مراجعة موديل 2022 BMW X6 مع الأسعار والصور و المواصفات

مراجعة موديل 2022 BMW X6 مع الأسعار والصور و المواصفات

0 المراجعات

 حول سيارة BMW X6

 \الآن في جيلها الثالث ، تعتمد سيارة BMW X6 على صيغتها التي أثبتت جدواها للجمع بين مزايا سيارة الأنشطة الرياضية والجينات العدوانية لسيارة الكوبيه. يجذب X6 الانتباه بشكله الجريء الذي يكمله خطوط هيكل واثقة مجعدة تساعد على الإشارة إلى القدرة الهائلة لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الاستثنائية. في الداخل ، ستتمتع براحة فاخرة لما يصل إلى 5 ركاب تكملها مواد راقية وتشطيبات داخلية. بغض النظر عن أسلوب قيادتك ، تتمتع سيارة BMW X6 بقدرات أداء قوية تساعدها على التفوق في جميع أنواع الطقس وظروف الطريق. سيكون لديك خيارك من محركي TwinPower بشاحن توربيني جنبًا إلى جنب مع نظام الدفع الرباعي xDrive المتوفر لتحكم أفضل على أسطح الطرق الزلقة. أعجوبة تكنولوجية حقيقية ، يمنحك X6 الوصول إلى جميع التطبيقات والوسائط المفضلة لديك عبر أحدث جيل من نظام iDrive الذي يتميز بشاشة مقاس 12.3 بوصة و Live Cockpit Professional الديناميكي. تساعد عناصر التصميم الجديدة من الأمام إلى الخلف على إبراز السمات الرائعة لسيارة BMW X6. \

ماذا يقول النقاد؟

نحن معجبين بالطريقة التي يقود بها X6 مع أي من مجموعة نقل الحركة القياسية ومدى تسارعها. إنه هادئ ومريح على الطريق السريع ، كما تتوقع من سيارة دفع رباعي فاخرة ... "- إدموندز تشتهر BMW بإنتاج سيارات ذات تحكم رياضي وسريع الاستجابة. 

و X6 ليس استثناء. ثني أي نسخة من X6 في مجموعة من التبديل ويكافأ السائق بتوجيه دقيق ودقيق وانحراف بسيط للجسم. هذه سيارة دفع رباعي تجعل القيادة على طريق متعرج ممتعة ". - كيلي بلوبوك .

ميزات سيارة BMW X6 

تصميم واثق

بينما تم تقليل ارتفاع سيارة BMW X6 الجديدة بمقدار 0.7 بوصة لزيادة الديناميكا الهوائية ، إلا أنها أيضًا أكبر قليلاً مع 1 بوصة إضافية من الطول الإجمالي ، وقاعدة عجلات أطول 1.6 بوصة ، و 0.6 بوصة من عرض الجسم الإضافي للحصول على موقف جريء على طريق. إنها أيضًا أول سيارة من BMW تعرض لأول مرة شبك BMW الكلوي المضاء الاختياري. يمكن أن تضيء هذه الشبكة الكبيرة المكونة من قطعة واحدة عن طريق فتح قفل السيارة وقفلها أو يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها يدويًا. يمكن ترقية العجلات المعدنية القياسية مقاس 20 بوصة إلى عجلات متداخلة مقاس 21 بوصة و 22 بوصة مع إطارات عالية الأداء لتعزيز قدرات المناولة. تكمل المصابيح الخلفية الرفيعة بتقنية LED على شكل حرف L الجزء العلوي من الفتحة الخلفية ، بينما يتم دمج محيط العادم المميز بشكل نظيف في لوحة مشتت الهواء الخلفية السفلية.

أداء قادر 

rive40i في شكل محرك متوازن سداسي الأسطوانات TwinPower Turbo سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصانًا وعزم دوران يبلغ 330 رطل-قدم. هذا يمثل 33 حصانا و 35 رطل قدم من زيادة عزم الدوران على الجيل السابق. ارتق إلى X6 M50i لتستقبل المحرك القوي بسعة 4.4 لتر ثماني الأسطوانات TwinPower بشاحن توربيني بقوة 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطل-قدم. يأتي كل محرك مقترنًا بناقل حركة Steptronic Sport ثماني السرعات ونظام xDrive للدفع الرباعي. توفر حزمة المقطورة المتوفرة في المصنع لسيارة BMW X6 قدرة سحب قصوى تصل إلى 7200 رطل. كما يعمل نظام التثبيت النشط للانعطاف الاختياري في سيارة BMW X6 الجديدة على زيادة الراحة في الخط المستقيم من خلال التصدي الفعال للاهتزازات الناتجة عن المطبات على جانب واحد من الطريق. يساعد نظام التوجيه النشط المتكامل المتوفر أيضًا على زيادة استجابة التوجيه ، وهو قادر على تدوير العجلات الخلفية في نفس الاتجاه أو الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية.

صقل وتقنية داخلية

 صُممت المقصورة الداخلية لسيارة BMW X6 لدعم كل عمل يقوم به السائق ، وهي تدعم جميع الركاب بملاءمة وتشطيب لا تشوبهما شائبة. جلد Vernasca ، والمقاعد الرياضية ، ولوحة القيادة المغطاة Sensatec قياسية في جميع طرازات X6. يمكنك أيضًا الارتقاء إلى جلد ميرينو الممتد وتنجيد جلد ميرينو بالكامل من برنامج BMW Individual إذا رغبت في ذلك. تضيء الإضاءة المحيطة القياسية بما في ذلك Welcome Light Carpet عندما تقترب من X6. تساعد حوامل الأكواب الكهروحرارية المُدفأة والمبردة في الحفاظ على أوعية المشروبات باردة أو دافئة ، حسب الرغبة. 

يجمع برنامج BMW Live Cockpit Professional بين أقصى درجات الاتصال والابتكار التكنولوجي ، ويتميز بأحدث نسخة من نظام iDrive وشاشة مركزية مقاس 12 بوصة ولوحة عدادات رقمية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. يتيح لك نظام Navigation Professional ومنفذين USB-C وواجهات Bluetooth الوصول إلى التطبيقات والوسائط المفضلة لديك بسهولة. لمنحك يد العون عندما تكون في أمس الحاجة إليها ، يأتي X6 مزودًا بتقنيات مساعدة للسائق بشكل قياسي بما في ذلك اكتشاف النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، وتحذير المشاة مع تخفيف الاصطدام في المدينة ، ومعلومات حدود السرعة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
اسلام ابراهيم
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

460

متابعين

611

متابعهم

115

مقالات مشابة