مراجعة موديل 2022 BMW X5 بالأسعار والصور والمواصفات

مراجعة موديل 2022 BMW X5 بالأسعار والصور والمواصفات

0 المراجعات

حول سيارة BMW X5

الآن في جيلها الرابع ، ترتكز سيارة BMW X5 على قاعدة عجلات أطول 1.6 بوصة وتتميز بعرض 2.6 بوصة إضافي للحصول على مظهر أكثر قوة إلى جانب قدرات نقل البضائع والركاب الموسعة مقارنة بسابقتها. منذ طرحه منذ ما يقرب من 20 عامًا ، تم تجميع X5 حصريًا في سبارتانبورج بولاية ساوث كارولينا مع أكثر من 2.2 مليون طراز تم بيعها في جميع أنحاء العالم. لا يزال X5 هو الخيار الأمثل لمتسوقي سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الذين يعيشون أنماط حياة نشطة أو أولئك الذين لديهم أسر متنامية. سيكتسب كل من السائقين والركاب على الفور إحساسًا بالرحابة والراحة الراقية عند دخولهم المقصورة الداخلية المتطورة لسيارة BMW X5. تضيف الميزات التقنية الرائدة الراحة والاتصال وتخلق إمكانيات لا حصر لها لمطاردة المغامرة. تساعد ميزات الأمان ومساعدة السائق المبتكرة على بث الثقة خلف مقود سيارة BMW X5.

ماذا يقول النقاد؟

هناك الكثير مما يعجبك في سيارة BMW X5. إنه يوفر مجموعة متنوعة من المحركات - بدءًا من محرك V8 رائع ومضمّن بقوة 6 إلى طراز هجين جديد (PHEV) - يتمتع بأسلوب قيادة ممتاز ومجموعة كبيرة من الميزات الفخمة والتقنية وجاذبية الشارة ". - كيلي بلوبوك.

لقد كانت سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من BMW موجودة منذ مطلع القرن وتطورت من سيارة تضع القيادة الرياضية في المقام الأول إلى سيارة توازن بين القوة والدقة والرفاهية مع سلوكيات الطرق الأفضل من المتوسط ​​". - سيارة وسائق.

ميزات سيارة BMW X5

أسلوب ملفت للنظر 

بينما يمكنك بسهولة تتبع نسبها إلى الأجيال السابقة ، تم تحسين التصميم الخارجي لسيارة BMW X5 للحصول على مظهر أكثر جاذبية. تساعد الأسطح النظيفة والخطوط الدقيقة في التأكيد على الاتزان والسلطة ، مما يساعد X5 على التميز عن سيارات الدفع الرباعي الفاخرة العادية. أعرض وأطول وأطول من الطراز السابق - يوفر X5 شخصية رياضية ولكن متينة. تشمل عناصر التصميم الرئيسية المصابيح الأمامية المتكيفة القياسية LED ، وشبكة BMW الكلوية الكبيرة مع محيط من قطعة واحدة ، وتصميمات عجلات اختيارية مقاس 21 بوصة و 22 بوصة. اختر X5 M Sport وستتلقى أيضًا تقليمًا لقوس العجلة ، وحافة ممتصة للصدمات ، وحماية خلفية أسفل الهيكل ، وحواف جانبية مطلية بلون الهيكل للحصول على مظهر مستوحى من الأداء.

القوة والأداء

 بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، توفر سيارة BMW X5 الكثير من القوة والقدرة على التغلب على أي تحد يقف في طريقك. محرك قياسي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يولد 335 حصانًا و 330 رطل قدم من عزم الدوران لتحقيق توازن مثالي بين الاستجابة والكفاءة. قهر كل ما ترميه الطبيعة الأم مع نظام الدفع الرباعي الذكي القياسي xDrive لتحقيق الاستقرار والثبات في جميع الظروف الجوية. النتيجة النهائية للتطوير المكثف ، يأتي X5 M50i قياسيًا بمحرك 523 حصان بقوة 4.4 لتر 8 أسطوانات والذي يمكن أن ينطلق من 0-60 في 4.1 ثانية فقط. الآن مع خصائص تبديل رياضية أكثر ، يوجد ناقل حركة ثماني السرعات Steptronic في كل سيارة BMW X5. عزز الكفاءة أو الطابع الرياضي أو الراحة أثناء قيادتك مع مجموعة من أنظمة الهيكل المتوفرة في BMW X5.

المقصورة المكررة ركز مهندسو BMW على إضفاء إحساس بالرحابة والأجواء من خلال استخدام خطوط أفقية واسعة في جميع أنحاء المقصورة ، من خلال تحويل انتباهنا نحو المقصورة الداخلية لـ X5. تشتمل المواد الفاخرة الموجودة في المقصورة الداخلية على نوع Vernasca للتنجيد الجلدي جنبًا إلى جنب مع تطعيمات جلد Merino الموسعة الاختيارية من برنامج BMW Individual والتي تتوفر بخمسة ألوان. عند اختيار طراز M Sport X5 ، ستحصل على شرائط زينة داخلية حصرية من الألومنيوم Tetragon ، ودواسات M الخاصة ، وعجلة قيادة M Sport ، وبطانة أمامية من أنثراسايت. للحصول على تجربة حقيقية لعشاق الصوت ، يتميز نظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond الاختياري بوجود 20 مكبر صوت و 1500 واط. إن بدء تشغيل المحرك عن بُعد جنبًا إلى جنب مع حوامل الأكواب المُدفأة والمبردة في الكونسول الوسطي هما مثالان إضافيان فقط على وسائل الراحة الفاخرة الموجودة داخل سيارة BMW X5.

التكنولوجيا المتقدمة 

يشتمل BMW Live Cockpit Professional ، باعتباره الجيل السابع من نظام التشغيل BMW iDrive ، على شاشة عرض رقمية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة وشاشة مركزية مقاس 12.3 بوصة بشكل قطري. يقدم هذا النظام تحسينات ملحوظة مثل أدوات التحكم اللمسية على وحدة التحكم iDrive ، والتصورات المذهلة ، والشاشات الأكبر حجمًا في BMW حتى الآن. تشمل ميزات باقة Connected Package Professional القياسية معلومات المرور في الوقت الفعلي ومعلومات وقوف السيارات في الشارع وخدمات الكونسيرج والخدمات عن بُعد لاتصال لا مثيل له داخل سيارة BMW X5. تتيح لك Open Mobility Cloud استخدام قوة iPhone و Apple Watch والهواتف الذكية والساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android والأجهزة الذكية المتوافقة مع Alexa و Google Home.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
اسلام ابراهيم
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

460

متابعين

611

متابعهم

115

مقالات مشابة