شاهد الان مسلسل حالة خاصة.. عرض اخر حلقتين 9 و 10 على التلجرام

شاهد الان مسلسل حالة خاصة.. عرض اخر حلقتين 9 و 10 على التلجرام

0 المراجعات

أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

ستكشف الحلقتان الأخيرتان من مسلسل "حالة خاصة" الأسرار التي احتفظ بها نديم أبو سريع عن أماني النجار، والتي ستكشف عن هويته الحقيقية، وعلاقته بموكلها محمد الوكيل، ولماذا فعل ما فعله. تزوج سرا من رام الله، وهي زميلة في المكتب.

 

 

  مسلسل حالة خاصة على 10 حلقات فقط، ويعرض المسلسل بواقع حلقتين كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحا.


 

مسلسل حالة خاصة


مسلسل "حالة خاصة" يبلغ إجمالي عدد حلقاته 10 حلقات، سيتم بثه على منصة "كنبة" في تمام الساعة 12 ظهرًا من كل يوم أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا، وستبدأ المنصة ببث مسلسل "حالة خاصة" يوم الأربعاء الموافق يناير . 3.

 

 

أحداث مسلسل حالة خاصة
 

تدور أحداث المسلسل حول الفنان طه دسوقي الذي يلعب دور نديم أحمد أبو سريع، وهو طالب حقوق متفوق ومتفوق على الصف الرابع. لكنه كان مصاباً بالتوحد، باستثناء إلغاء إلغاءه، لم يتم تعيينه كمساعد تدريس، فقرر الالتحاق بشركة المحاماة الكبرى.


 

 

لمشاهدة المسلسل 

انتظر 25 ثانية 

لتجهيز الرابط

ثم اضغط على الصوره

تبعونا الان على قناة الوتساب الجديده سيتم نشر جميع المسلسلات 2024 قربيا انضم  من_هنا

image about شاهد الان مسلسل حالة خاصة.. عرض اخر حلقتين 9 و 10 على التلجرام

 

 

مسلسل حالة خاصة

 

مسلسل "قضية خاصة"، تتمتع الفنانة غادة عادل دور أماني النجار، محامية كبيرة في مصر تمتلك مكتب محاماة كبير. أعلن مكتب أماني النجار عن حاجته لمتدرب، فذهب نديم للتقديم، وأظهر نديم براعته في القانون، لكن أماني النجر لم يقبله لأنه لأنه كان مجموعة من الرجال المعاصرين، ثم يحاول نديم أن يظهر لأرماني ذكائه وقدراتها أثناء تدريبها في مكاتبها.


 

 

ابطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة بطولة الفنانين طه دسوقي و غادة عادل و حسن أبو الروس ووئام مجدي و هاجر السراج و نبيل على ماهر و أحمد الأزعر و على السبع و أحمد طارق و منة المصري.

image about شاهد الان مسلسل حالة خاصة.. عرض اخر حلقتين 9 و 10 على التلجرام

 

 

مواعيد بث الحلقتين 9 و10 من مسلسل "الحالة الخاصة".


يستعرض منصة "watch it" الحلقات الأخيرة من مسلسل "حالة خاصة" يوم الأربعاء المقبل، يوافق 31 يناير، منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت شرق السعودية، بتوقيت العرب.


ستعرض منصة "  watch it " الحلقات الأخيرة من مسلسل "حالة خاصة" يوم الأربعاء المقبل، الموافق 31 يناير، بالضبط منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحًا بتوقيت السعودية، بتوقيت العرب.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة