شاهد الان فيلم اولاد حريم كريم الجديد مجانا

شاهد الان فيلم اولاد حريم كريم الجديد مجانا

0 المراجعات

أثار فيلم "أولاد حريم كريم" الجدل في عالم الفن، إذ طالت نجمه مصطفى كمال. ورغم افتتاح العرض في دور السينما المصرية للأسبوع الثاني على التوالي وحقق نجاحا جيدا في شباك التذاكر، إلا أنه تعرض لانتقادات شديدة.

وتعد النسخة الجديدة من الإنتاج استثمارا في نجاح فيلم "حريم كريم" الذي استطاع توسيع شعبيته في مصر وخارجها منذ عرضه الأول عام 2005.

 

 

أدى الفيلم إلى بعض أبطال الجزء الأول بينهم ريهام عبدالغفور لكن كضيفة شرف بعد أن كانت من أبطال الجزء الأول، كما نجح بعض أبطال الجزء الأول، منهم ياسمين عبدالعزيز التي لم تكن مقتنعة بالمشاركة في الجزء الثاني، واعتذر إدوارد عن المشاركة، وكذلك الحال بالنسبة لمحمد شاهين، في حين غيب الموت أبطالاً الحظوظ مثل طلعت زكريا وزيزي مصطفى.

 

ويعرض حاليا فيلم «أولاد حريم كريم» بالسينمات منذ 5 أيام وحقق ردود فعل إيجابية وايرادات اقتربت من 3 ملايين جنيه في فترة توقف. «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل وبشري، بالإضافة إلى مجموعة نجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم.

 

تبعونا الان على قناة الوتساب الجديده سيتم نشر جميع المسلسلات 2024 قربيا انضم  من_هنا

 

لمشاهدة الفيلم

انتظر 20 ثانية

لتجهيز الرابط 

ثم اضغط على الصوره

image about شاهد الان فيلم اولاد حريم كريم الجديد مجانا

 

 

وأشار إلى أن الفيلم "بسيط بكل معايير النقد الفني، ولا يمكن القول بأنه مهتز، فهو له قصة، وله موضوع، وله عروض، وفيه الكثير من العيوب التي تجعله مهتزا". كفيلم درامي." ""هذا عمل إسراف لا يحترم ذكاء الجمهور في ظلام السينما. وأكثر من ذلك، فهي مجرد امتداد للمسرحية الدرامية التي قد تكون مناسبة. "بالنسبة لأنس، هذا أمر عائلي خاص، لكنه لا يتماشى على الإطلاق مع قيم وتاريخ السينما المصرية بكافة أنواعها، سواء كانت واقعية أو رومانسية أو تاريخية، أو حتى مع بعض القيم التي تحترم المصريين". "السينما. والتاريخ. السيطرة على حرفة الفيلم. "

وتابع: "فشن المطرب مصطفى قمر هجوما غريبا ومشينا على الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي لمجرد انتقاده لفيلم "أولاد حريم كريم"، ومن الواضح أن المستوى الفني للفيلم ينبع من التناقضات غير المسبوقة". وإسراف الدراما المصرية.

 

وأدى الفيلم إلى ظهور بعض أبطال الجزء الأول ومنهم ريهام عبد الغفور، ولكن ليس قبل أن تصبح إحدى أبطال الجزء الأول كضيفة رئيسية. كما نجح في ذلك بعض أبطال الجزء الأول ومنهم ياسمين عبد العزيز التي لم تقتنع بالمشاركة في الجزء الثاني.

image about شاهد الان فيلم اولاد حريم كريم الجديد مجانا


ورغم ما أحدثه الفيلم من بلبلة، فقد تمكن من الظهور للمرة الأولى في قائمة إيرادات السينما لموسم الصيف في السينما السينمائية، كما وصل دخله يوم 06 سبتمبر/أيلول، حيث ساهم ممثل السينما محمود الدفراوي بما وصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي، إلى جانب الدعائية للفيلم. وهي بصوت النجم مصطفى قمر نسبة مشاهدات تجاوزت 6 آلاف مشاهدة في أسبوع. والفيلم يكمل الجزء الأول "حريم كريم" كاملة بعد سنوات... لسبب العلاقة بين "كريم حسين" و"آيلا"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف الأب "كريم الحسيني" أنه ابن جماعيته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان العلاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما "هالة" و"دينا".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة