الطرق الأساسية للتعامل مع الإجهاد في العمل

الطرق الأساسية للتعامل مع الإجهاد في العمل

0 المراجعات

      ؛  أوقات التوقف والوظائف والمتعاونين.  يجب على الشركات والممثلين استيعاب الضغط الذي يمكن أن تشكله المقامرة على الرفاهية والأمن في بيئة العمل.  يجب أن تفحص الشركة درجات الضغط الكبيرة لعمالها بالإضافة إلى ترتيبات الصفقات ، على سبيل المثال ، التوجيه أو التوقف الفردي. 

 يجب أن يفهم الممثلون أنهم يستحقون الانسجام بين العمل والحياة المنزلية لأن كلاهما يمثلان قطعًا مهمة مماثلة في حياتهم والتي ستؤثر في النهاية على التنفيذ في العمل.  يمكنك التعرف على الطريقة الصحيحة لرعاية مثل هذه الظروف من خلال التحضير المقنع لـ WHS في بيئة العمل التي تديرها المنظمات ذات الخبرة التي تقدم مشورة WHS.   

  التركيز بشكل استثنائي على المتخصصين يمكن أن يؤثر بشكل عكسي على الأعمال ، بالطرق المصاحبة:     يمكن أن تؤثر على طبيعة العمل ، والتي سوف تفكر في العمل بشكل غير كاف.   يمكن أن يخفض الضمان وزيادة معدلات دوران العمال. 

  يجب أن يعرف الممثلون أن لديهم خيارات في متناولهم بقدر المساعدة في الضغط على المديرين التنفيذيين.  يمكن أن تقدم الشركة ساعات أو إجازة قابلة للتكيف للممثلين الذين يحتاجون إليها للتعامل مع الأمور الخاصة في المنزل.  بافتراض أنك تعتقد أنك أو أي شخص تعرفه يمر بظروف شديدة التوتر في بيئة العمل ، إذن ، في هذه المرحلة ، إليك بعض التلميحات حول الطريقة الأكثر كفاءة للتعامل معها.     تأكد من أن لديك شبكة داعمة عاطفيًا لائقة - يمكن أن تكون رئيسك أو زملائك أو رفاقك     إن وجود مجموعة رعاية لائقة ، بغض النظر عما إذا كانوا رفقاء أو زملاء أو حتى رئيس اتفاقية ، يمكن أن يحسن الأمور بشكل كبير فيما يتعلق بإدارة الضغط.  

   فيما يلي بعض الأمثلة على الظروف المزعجة التي قد يمر بها الممثل:     قضايا منفصلة أو زوجية في المنزل.   الإصابة أو المرض أو الوفاة في الأسرة.   عدم إدراج رعاية الأطفال إذا لزم الأمر أثناء ساعات العمل.   الإساءة إلى بيئة العمل أو تعذيبها.   كما ترى ، هناك نطاق واسع من المواقف التي يمكن أن ينتهي بها المطاف بالقلق والتغلب على ما يحدث من حوله ، بغض النظر عما إذا كان فردًا أو رسميًا.  قد يكون المساعدون بين الحين والآخر أفضل الأفراد للتحدث حول مشكلة ما لأنهم في الواقع يرغبون في الحصول على ما تمر به بسهولة أكبر.  

   تمتع بالإرجاء عند اللزوم وامنح نفسك فرصة للتخلص من الضغط خارج مكان العمل     عندما نشعر أن الحياة تدمر نفسها بنفسها ، فليس من الصعب أن نتجاهل أنفسنا وكذلك الأشخاص الذين يعتمدون علينا.  سيساعدك ضمان حصولك على بعض الوقت من الراحة لنفسك باستمرار في مراقبة مشاعر القلق ويسمح لك بالتركيز بشكل أفضل عندما يستمر العمل مرة أخرى.  يمكن أن يساعدك الاستمتاع ببعض الوقت والعمل مع رفيق أو قريب يعتقد.  
   يعد الاستثمار في بعض الفرص للاسترخاء والتخلص من التوتر أمرًا مهمًا للجميع ، باستثناء الأشخاص الذين يعانون من درجات وزن لا يمكن إنكارها في العمل.  قد يعني هذا طلب بعض الاستثمار بافتراض أنك تريد ذلك ، إما عندما يصبح العمل طاغياً أو في لحظة أخرى يشعرون أن مبلغهم الحالي غير كافٍ. 

