سيارة BMW X1: أصغر عضو في عائلة Sports Activity Vehicle المتنامية

سيارة BMW X1: أصغر عضو في عائلة Sports Activity Vehicle المتنامية

0 المراجعات

 

رحّب بأصغر عضو في عائلة Sports Activity Vehicle المتنامية من BMW.

يوفر الطراز X1 المدمج إمكانيات غير محدودة للمغامرة بفضل قدرات الأداء القوية والفعالة والتصميم المذهل.

تأتي القوة من المحرك القياسي TwinPower Turbo رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر و الذي يوفر مزيجًا من البهجة والاقتصاد في استهلاك الوقود للانتقال بمغامراتك إلى أبعد من أي وقت مضى. يتم إبراز التصميم الجريء لـ X1 من خلال خصائص مميزة مثل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED القياسية ، ولمسات الكروم ، والعجلات المعدنية القياسية مقاس 18 بوصة.



داخل المقصورة ، ستكتشف مركز قيادة يركز على السائق ومليء بأحدث ميزات الاتصال.

تأتي مقاعدها الرياضية المتوفرة منجدة بـ SensaTec 2.0 مثقوب ، كل منها متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان وخياطة متباينة. 

ديناميكية وقادرة وجاهزة لتحمل كل ما تقدمه خطط عطلة نهاية الأسبوع - تواصل BMW X1 وضع معيار لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة الحديثة.

أراء يقول النقاد عنها:

و بغض النظر عن المعدات الفاخرة والقوة الإضافية ، من المفترض أن يساعد شكل الهيكل والتصميم الأكثر حزمًا X1 على الخروج من ظلال فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة. بالنظر إلى كيف أن العديد من منافسيها الرئيسيين لا يزالون صغارًا ، فإن أشياء هاتشباك ، مثل Mercedes-Benz GLA-Class و Audi Q3 ، X1's مستقيم الخط ، المزيد من سيارات الدفع الرباعي الفاشلة تجعلها أكثر انسجامًا مع عروض مثل Mercedes GLB-Class ورينج روفر إيفوك ".

أعادت BMW تصميم X1 SUV لعام 2023. يوجد محرك أقوى رباعي الأسطوانات خلف شبكة أكثر جرأة مزدوجة الكلى. تعد أبعادها الخارجية الأكبر مساحة داخلية أكبر قليلاً للركاب والبضائع مقارنة بالجيل السابق ". - سيارة وسائق.

ميزات سيارة BMW X1 

قوة ديناميكية في قلب كل سيارة BMW X1 ، يوجد محرك TwinPower Turbo رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 241 حصانًا مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض (DCT) بسبع سرعات ، مما يوفر التوازن النهائي للتسارع المتجاوب والكفاءة الرائعة. يمنح نظام الدفع الرباعي الأسطوري xDrive ، القياسي في جميع الطرازات ، استقرار X1 وراحة البال في جميع الظروف الجوية. إن التصميم خفيف الوزن ، والتوجيه سريع الاستجابة ، والفرامل الذكية ليست سوى عدد قليل من السمات البارزة لقدرات القيادة المتميزة الموجودة في X1. باستخدام نظام My Modes المبتكر ، يمكن للسائقين تخصيص خصائص القيادة لسياراتهم BMW X1 لتلائم تفضيلاتهم الشخصية. 

الداخلية المكررة 

ادخل إلى سيارة BMW X1 واستمتع بتصميم داخلي متقن الصنع يلبي احتياجات حتى أكثر السائقين فطنة. تمنح المقاعد الأمامية الكهربائية المغطاة بمفروشات SensaTec 2.0 للسائق تحكمًا مريحًا بينما تجعل المقاعد الخلفية المزودة بوظائف الانزلاق والإمالة المقصورة الخلفية مريحة بشكل استثنائي. يقوم X1 بعمل مذهل يوازن بين التطور والتنوع. مع طي المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 40/20/40 لأسفل ، يتوسع X1 ليكشف عن منطقة شحن كهفية ويضيف مرونة لمن وماذا تحمل. تشمل الميزات المتميزة الأخرى الإضاءة الداخلية المحيطة القياسية جنبًا إلى جنب مع فتحة السقف البانورامية المتوفرة التي تتيح لك ملء المقصورة بالهواء النقي والإضاءة الطبيعية. 

التكنولوجيا المبتكرة 

تم تجهيز X1 بتقنية متقدمة لمساعدتك على التركيز على ما هو مهم. تعرض شاشة العرض العلوية بالألوان الكاملة الاختيارية معلومات القيادة الحيوية مثل حدود السرعة والتحذيرات من الاصطدام وتوجيه الملاحة مباشرة على الزجاج الأمامي. يسهّل مسند الذراع العائم المزود بلوحة تحكم مدمجة الوصول إلى التنقل والترفيه داخل السيارة ، بينما تحافظ شاشة BMW المنحنية القياسية على كل ما تحتاجه في مرأى من الجميع. رحب بالمزيد من التقنيات المتطورة في X1 الخاص بك مع خيارات جذابة مثل الشحن اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi وتوافق Apple CarPlay / Android Auto ونظام الصوت المحيط Harman Kardon. يمنح أخصائي مساعدة القيادة المتوفر للسائقين الثقة التي يحتاجون إليها لمواجهة أي عقبة. تبقيك تخفيف الاصطدام في المدينة واكتشاف المشاة على دراية بمحيطك أثناء القيادة في جميع أنحاء المدينة وتضيء المصابيح العالية التلقائية الطريق الطويل أمامك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
اسلام ابراهيم
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

460

متابعين

611

متابعهم

115

مقالات مشابة