موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

0 المراجعات

موعد مباراة الأهلي والزمالك ، تعد مباراة الاهلي والزمالك من اهم المباريات علي الاطلاق من حيث الحماسة والروح في الملعب وعدم الملل بغض النظر عن باقي المباريات فهيا غيرهما من حيث كل شيئ 

 موعد مباراة الاهلي والزمالك و القنوات الناقلة 

اولا :موعد مباراة الزمالك والاهلي  بعد ما استقر الموعد علي الساعة السابعة مساء يوم الجمعة 3/8 تم تغير الموعد المحدد الي الساعة السابعة والنصف يوم الجمعة.

ثانيا :القنوات المذاع عليها المبارة اون تاين سبورت التي سوف تزاع عليها ماتش الاهلي والزمالك  وهي من أكبر قنوات في مصر للكورة  و قناة الرياضة السعودية SSC .

 تشكيل  الاهلي والزمالك 

الزمالك

  حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد  - معاذ علاء الدين.

 

 خط الدفاع : محمود علاء  - أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - عمر جابر .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - سيد عبدالله نيمار - أحمد حمدي - محمد شحاتة - يوسف اوباما - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - مصطفى شلبي -ناصر منسي .

الهجوم: ناصر منسي- سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

الاهلي

  حراسة المرمى: محمود الزنفلي -مصطفي شوبير  -حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم  - اكرم توفيق - رامي ربيعة - علي معلول -عمر كمال عبد الواحد  - كريم الدبيس .

في خط الوسط : امام عاشور - مروان عطية -عمرو السولية- كريم نيدفيت -حسين الشحات -برسي تاو - رضا سليم  - محمد مجدي قفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر  - محمود عبد المنعم كهربا- احمد عبد القادر - كوكا .

 

الهجوم : انطونو موديست - وسام ابو علي .

ابرز المصابين للفريقين

الاهلي : محمد الشناوي

الزمالك :محمد عبد الشافي 

ختاما 

تعد ماتش الاهلي والزمالك من اهم المباريات في افريقيا ،الذي نجد المتعة في المباراة من الدقيقة الأولي حتي الأخيرة ،مباراة القمة مهمة في  نهائي كأس مصر  .المباراة سوف تقام في السعودية اخواتنا الأشقاء برعاية تركي الشيخ ، ويعدنا  المستشار تركي الشيخ التي سوف تكون مبارة من احسن المبارايات من حيث التنظيم وفعليا سوف يتم تقديم بعض اعلام للأهلي و الزمالك لكل جماهير الفرقتين الاهلي و الزمالك .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

73

متابعهم

62

مقالات مشابة