بالجلابية البيضا وسجن النسا.. تسجيل صوتي يكشف عن مفاجأة تنتظر سوزي الأردنية

بالجلابية البيضا وسجن النسا.. تسجيل صوتي يكشف عن مفاجأة تنتظر سوزي الأردنية

0 المراجعات

 

تصدرت التيك توكر سوزي الاردنية مواقع التواصل الاجتماعي عقب القاء القبض عليها بسبب تريند" الشارع اللي وراه" وسبها والدها في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية واستغلالها شقيقتها  لتحقيق ارباح. 

وكشفت الدكتورة نهى الجندي المحامية في تسجيل صوتي عن نجاح مناشداتها عبر موقع “صدى البلد” للجهات الامنية بالقاء، القبض على تلك الفتاة موضحة ان مصير قاسي ستلقاه التيك توكر، سوزي الاردنية خاصة ان ما صدر منها في اللايف على حسابها  الذي بثته عبر صفحتها الشخصية من إهانة لوالدها وتعدي على قيم المجتمع يعاقب عليه طبقا لقانون العقوبات ومعرضة للسجن  حيث تنص المادة 25 من القانون على المعاقبة
كشفت الدكتورة نهى الجندي، المحامية، في تسجيل صوتي عن مفاجأة تنتظر سوزي، مؤكدةً أن مصيراً قاسياً ينتظرها بسبب ما قامت به من الفاظ بذيئة  لوالدها وتعدي على قيم المجتمع.

أوضحت الدكتورة نهى أن ما قامت به سوزي يعاقب عليه قانون العقوبات المصري، حيث تنص المادة 25 على معاقبة من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري بالسجن مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه.

كما أشارت الدكتورة إلى أن المادة 26 من القانون تنص على معاقبة من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة، أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه، بالسجن مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز ثلاثمائة ألف جنيه.

وتقدمت مجموعة من المحامين ببلاغات إلى النائب العام ضد سوزي، نتيجة بثها فيديوهات يعتبرها المبلغون "خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع" وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها.

وتعد سوزي أيمن، المعروفة بـ "سوزي الأردنية"، ترند جوجل ومواقع التواصل خلال الأسابيع الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

ويبقى السؤال: ماذا سيكون مصير سوزي الأردنية؟

يبقى السؤال هل سيتم الافراج عنها ؟

المزيد من التفاصيل:

• تسجيل صوتي للدكتورة نهى الجندي يكشف عن مفاجأة تنتظر سوزي الأردنية: 

لاتنسى ان تتابعنا لتصلك جميع مقالاتنا المميزة🖤 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة