مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على التليجرام-اموالي

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على التليجرام-اموالي

0 المراجعات

كانت أحداث  من مسلسل "وي بينا ميد" شيقة للغاية ونالت استحسان الجمهور الذي أكد أن الموسم الثاني من المسلسل سيحقق نجاحاً أكبر من الأول. تعتبر سلسلة We Beena Mead من أروع المسلسلات. تم عرض المسلسل المصري الشهير على القنوات الفضائية لفترة قصيرة. نجحت السلسلة في ضرب وتر حساس واسع. ونتيجة لذلك، نرى حجم بحث مرتفعًا جدًا للحلقات القادمة من هذه السلسلة

 

 

 

 مسلسل وبينا معياد بنهاية سعيدة، ولهذا السبب حصلت الحلقة 16 على الكثير من عمليات البحث على أعلى محركات البحث في فيسبوك وجوجل. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقييمات العرض مرتفعة جدًا أيضًا. عالية، تظهر دائمًا ضمن أهم التوصيات في أفضل المجموعات المصرية والتركية والهندية. تابعونا على السطور التالية للمزيد من المعلومات. مسلسل "بينا موعد"

 

 


 

 

وينا ميد يجمع أبرز الشخصيات الفنية، بطولة شيرين رضا في دور الأم نادية وصبري فا في دور الأب حسن بالتعاون مع صبري فواز. ظهرت فواز لأول مرة وأكد الجمهور أن عملها قد وصل إلى أقصى الحدود وأرادوا أن يكونوا من بينهم. هناك العديد من الأعمال القادمة، وسلسلة "We Bina Mead" لها أنماط مختلفة، وتظهر أنماطًا مختلفة. رسالة مهمة تنقل إلى المجتمع، تكشف قضايا عائلية بسيطة ودور المرأة في المجتمع، وخاصة حالة نادية التي توفي زوجها ولديها 4 بنات بحاجة إلى اهتمام كبير، خاصة في سنوات مراهقتها عندما تكبر . وهي مع حسن الذي تركها. هو وزوجته لديهما 4 أطفال.

 

لمشاهدة المسلسل 

 

تلجرام انتظر 25 ثانية

 

لتجهيز الرابط

 

ثم اضغط على الصوره 

 

image about مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على التليجرام-اموالي


 

 

 

يُعرض مسلسل الساعة وأنا ميعاد الموسم الثاني 2024 عبر شاشة قناة دي ام سي من السبت إلى الأربعاء، ماعاد يوميا الخميس والجمعة، حيث يتم بث المسلسل في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد في الساعة 1 صباحًا، كما يتم عرض المسلسل على منصة واتش من السبت إلى الأربعاء. بعد عرض المسلسل على القناة، يذاع المسلسل على قناة دي ام سي دراما من السبت للأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً والساعة 5 مساءً.

 

شاهد الان مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على قنوات التلجرام  


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة