عروض فنادق فادودارا - تقدم أسعارًا ممتازة

عروض فنادق فادودارا - تقدم أسعارًا ممتازة

0 المراجعات


فادودارا هي عاصمة جايكوار ، وتقع جنوب شرق أحمد آباد. إنها موطن ما يقرب من 1.6 مليون شخص. يزور العديد من رواد الرحلات الجوانب الفنية والقابلة للتسويق في فادودارا ، حيث يؤدون دورًا في ظهور دور العجزة التي توفر وسائل الراحة والرضا اللازمة. إن دور العجزة الرخيصة للغاية متواضعة مع معايير لائقة وراحة.
فيما يلي الفنادق المحسوبة التي قد ترغب في الإقامة فيها


فندق المطار

فندق المطار هو أحد النزل المحسوب الذي لا يضاهى في فادودارا ، ويقدم خدمات صديقة للمستهلكين. يقع مقابل الميدان وطريق هارني. يحتوي بيت الشباب على 41 شقة وجناحًا مزينًا موزعة على Chambers ، و Presidential Suites ، و Club Select ، والأجنحة التنفيذية. خدمة الغرف متاحة لمدة 24 ساعة.


يمكن للمسافرين من رجال الأعمال والضيوف إجراء شؤون العمل في منشآت النزل جنبًا إلى جنب مع قاعة مؤتمرات مجهزة جيدًا. يمكن أن تتسع لما يصل إلى 30 شخصًا في المرة الواحدة. كما يساعد مكتب الرحلات المتصلين في ترتيبات الحجز وبرامج مشاهدة المعالم السياحية. تشمل التركيبات الأخرى التركيبات الطبية ، والغسيل ، والمكتب الأمامي ، والسداد التلقائي ، والاستلام المجاني. تتوفر وصلات الكمبيوتر والبيانات في الشقق عند الطلب.

يستضيف بيت الشباب قهوتان ، خاصة لأولئك الذين يستمتعون بتناول الطعام الفاخر. يقدم مطعم The Garden ومطعم AC متعدد المأكولات أسعارًا صينية وهندية وبنجابية.


فندق ساجار

يُعد فندق Sagar واحدًا من أشهر بيوت الضيافة ذات الميزانية المحدودة التي تعيد تعريف الضيافة الهندية وتوفر خدمة الترحال مجانًا. يقع على بعد عدة كيلومترات من نقاط النقل الرئيسية في فادودارا. يوفر النزل عددًا من الشقق المفروشة ووسائل الراحة المجانية. تم تجهيز الشقق بتلفزيون متعدد الألوان بالإضافة إلى خطوط وتليفونات بها وصلات ISD-STD.


لقد كان تناول الطعام الآن يمثل مشكلة في فندق Sagar. لديها العديد من الأطباق الخاضعة والأطعمة اللذيذة. يُعد تناول الطعام في الفندق مكانًا مثاليًا للاسترخاء ، حيث يقدم أطباقًا صينية وعالمية وهندية.


تشمل منشآت الأعمال الإنترنت عالي السرعة والفاكس والأمراض المنقولة جنسياً والبريد السريع و ISD و 100 مرة أخرى. التركيبات الأخرى هي أماكن وقوف السيارات الكبيرة ، وغسيل الملابس داخل المنزل ، وطاولات الشواء عند الطلب ، والسداد التلقائي ، وقبول بطاقة الائتمان. أسعار الفنادق ما يقرب من 150 روبية هندية.


فندق أوتساف

فندق Utsav هو نزل ذو ميزانية محدودة مع مساعدة لائقة. يقع بيت الشباب بالقرب من نقاط النقل الرئيسية جنبًا إلى جنب مع الشقق المفروشة جيدًا. هذه الشقق مضاءة جيدًا بالهواتف المزودة بـ ISD وتلفزيون سلسلة بسعر 400 روبية هندية.

يتم تقديم الأطعمة اللذيذة في مطعمهم. هناك مجموعة مختارة جيدة من الأطعمة الشهية الصينية والكونتيننتال والهندية ، وتتراوح بين الأطباق النباتية الخاضعة للطن.


تتوافق وسائل الراحة التجارية مع الإنترنت عالي السرعة ، والأمراض المنقولة جنسياً ، و ISD ، وإعادة الطاقة. يمكن تخطيط التكييف الترفيهي بمساعدة مكتب الرحلات الودي. الخدمات الأخرى هي التسويات الآلية ، و croakers عند الطلب ، وأماكن وقوف السيارات وخدمات غسيل الملابس.

فندق سياجي

يُعد فندق Sayaji أحد الفنادق الشهيرة حقًا من بين دور رعاية المحتضرين الرخيصة الأخرى في فادودارا. إنه على بعد 5 كم فقط من الميدان و 0.5 كم من محطة الطريق. يقدم النزل 53 شقة بأوامر مختلفة. جناح واحد و 12 شقة مزدوجة و 16 شقة فاخرة و 24 شقة فردية. تحتوي جميع الشقق على مكيفات موحدة وأجهزة تلفزيون ومياه معالجة ساخنة وباردة وآلات لصنع الشاي أو القهوة وهاتف.


توفر منشآت تناول الطعام في نزلهم الثلاثة أطباقًا أصلية وعابرة للحدود. يمكن للمنشآت الفندقية مثل قاعات الطعام الثلاث أن تستوعب من 25 إلى 100 شخص ، على طراز المسرح. تشمل الخدمات الأخرى نقل المحطات ومغيري الأثرياء.


فندق أبراج شافشانتي

فندق Shavshanti هو أشهر نزل اقتصادي يقع في وسط مناطق الأعمال والتسوق. إنه على بعد 5 كيلومترات فقط من الميدان و 3 كيلومترات من محطة الطريق. تبدأ أسعار النزل من حوالي 500 روبية هندية.

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والمسافرين الاستمتاع بوسائل الراحة في 33 شقة مكيفة بالكامل. يمكن تقديم الخدمات الفردية من قبل الموظفين الاجتماعيين في النزل. تحتوي جميع الشقق على وسائل راحة فائقة الحداثة مثل تلفزيون السلسلة وتركيبات ISD-STD والهاتف. يوفر النزل العديد من وسائل الراحة المختلفة وأماكن تناول الطعام الرائعة.


أماكن الإقامة الأخرى ذات الميزانية المحدودة هي فندق Revival و Gateway Hotel و Ginger Vadodara Hotel. تقدم مساكن المحتضرين الرخيصة للغاية مستوى جيداً بسعر منخفض جيد. لقد جعل التكييف القابل للتسويق هذا المكان نقطة جذب لأقصى قدر من الرحالة ، وخاصة رواد الأعمال من كل أنحاء العالم

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

8

followings

3

مقالات مشابة