رونالدو على سائقه الغير عاديين فى النصر

رونالدو على سائقه الغير عاديين فى النصر

0 المراجعات

وتقريرين سعودية اليوم رد النجم كريستيانو رونالدو رونالدو على طلب الإفادة الذي حصل على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بالإضافة إلى الأشخاص الآخرين الذين قاموا بالدون في المباراة العالمية. 

وقد رد كريستيانو رونالدو على جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام ، بإشارة غير مميزة . 

وقال رونالدو في رده على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بحسب صحيفة الرياضية السعودية " أحترم كل الأندية، وقمت به في اللقطة المذكورة أمام الشباب عن القوة والانتصار وليس مشينا واعتدنا في أوروبا " .

 قررت «الرياضية» نقلا عن مصادر خاصة، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، استلمت الإفادة الرسمية من قبل كريستيانو رونالدو ، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل المهلة النهائية التي حددتها، الـ 11:00 من صباح اليوم الأربعاء، وذلك على دودو الجبهة الدفاعية ضده من قبل إدارة نادي الشباب.

 وبعد ذلك رفض رونالدو 39عام في إفادته الديم الموجه إليه بـ «أدائه حركة مشينة» أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، والتي فاز الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت نهائية 3ـ2، ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من الدوري السعودي. وأبرزت الهدف من اللجنة الصحية ، أن ستدرس إفادة النجم المستقل ، ومن ثم يتم تحديدها لتحديدها النهائي خلال التوقف .

 ونشر حساب «الرياضية عاجل»، على منصة «إكس»، ونقلًا عن مصادر خاصة، الأربعاء، أن مضمون إفادة رونالدو: «أحترم كل الأندية.. والحركة المشرفة في اللقطة عن قصيدة القوة والانتصار، ومشينة ، واعتدنا عليها في أوروبا».

 وكان مستخدمًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، ناشروا لقطاتٍ وتويًا للتحكم مشينًا ، يزعمون أنه صدر من رونالدو بعد انتهاء اللعبة. بحسب ما نشرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن رد فعل النجم الفلسطيني جاء بسبب فرانشيسكو ، فيما بعد تألق حضرة النجم الشاب ، وقالوا إن هتافات مسيئة للاعب يريد في الرد المسئ من قبله ، وهو ما يعني إمكانية أن يبرر ذلك خلال الجلسة الا أن يختاروا ما يمكنهم من ذلك قبل اللجنةالانضباط والأخلاق التابعة للشركة السعودية لكرة القدم، التي تطبق عليها قرارها خلال مراقبة المحطة .

 وبعد أن تفاعلت وسائل الإعلام في إسبانيا، مع هذه الحادثة، فكتب "ريليفو": «كان رد فعل كريستيانو رونالدو فاحشاً عندما صرخوا في وجهه ميسي، ميسي»، أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فوصفت ما حصل بموقف تشيال المستهجن»، فيما كتب " ماركا": «رونالدو ينفجر ضد المشجعين الذين يهتفون: (ميسي، ميسي)". بينما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "رونالدو يقوم بحركة بذيعة باتجاه المشجعي"، ووجهت صحيفة "أبولا" كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو وأعصابه عندما سمعت الجماهير تردد اسم ميسي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة