اختبارات سيارة  لادا نيفا 2024

اختبارات سيارة لادا نيفا 2024

0 المراجعات

المقدمة :

في ظل آخر الأخبار التي تفيد بأن لادا نيفا ستشارك في رالي داكار 2022، زاد الاهتمام بهذه السيارة في أوروبا. في بولندا قرروا اختبار هذا النموذج من صناعة السيارات الروسية من حيث القدرة على اختراق الضاحية. وفقا للصحفيين البولنديين، فإن السيارات الكلاسيكية تتفوق بشكل كبير على النماذج الحديثة من حيث القدرة على التحمل.

لادا نيفا هي سيارة رباعية الدفع صغيرة الحجم تم إنتاجها من قبل شركة لادا الروسية. تعتبر نيفا واحدة من السيارات الرمزية في روسيا ومعروفة بقدرتها على التحمل والتنقل في الطرق الوعرة. تأتي نيفا بمحرك بنزين بسعة 1.7 لتر وبقوة 83 حصانًا. تتميز بتصميمها البسيط والعملي وقدرتها على التحمل في ظروف الطقس القاسية. تعتبر نيفا خيارًا شائعًا للعائلات الروسية ولمحبي الرحلات البرية.

في روسيا، تقدم صالة عرض Voyage للسيارات انتباهكم إلى LADA Niva Travel - وهي سيارة أسطورية تبدو متناغمة بين الغابات وفي المدينة الشوارع.

بداية الطريق

بدأ إنتاج Lada Niva في السبعينيات من القرن الماضي. في ذلك الوقت، كان من المهم مراعاة بعض الخصائص عند تصميم الآلة:

  • سعة؛
  • إمكانية القيادة دون عوائق على الطرق الوعرة؛
  • متوسط ​​السرعة - على الأقل 100 كم في الساعة.

أصبحت لادا نيفا التجسيد المثالي للمركبة "القتالية" السوفيتية الحقيقية. أصبح هذا النموذج خيارًا ممتازًا للتصدير. اشترت العديد من الدول سيارات لادا. كان العامل الرئيسي لزيادة الطلب هو المراسلات العقلانية بين تكلفة السيارة وخصائص جودتها. ولهذا السبب يمكنك في كثير من الأحيان رؤية هذه السيارة المحلية على الطريق بالخارج.

اختبار القيادة

قرر المدونون البولنديون اختبار سيارة Lada Niva الشهيرة. كانت القيادة على الطرق الوعرة قادرة على إظهار مزايا السيارة. وتم استخدام نموذج لادا معدل في الاختبارات. لم تكن التغييرات كبيرة، ولكنها حاسمة:

  • تم تركيب اشنركل.
  • تم تحسين ممتصات الصدمات.
  • زيادة الخلوص الأرضي.

فى الختام :

تم اختبار لادا نيفا مع السيارة اليابانية سوزوكي جيمني. أظهر الاختبار أن لادا كانت على قدم المساواة مع سوزوكي. ترك معظم المستخدمين الذين شاهدوا فيديو اختبار القيادة عبر الإنترنت تعليقات إيجابية. فوجئ البعض بقدرات الكلاسيكيات المحلية، وكان البعض الآخر مقتنعا بموثوقية لادا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.27

هذا الإسبوع

المقالات

523

متابعين

161

متابعهم

21

مقالات مشابة