الاجتماعية.

شكرًا لك على قراءة المقال حتى النهاية ولا تنس مشاركة المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، فالأمر ليس صعبًا عليك ولكنه ممتع لنا.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.28

هذا الإسبوع

المقالات

482

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة