مباراة النصر والهلال

مباراة النصر والهلال

0 المراجعات

تهانينا لعشاق كرة القدم! مباراة النصر والهلال الليلة واحدة من أهم المواجهات في الدوري السعودي. ستكون مباراة مثيرة مليئة بالتنافس والحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. توقعاتكم للمباراة الليلة؟

بالتأكيد! مواجهة بين النصر والهلال تثير دائمًا الكثير من الحماس والتوتر بين جماهير الكرة السعودية. النصر يسعى لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في صدارة الدوري، بينما يسعى الهلال لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب. ستكون المباراة على ملعب ممتلئ بالجماهير المتحمسة، مما يضيف للأجواء الرائعة والمميزة التي تتمتع بها هذه المباراة.

image about مباراة النصر والهلال

بالطبع! إضافةً إلى المباراة المثيرة بين النصر والهلال، فإن عالم كرة القدم يشهد أيضًا صراعًا مميزًا بين رونالدو وميسي، أسطورتي اللعبة. تتابع الجماهير حول العالم بشغف كل تحرك وأداء لهذين النجمين، اللذين يتنافسان على العديد من الجوائز الفردية ويمثلان القمة في عالم كرة القدم. من ترشحك للفوز في هذا الصراع المثير؟ 

اخر مباراه للنصر السعودي كانت ضد انتر ميامي وانتهت المباراه بفوز النصر السعودي بالسداسيه نظيفه على الرغم من ان ميسي كان يلعب في الشوط الثاني ورونالدو لم يلعب لانه كان مصابا. 

موعد مباراة النصر والهلال 

- كأس موسم الرياض: النصر والهلال سيتنافسان في نهائي الدورة الودية بالرياض، على ملعب المملكة أرينا، في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس 8/2/2024.

آخر مباراة للنصر السعودي كانت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي، وانتهت بفوز العالمي على الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء. هدفا النصر سجلهما البرازيلي تاليسكا والمغربي حمد الله. بعد هذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 36 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال.

image about مباراة النصر والهلال

آخر مباراة للهلال السعودي كانت في نهائي كأس موسم الرياض، وانتهت بفوز الزعيم على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين. هدفا النصر سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والسعودي عبدالرزاق حمد الله. هدفا الهلال سجلهما الفرنسي كريم بنزيما والسعودي سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو. بعد هذا الفوز، توج الهلال بلقب البطولة، وحصل على جائزة مالية قدرها 20 مليون ريال. 

تشكيله فريق النصر السعودي والهلال

تشكيله فريق النصر 

يوجد في حراسه المرمى راشد النجار

يوجد في خط الدفاع: تيلز_  لابورت _ العمري _ بيوشل 

يوجد في خط الوسط: بروزوفيتش _الخيباري

يوجد في خط الهجوم: غريب _  أوتافيو _ تاليسكا 

ويلعب كريستيانو رونالدو راس حربة

تبديلات فريق النصر

محمد الفتيل و ساديو ماني و علي العجمي و عبد المجيد السليحيم و وسامي الناجي وعلي الحسن وعزيز بهيتش وايمن يحيى ومحمد قاسم ومشاري النمر ووليد عبد الله وعبد العزيز العليوه

تشكيله فريق الهلال

يوجد في حراسه المرمى بونو 

يوجد في خط الدفاع: سعود عبد الحميد _ كلوبالي_ البيولايحي_ لودي

يلعب في خط الوسط: ميلينكوفيتش سالفتش _ روبن نيفس

يلعب في خط الهجوم: ميشيل_ مالكم _ سالم الدوسري

ويلعب مونتروفيتش  راس حربه

تبديلات فريق الهلال

محمد البريك وخليفه الدوسري وصالح الشهري ياسر الشاهراني وعبد الله الحمدان وناصر الدوسري وعبد الله المالكي ومحمد كاننو وحبيب الووطين محمد  القحطاني ومحمد جعفري وحسن التمبوكتي 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال 

image about مباراة النصر والهلال

قناة بي ان سبورت hd التي سوف يكون معلقها هو عصام الشوالي و قناه اس اس سي واحد ويكون معلق هو المعلق المصري مدحت شلبي وقناه الكويت سبورت 2 ‏hd ويكون معلقها سعيد الكعبي الغير مشفرة 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

0

followings

1

مقالات مشابة