١٣ طريقة لتحسين أداءك في العمل - ج٣

١٣ طريقة لتحسين أداءك في العمل - ج٣

0 المراجعات

٧) تفويض المهام كلما أمكن ذلك 


إذا كنت مديرًا ، فمن الطبيعي أن يكون لديك قائمة مهام طويلة. ابحث عن فرص لتفويض بعض مهام العمل. قسّم المشاريع إلى أجزاء وأعطي تعليمات واضحة لأعضاء الفريق. يمكنهم مساعدتك في إنجاز كل شيء. تتضمن مهارات الإدارة القوية معرفة متى تفعل الكثير.

٨) امسح مساحة العمل الخاصة بك 


يمكن أن يكون المكتب المزدحم مصدر إلهاء. احتفظ بما تحتاجه للمهمة التي بين يديك وامسح الباقي. أثناء تواجدك فيه ، أغلق كل علامات التبويب هذه في متصفح الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي التخلص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا إلى القيام بالعجائب من أجل الوضوح العقلي. يمكن أن يكون المكتب المزدحم مصدر إلهاء. احتفظ بما تحتاجه للمهمة التي بين يديك وامسح الباقي. أثناء تواجدك فيه ، أغلق كل علامات التبويب هذه في متصفح الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي التخلص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا إلى القيام بالعجائب من أجل الوضوح العقلي.

٩) البقاء بصحة جيدة 


من المعروف أن التمارين والطعام الصحي يحافظان على سعادة عقلك. ابدأ يوم عملك بداية جيدة كل صباح. يمكن أن يؤدي تناول وجبة فطور جيدة والمشي في الخارج إلى تعزيز تركيزك وطاقتك وتحفيزك.

١٠) التواصل بوضوح 


عندما تعمل في مشروع كبير ، يحتاج كل شخص معني إلى معرفة مسؤولياتهم ومتى. يؤدي التواصل الفعال إلى عمل جماعي رائع ، مما يحسن أدائك الجماعي. جزء من الاتصال هو أيضًا السماح للأشخاص بمعرفة عندما تقترب من السعة.

١١) خذ فترات راحة قصيرة 


لم يتم بناء جسمك لمدة ثماني ساعات متتالية من الإنتاجية. إذا انجرف انتباهك أثناء العمل ، فقد يخبرك جسدك بأخذ قسط من الراحة. بدلًا من حلها ، خذ قسطًا من الراحة. والأفضل من ذلك: جدولة وقت التوقف. خصص وقتًا كل يوم للمشي لمسافة قصيرة أو القيام ببعض تمارين التمدد أو تناول مشروب في مقهى قريب. بعد استراحة لمدة 15 دقيقة ، ستشعر بالانتعاش والاستعداد للتركيز مرة أخرى.

١٢) إعطاء الأولوية لتحسين الذات 


يجب أن نتطور مع العالم من حولنا. اعمل على مجموعات مهارات جديدة ، واقرأ الكتب ، وشاهد مقاطع الفيديو ، واستمع إلى البودكاست الذي يوسع عقلك. قد تجد معلومات مفيدة يمكنك إحضارها معك للعمل.

١٣) الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة 


كلنا لدينا حياة شخصية. من المهم قطع الاتصال في نهاية اليوم. إذا كنت تعتني بنفسك ، فيمكنك أن تكون في أفضل حالاتك أثناء العمل.

كانت هذه ١٣ طريقة آمل أن تساعدك في تحسن أداءك في العمل و أن تكون قدت أستفدت من تلك المقالة فعلاً.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

460

followers

613

followings

116

مقالات مشابة