تأجيل مباراة اليوم بسبب وفاة فاروق العامري

تأجيل مباراة اليوم بسبب وفاة فاروق العامري

0 المراجعات

 

 

تأجيل مواجهة الأهلي والجزيرة في دوري السلة بسبب وفاة العامري فاروق

 

image about تأجيل مباراة اليوم بسبب وفاة فاروق العامري

#وفاةالعامريفاروق #العامريفاروق #حقيقةوفاةالعامريفاروق #خبروفاةالعامريفاروق #صحةخبروفاةالعامريفاروق #العامرىفاروق #وفاةالعامرىفاروق

توفي اليوم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من شهرين، مما يشكل خسارة فادحة للنادي وللرياضة المصرية بشكل عام.

تتناول حياة وإنجازات العامري فاروق، الذي ولد في القاهرة في 8 نوفمبر 1970، حيث بدأت مسيرته الرياضية والإدارية. وكان لديه ابنان، إبراهيم ومريم، اللذان شهدا مراحل مختلفة من حياته ومسيرته.

شغل العامري فاروق منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 حتى 2 يوليو 2013، حيث قام بتقديم العديد من المبادرات والتحفيز لتطوير الرياضة في مصر. كان له دور بارز في تعزيز الهياكل الرياضية وتشجيع المواهب الشابة.

كان العامري فاروق يحمل عبء العمل الإداري والرياضي معًا، فقد تمكن خلال فترة رئاسته للنادي الأهلي من تعزيز مكانة النادي على الساحة الوطنية والدولية. شارك بفعالية في تشكيل السياسات واتخاذ القرارات الهامة التي أثرت على مسار النادي.

وفي عام 1996، شارك العامري في انتخابات النادي الأهلي ورغم عدم نجاحه في ذلك الوقت، إلا أنه استطاع أن يكون عضوًا في اللجنة الثقافية بالنادي لمدة أربع سنوات، حيث قدم إسهاماته القيمة في تطوير جوانب مختلفة من حياة النادي.

عام 2000، كان الراحل من ضمن قائمة صالح سليم، رئيس الأهلي السابق، في انتخابات النادي وفاز بعضوية مجلس الأهلي، حيث برع في تطوير هيكل الإدارة ودعم الفرق الرياضية.

كما شارك في انتخابات النادي عام 2004 ضمن قائمة حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، وتمكن مع القائمة من تحقيق نجاح كبير، حيث كان صاحب ثاني أعلى أصوات في أعضاء المجلس فوق السن. استمر العامري في مجلس الأهلي منذ عام 2000 حتى عام 2009، حيث شهدت تلك الفترة ترشحه كمرشح مُستقل في انتخابات الأهلي ضد محمود باجنيد على منصب أمين الصندوق، ونجح العامري في تلك الانتخابات، مما أضاف إلى إرثه الرياضي.

للعامري فاروق دور مهم في تشكيل مسار الأهلي، حيث لم يشارك في انتخابات النادي عام 2014 بسبب بند الـ8 سنوات الذي حرمه من الترشح. إلا أنه لم يترك الساحة الرياضية، حيث في نوفمبر عام 2021، نجح في الفوز بمنصب نائب الرئيس بـ19472 صوتًا ضمن قائمة محمود الخطيب، ما يبرز تأثيره وشعبيته داخل النادي.

يشير إرث العامري إلى مسيرة حافلة بالإنجازات والتفاني في خدمة الرياضة المصرية، حيث حصل على العديد من الجوائز التقديرية خلال مسيرته. وكان له دور فاعل في تطوير الهياكل التنظيمية ورعاية المواهب الشابة.

توفي العامري فاروق اليوم، ليترك خلفه إرثاً رياضياً غنياً بالإسهامات والإنجازات، ويظل اسمه منقوشًا بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الأهلي والرياضة المصرية.

image about تأجيل مباراة اليوم بسبب وفاة فاروق العامري

 

 

#وفاةالعامريفاروق #العامريفاروق #حقيقةوفاةالعامريفاروق #خبروفاةالعامريفاروق #صحةخبروفاةالعامريفاروق #العامرىفاروق #وفاةالعامرىفاروق

بعد وفاة العامرى فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبوفريخة تأجيل مباراة الأهلي والجزيرة في دوري السلة، والتي كان من المقرر إقامتها الليلة ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر رجال.

التأجيل جاء نتيجة الحداد والاحترام على رحيل العامرى فاروق، الذي فارق الحياة اليوم بعد فترة من الصراع مع المرض. وبهذا التأجيل، تظهر وحدة الرياضة والحياة الشخصية، حيث يتم إعطاء الأولوية للحزن والتركيز على مسائل أخرى غير الأحداث الرياضية.

وفي سياق ذي صلة، تستمر المباريات الأخرى في إطار البطولة، حيث ستجري اليوم مواجهات الاتحاد السكندري مع الزمالك، وسبورتنج مع الاتصالات، وسموحة مع هليوبوليس. تتبع هذه المباريات نظام الذهاب والعودة، حيث تقام مباريات الذهاب في الفترة من 17 يناير إلى 4 فبراير، بينما تجرى مباريات العودة في الفترة من 1 إلى 19 مارس.

من جهة أخرى، تم تحديد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر لكرة السلة للسيدات، والتي ستقام خلال شهر مايو المقبل. وقد تأهلت الأهلي، سبورتنج، هليوبوليس، والجزيرة إلى هذا الدور الحاسم.

تم الإعلان عن مواجهات الدور نصف النهائي، حيث سيتقابل الأهلي مع هليوبوليس، بينما ستجمع مواجهة الجزيرة بسبورتنج. تُرسى بذلك اللمسات النهائية لمنافسات هذا الموسم، الذي سيكون محطاً للاهتمام والتفرغ الكامل للعبة كرة السلة في ظل فقدان العامري فاروق، شخصية بارزة ومؤثرة في مجال الرياضة.

#وفاةالعامريفاروق #العامريفاروق #حقيقةوفاةالعامريفاروق #خبروفاةالعامريفاروق #صحةخبروفاةالعامريفاروق #العامرىفاروق #وفاةالعامرىفاروق

image about تأجيل مباراة اليوم بسبب وفاة فاروق العامري
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

23

followers

7

followings

11

مقالات مشابة