فنان طلب مساعدة مالية من عادل امام  فماذا فعل معه

فنان طلب مساعدة مالية من عادل امام فماذا فعل معه

0 المراجعات

اصبح العديد من الفنانين نجوم كبار سواء فى السينما او التلفزيون وكذلك المسرح بسبب ظهورهم مع الفنان الكبير عادل امام حتى ولو فى مشهد واحد فقط امامه.

وقد روى الفنان احمد راتب فى احد اللقاءات التلفزيونية بأن مجرد تواجد اى فنان منا مع النجم عادل امام فى اى عمل تعتبر بداية ميلاد هذا الفنان وسوف يزداد شهرة بل وسوف يقبل عليه المخرجين والمنتجين فى اعمالهم وسوف يصبح نجم فى المستقبل وقال الفنان الراحل احمد راتب ايضا : انا مش هتكلم عن عادل امام الفنان لاننا جميعا نعرفه جيدا وقال ان هتكلم عن عادل امام وش السعد حسب قوله قاصدا ان اى فنان يعمل امام عادل امام سوف يكون نجم حتى ولو دور صغير امامه.

من المعروف عن عادل امام انه يقوم باختيار جميع الفنانين الذين سوف يقفون امامه فى اعماله سواء ابطال العمل او الكومبارس ويختار بعناية كل منهم حسب دوره فى العمل بالاشتراك مع مخرح ومنتج العمل.

الكثير من الفنانين الكومبارس الذين عملوا مع عادل امام قد لاقوا شهرة واسعة بعد ذلك مثل الفنان عبد الله مشرف والفنان غريب محمود والفنان رضا حامد وغيرهم الكثير من الفنانين الكومبارس الذين لاقوا قبول الجمهور بمجرد ظهورهم مع عادل امام 

وكان عادل امام يتعامل معهم فى الكواليس كأصدقاء تماما بتواضع تام حتى انه كان يختار منهم من يقيم معه فى الفندق عند تصوير الافلام خارج القاهرة.

كان من بين هؤلاء الفنانين الكومبارس هو الفنان الجميل حسن الديب الذى عمل مع عادل امام عدة افلام اهمها امير الظلام وعريس من جهه امنية والعديد ايضا من الافلام والمسلسلات .

الفنان الراحل حسن الديب تعرض لازمة مالية كبيرة بسبب مرضه فى ايامه الاخيرة ولم يجد من ينقذه بسبب ضياع جميع امواله على المستشفيات والعلاج فاقترح احد اصدقاؤه الفنانين عليه ان يتواصل مع الفنان عادل امام لكي يساعده فى ازمته المادية فوافق الفنان حسن الديب على هذا الاقتراح لانه بالفعل لم يستطيع ان يتحمل اعباء العلاح والمستشفي وعندما علم عادل امام ارسل له مبلغا ماليا كبيرا مع مدير اعماله وقام بالاتصال به للاطمئنان على صحته.

وبعدها بعدة اشهر توفي الفنان الراحل حسن الديب فى احدى مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض وتكفل ايضا الفنان عادل امام بمصاريف الجنازة ليصبح مافعله عادل امام مع الفنان حسن الديب جميل تحتفظ به اسرته الى الان.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

23

followers

124

followings

1

مقالات مشابة