الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.88

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Youshaa Ismail المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.27

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.24

هذا الإسبوع
Rachid Abahani حقق

$0.21

هذا الإسبوع
تعرف على نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

تعرف على نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

حالة من القلق والخوف سادت على طلبة الثانوية العامة مع اقتراب ميعاد النتيجة ويعتبر هو الحدث الاكبر الذى ينتظره طلبة الثانوية العامة بل وينتظره ايضا بفارغ الصبر و ايضا اهالي طلبة الثانوية العامة الذين يعيشون الان فى حالة قلق شديد جدا وخوف بسبب اقتراب ميعاد نتيجة الثانوية العامة بشدة.

وكان هذا العام صعب للغاية ليس فقط على طلبة الثانوية العامة الذين عانوا كثيرا سواء فى الدراسة او الامتحانات التى جاء معظمها صعب للغاية بل وايضا كان هذا العام بالغ الصعوبة على اهالي طلبة الثانوية العامة الذين عانوا وعاشوا ايضا حالة من القلق والخوف الشديدين  وقاموا بدعم ابنائهم الطلاب سواء دعم مادى او معنوى وتلبيه جميع رغباتهم للتسهيل عليهم اثناء الدراسة والامتحانات.

كان طلبة الثانوية العامة قد عانوا اثناء الامتحانات من صعوبة بعض المواد سواء للشعبة العلمية بفرعيها الرياضيات او العلوم او ايضا الشعبة الادبية الذين لم يسلموا ايضا من صعوبة بعض الامتحانات.

جاءت بعض المواد تحمل صعوبة بالغة للشعبة العلمية مثل الرياضيات البحتة والفيزياء وايضا الرياضيات التطبيقية والكيمياء والاحياء والجيولوجيا لطلبة علمي سواء رياضة او علوم اما التاريخ والفلسفة للشعبة الادبية قد حطما امال الطلبة فى الالتحاق بكليات مناسبة لهم وبالنسبة لطلبة الثانوية العامة بشكل عام جاء امتحان اللغة العربية واللغة الاجنبية الاولى صعب على حد قولهم.

وقد اكد بعض الطلبة وهم قليل ان الامتحانات جاءت سهلة ولكن تحتاج وقت اطول للاجابة وان بعض الاجزاء جاءت صعبة وتحتاج الى تركيز عالي جدا من الطلبة.

فيما اكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ان امتحانات الثانوية العامة جاءت فى مستوى الطالب العادى وانه من الطبيعي يوجد اجزاء صعبة فى الامتحانات لتمييز الطالب الذى اهتم بالمذاكرة طوال العام وبين الطالب الذى لم يهتم بالمذاكرة وان غرفة عمليات الثانوية العامة تلقت شكاوى قليلة جدا من الطلاب بخصوص صعوبة امتحانات الثانوية العامة وان تصحيح العينات العشولئية فى كل المواد اثبتت ان الامتحانات كانت سهلة ويسيرة وانه بناءا على تصحيح العينات العشوائية للمواد يتم توزيع درجات المواد وان الاجزاء التى كانت اكثر صعوبة فى الامتحانات سوف تحظى بعدد درجات قليل عن باقي اسئلة الامتحان للتيسير على الطلبة واستفادة الطلاب بأكبر عدد من الدرجات فى الاجزاء السهلة من الامتحانات.

اما بخصوص نتيجة الثانوية العامة فقد اكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم والطلاب ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ان النتيجة سوف تعلن فى نهاية الاسبوع الاول من شهر اغسطس على موقع وزارة التربية والتعليم وفى المدارس بعد انتهاء عمليات التصحيح بشكل كامل والمراجعة وان السادة المعلميين بجميع كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية يعملون بجد ليلا ونهارا لانهاء عملية التصحيح والمراجعة فى اسرع وقت ممكن.

ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها يمكنك الدخول الى هذا الرابط المباشر فى الاسفل وتسجيل الاسم ورقم الجلوس ورقم التليفون والبريد الالكترونى الخاص بك

رابط موقع النتيجة الخاص بموقع صدى البلد:

https://natega.elbalad.news/

التعليقات (2)
Rahm Massud

2022-08-01 18:41:13

جميل
خلونا ندعم بعض تابعوني واتابعكم وعلقولي عليً مقالي الاخير وشكرا لكم
YoussefMagdy

2022-08-10 04:18:06

جامد فشخ 😂🔥
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.