مراجعة سيارة موديل 2022 BMW X3 مع الأسعار والصور والمواصفات

مراجعة سيارة موديل 2022 BMW X3 مع الأسعار والصور والمواصفات

0 المراجعات

حول سيارة BMW X3 

لم تعد قيادة سيارة كروس أوفر SUV تعني الاضطرار إلى التضحية بالتحكم الرشيق والأداء القوي والراحة الفائقة عند اختيار سيارة BMW X3. تسمح لمحات التصميم المميزة من BMW وتصميمات العجلات المصنوعة من السبائك المميزة لسيارة X3 بالتميز عن المنافسة. تأتي القوة في شكل محرك BMW TwinPower Turbo القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر أو محرك BMW TwinPower Turbo سداسي الأسطوانات المتوفر سعة 3.0 لتر ، حيث يقدم كل منهما مزيجًا رائعًا من الكفاءة والاستجابة. تم تصميم X3 للذهاب إلى أي مكان تقودك فيه المغامرة ، ويمكن تزويده بنظام xDrive للدفع الرباعي لمساعدتك على التفوق في جميع أنواع التضاريس.

قم بخفض الباب الخلفي الكهربائي القياسي لتكشف عن مساحة تخزين ضخمة تبلغ 62.7 قدمًا مكعبة ، مما يجعل من السهل إحضار جميع أمتعتك معك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع المقبلة. داخل X3 ، سيجد السائقون أنفسهم محاطين بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الفائقة لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من قيادتهم اليومية.

ماذا يقول النقاد ؟

قامت BMW بدمج الكثير من التقنيات في X3 ، بما في ذلك شاشتا لوحة القيادة الرقمية بالإضافة إلى مجموعة من ميزات مساعدة السائق. بشكل عام ، تتميز سيارة X3 بجودة عالية ، ولكن التحكم السريع والمحركات التوربينية الجريئة هي التي تجعلها واحدة من سيارات BMW المفضلة لدينا ". - سيارة وسائق.

لا تزال X3 واحدة من الشركات الرائدة في فئتها ، وهي سيارة مزدهرة تشمل مرسيدس-بنز GLC و Audi Q5 و Lexus NX و Acura RDX و Volvo XC60. كل هؤلاء منافسون أقوياء ، لكن BMW X3 تواصل جذب السائقين الذين يرغبون في سيارة كروس أوفر ذات طابع عملي لسيارات الدفع الرباعي وآداب قيادة سيارات السيدان الرياضية - ناهيك عن هيبة شارة BMW ". - كيلي بلوبوك.

ميزات سيارة BMW X3 

أداء عاطفي من خلال تحقيق التوازن المثالي بين الرشاقة والمنفعة والقوة ، يوفر X3 اختيارك من ثلاثة محركات مختلفة. يوفر أحدث محرك TwinPower Turbo سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات قوة 248 حصانًا و 258 رطلًا من عزم الدوران ، مما يوفر تسارعًا استثنائيًا لمحرك xDrive30i. يعمل محرك TwinPower Turbo سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر والذي تم ضبطه بدقة من خلال سحب القوة بسلاسة وكفاءة - ويدفع M40i بأفضل وقت في فئته من 0 إلى 60 ميل في الساعة يبلغ 4.6 ثانية. تأتي جميع المتغيرات مع ناقل حركة أوتوماتيكي رياضي ثماني السرعات Steptronic مع أذرع تبديل ، تم ضبطها خصيصًا لتلائم شخصية المحرك. يعمل نظام XDrive للدفع الرباعي ، بشكل قياسي ، على ارتفاع 8 بوصات عن الأرض ، ويعمل نظام التحكم الديناميكي بالثبات على زيادة ديناميكيات القيادة وكفاءة سيارة BMW X3.

الداخلية الفاخرة 

X3 جاهز لاستيعاب كل ما تتطلبه مغامرتك. تتوسع سعة تخزين الأمتعة إلى 62.7 قدمًا مكعبًا من مساحة التخزين بمساعدة المقاعد المنقسمة القابلة للطي لأسفل. يمكن أن تأخذ وصلة المقطورة الاختيارية المثبتة في المصنع رحلاتك إلى مستوى جديد تمامًا. إلى جانب شبكات الأمتعة وسكك التحميل والخطافات ، يمكن لمركبة الأنشطة الرياضية® هذه مرافقة كل شيء وكل شخص تصطحبه معك. يوفر تنجيد SensaTec القياسي مزيجًا مثاليًا من المتانة والراحة الفاخرة داخل سيارة BMW X3. افتح فتحة السقف البانورامية المتاحة للاستمتاع بالهواء النقي والإضاءة الطبيعية في طريقك إلى وجهتك. \

تقنية ذكية

تم تجهيز X3 بتقنية مبتكرة لم تعرف أبدًا أنك بحاجة إليها. من تغيير مستوى الصوت إلى الرد على المكالمات الهاتفية ، يتيح لك التحكم بالإيماءات المتوفر تشغيل عناصر التحكم بدون لمس. يتيح لك العرض المحيطي ثلاثي الأبعاد عرض سيارتك عن بُعد على تطبيق BMW Connected ، مما يتيح لك الراحة بسهولة مع العلم أن سيارتك في المكان الذي تركتها فيه تمامًا. يوجد iDrive 7.0 في كل X3 ، وهو واجهة سهلة الاستخدام تعرض التنقل والموسيقى والمعلومات الأساسية الأخرى للقيادة اليومية. يمكن للسائقين اختيار المزيد من الميزات الجذابة مثل وحدة التحكم في الشحن اللاسلكي ونقطة اتصال WiFi على متن الطائرة للتأكد من أنهم متصلون دائمًا بالعالم الخارجي. تمنح الحزمة الإضافية لمساعدة القيادة الاختيارية للسائقين مزيدًا من الثقة التي يحتاجون إليها لتجاوز لحظات الحياة غير المتوقعة. تشمل الميزات التحكم النشط في السرعة مع Stop & Go ، واكتشاف النقطة العمياء ، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع City Collision ، ومساعد Active Lane Keeping Assistant. يراقب نظام الحماية النشط القياسي الحوادث المحتملة وينبه السائق عند اتخاذ إجراء - مضيفًا طبقة إضافية من الحماية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
اسلام ابراهيم
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

460

متابعين

611

متابعهم

115

مقالات مشابة