الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل المداح بعنوان  اسطورة العودة

الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل المداح بعنوان اسطورة العودة

0 المراجعات

أطلقت منصة “شاهد” الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل “المداح” بعنوان “ اسطورة العودة” بطولة الفنان حمادة هلال والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

 

ويكشف العرض الترويجي لمسلسل المداح 4 أن صابر المداح يتورط في صراع ويظهر في معركة مع العفاريت، مما يؤدي إلى العديد من الأحداث المثيرة والمرعبة. يبدأ البرومو بحمادة هلال وصوت طفل يقول: "لقد رأيتك محبوسًا في غرفة وقيل لك أنك لن تستطيع قتالنا وحاولت الابتعاد عنها كما لو كنت كذلك". لكنك الوحيد الذي رأيته على الإطلاق. "

 

ويظهر في الفيديو الترويجي مجموعة من الكائنات الشبيهة بالشياطين، بالإضافة إلى صراخ عدد كبير من أبطال القطعة، وكذلك شخصية خالد سرحان وهو يحفر قبرا دون حضور أحد. ولمسهم، يظهر الفيديو الترويجي للبرنامج حالة من الرعب الشديد.

بدت الفنانة دينا الشربيني في حالة صدمة.

 


القنوات الناقلة لمسلسل المدح الجزء الرابع رمضان 2024
يتم عرض مسلسل "المدح 4" حصريا على قناة "mbc مصر"، ويذاع على منصة "شاهد".

 

أبطال مسلسل المداح 4 مسلسلات رمضان 2024
مسلسل "المدح" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فاتي عبد الوهاب، سحر صايغ، حنان · بطولة سليمان ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 مسلسل "المداح 4
تشهد أحداث مسلسل "المداح 4" الكثير من الخيال في هذا الموسم، حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة عن تلك التي قدمت في الأجزاء السابقة، حيث يواجه عالم الجن ويمر في ظروف مختلفة. مراحل. وفي وسط صراع شرس بين الخير والشر، يلتقي بالملك الجني "قزح" الذي يجسده فتحي عبد الوهاب.

 

image about الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل المداح بعنوان  اسطورة العودة


مسلسلات رمضان 2024
يشهد موسم المسلسلات الرمضانية 2024 منافسة شرسة بين نجوم عالم الفن، إذ تتنوع الأعمال المقدمة في الجودة فمنها الأعمال الدرامية التاريخية، والدراما الشعبية، والدراما الكوميدية، ودراما التشويق، ودراما الصعيد، كما ذكرت الشركة المتحدة خلال ماراثون الدراما كما هو معروض، سلسلة فخمة ومتنوعة من الوجبات، بما في ذلك النجوم الرئيسيين.

 

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2024 أكثر من 40 مسلسلا جديدا، يبدأ التحضير لأغلبها مبكرا جدا، حيث تستمر المسلسلات طوال 30 يوما من الشهر، فيما يقتصر بعضها على مسلسلات قصيرة تقتصر على 15 يوما من الشهر. الشهر المبارك وأشهر أبطال هؤلاء الفنانين: أحمد مكي، كريم عبد العزيز، محمد إمام، أكرم حسني، مي عمر، أحمد زاهر وغيرهم.

 

 

.كل عام وانتم بخير.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

84

متابعين

93

متابعهم

4

مقالات مشابة