 من الأفضل دائمًا أن تسأل بدلاً من أن تتوقع أن يوافق مديرك على ذلك (وتخطط مسبقًا إذا رفضت ذلك).     تواصل مع مشاعرك - من الأهمية بمكان معرفة ما يحدث بداخلك     يمكن أن يساعدك الوصول إلى مشاعرك من خلال التدريبات الإرشادية أو الوسائل المختلفة.  يعد التحدث عن الصفقة مع شخص آخر أو تسجيل اعتباراتك ومشاعرك في مذكرات طرقًا غير عادية لإخراج كل شيء ، لذلك لا تحتفظ بها داخل نفسك ، مما قد يؤدي إلى مشاكل طبية متعلقة بالضغط مثل البؤس.  علاوة على ذلك ، فإن مناقشة مشاعرك مفيدة للروح

.     قم بعمل ترتيب لكيفية إدارة الضغط قبل حدوثه     بالنسبة للرؤساء ، من الأهمية بمكان وضع إستراتيجية تتعلق بكيفية إدارة العمال الذين يتعرضون لضغوط شديدة.  على سبيل المثال ، بافتراض أن ممثلك يعطي إشارات عن الحزن ، يجب أن تسمح له بالتوقف عن العمل لإدارته وربما ترى أخصائيًا أو مدربًا. 

 إذا لم يكن الظرف هو عدم المزاح ، إذن ، في هذه المرحلة ، ربما كل ما يحتاجون إليه هو بعض الوقت بعيدًا عن العمل لأغراض التعافي ؛  بصرف النظر عن ذلك ، هناك العديد من الأساليب التي يمكن للرؤساء من خلالها مساعدة ممثليهم في العودة بنشاط في أعقاب إدارة الظروف المزعجة في العمل. 

 هناك شيء واحد يخبرنا به هذا الفحص عن أفضل طريقة للتعامل مع ضغوط بيئة العمل ليس أمرًا حيويًا ببساطة للأعمال التجارية ولكنه بالإضافة إلى ذلك فهو ذو قيمة عالية للغاية بالنسبة للعمال أنفسهم.  

   احترس من أي علامات تدل على أن شخصًا ما يتعرض للتعذيب أو الغضب أثناء العمل     بيئة العمل المعذبة والاستفزازية حقيقية ومكثفة.  على افتراض أنك تتعرض للتعذيب أو الإزعاج في العمل ، فمن الأهمية بمكان أن يتم اتخاذ هذه الخطوة لمنع حدوث ذلك بأسرع ما يمكن توقعه.

  بغض النظر عما إذا كانت الظروف ليست مفرطة في اليأس ، يجب القيام بشيء ما في أي حال فيما يتعلق بالتعذيب والاستفزاز في بيئة العمل في ضوء حقيقة أن هذه الأشياء يمكن أن تثير قضايا مختلفة مثل الحزن والعصبية.  لا تحتاج بيئة العمل المضايقة إلى السيطرة على وجه الحصر ، ولكن الشركات أيضًا عليها التزام بالعناية تجاه ممثليها ، لذلك يجب عليهم بذل كل جهد ممكن لضمان أن يكون لدى جميع العمال شعور جيد بالطمأنينة أثناء التعامل مع الموقع.   

  قم بالإبلاغ عن أي شيء مشكوك فيه على الفور حتى يكون لدى الجميع شعور حقيقي بالطمأنينة والأمان في وظيفتهم الخاصة     أي سلوك مشكوك فيه من قبل أفراد من الموظفين أو من قبل بعض الأفراد الآخرين يجب أن يتم محاسبته في أقرب فرصة.  

هذا مهم لأنه يمكن أن يمنع ما يجري من تسوية النتيجة بشكل أكثر واقعية وحل المشكلة قبل حدوث أي شيء فظيع في العمل. 
    يمكن أن تكون ضغوط بيئة العمل مشكلة حقيقية للمؤسسة وكذلك الممثل ، ويجب القيام بشيء فيما يتعلق بها على الفور. 

 يمكن لبيئة العمل المؤسفة أن تؤثر الرفاهية على كل من الممثلين والرؤساء بعدة طرق ، وهذا هو السبب في أنه من الضروري التأكد من أن كل شخص لديه شعور جيد بالطمأنينة في العمل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

13

متابعهم

2

مقالات مشابة