مسلسل جولة اخيرة الحلقة 3 الثالثة

مسلسل جولة اخيرة الحلقة 3 الثالثة

0 المراجعات
image about مسلسل جولة اخيرة الحلقة 3 الثالثة

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا عن انطلاق عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات.

ويعتبر مسلسل "الجولة الأخيرة" أولى تجارب أحمد السقا، في دراما المنصات الرقمية، من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي.

ويجسد السقا خلال الأحداث شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

وروجت الشركة المنتجة للعمل بنشر البوستر الخاص له عبر حساب منصة العرض على Instgram وعلقت قائلة: "دكتور الصبح وبطل فنون قتال مختلطة بالليل يُصاب بالآلزهايمر وكل حياته تتغير مسلسل #جولة_أخيرة من من بطولة أحمد السقا يُعرض قريبًا و حصريًا على برايم فيديو".

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيي ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

مسلسل"جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

من ناحية أخري يواصل المخرج أحمد خالد موسى  تصوير أحداث مسلسل «العتاولة» ،فى محافظة الإسكندرية بطولة أحمد السقا وطارق لطفى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024،يدور جزء كبير من أحداث المسلسل بمدينة الإسكندرية والتى من المقرر أن يستمر التصوير فيها لأكثر من 20 يوما وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول شقيقين بينهما عداوة وتتطور الأحداث إلى صراع مرير يحاول كل منهما حشد المؤيدين له والإيقاع بشقيقه.

بعد أن لاقي البرومو إعجاب من المشاهدين، يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية، عن موعد مسلسل جولة أخيرة لأحمد السقا مواعيد وقنوات العرض والقصة والأبطال.

وفي خلال التقرير التالي سنسلط الضوء على موعد حلقات مسلسل جولة أخيرة وقنوات عرضه.

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة وقنوات العرض

وسط تساؤلات عديدة عن  مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة وقنوات العرض، فقد جاءت كالتالي:

  • يتكون مسلسل جولة أخيرة من 9 حلقات.
  • يعرض اليوم الخميس 25 يناير أول 3 حلقات من المسلسل.
  • بعد ذلك يتم عرض مسلسل جولة أخيرة مرة في الأسبوع بواقع حلقتين.
  • يعرض المسلسل كل خميس من كل أسبوع.
  • يستمر عرض المسلسل حتى 15 فبراير.
  • يعرض المسلسل على منصة أمازون الرقمية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

وسط تساؤلات عديدة عن أبطال مسلسل جولة أخيره فجاء أبطال المسلسل على النحو التالي :

  • الفنان أحمد السقا.
  • الفنان أشرف عبدالباقي.
  • الفنانة أسماء أبو اليزيد.
  • الفنان رشدي الشامي.
  • ملك فهمي.
  • إنتاج صادق الصباح.
  • إخراج مريم أحمدي.
  • سيناريو وحوار أحمد ندا ومحمد الشخيبي.

قصة مسلسل  جولة أخيرة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الدكتور يحيى والذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، وهو منفصل عن زوجته، ويمر بالعديد من الأزمات بعد ابتعاده عن الفنون القتالية.

وخلال الحلقات يظهر مدربه القديم تامبي والذي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي ويحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية مرة أخرى.

يستعد الفنان أحمد السقا لتجربة تلفزيونية جديدة، من خلال مسلسله المقبل، الذي يأتي بعنوان "الجولة الأخيرة"، والمقرر بدء تصويره بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتم الكشف عن الملامح الأولية للعمل، الذي سيتكون من 8 حلقات فقط، وسيتم عرضه عبر منصة إلكترونية، وهي التجربة الأولى للسقا في دراما المنصات الرقمية، بعيداً عن شاشات التلفزيون والسينما.

يشارك مع أحمد السقا في مسلسل "الجولة الأخيرة" عدد من النجوم، إذ تم التعاقد بشكل نهائي حالياً مع أشرف عبدالباقي، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي.

ويقدم أحمد السقا، خلال العمل، شخصية تحمل اسم "يحيى"، الذي نبدأ الرحلة معه منذ دراسته في كلية الطب، حيث يصبح طبيباً، بناء على ضغط من والده، لكنه يمتلك حلماً يسعى إلى تحقيقه، وهو ما سنراه خلال أحداث العمل.

يستعد أحمد السقا، على جانب آخر، لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تلج أحمر"، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريباً في روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر السقا عرض فيلم "السرب"، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، ويعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة.

يشارك في بطولة "السرب" مع أحمد السقا كل من: نيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل الجولة الأخيرة من أشهر المسلسلات التي حدثت الضجة في الآونة الأخيرة وأصبحت هما من أشهر المسلسلات التي يترقبها الكثير من المشاهدين،  بعد عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل المميز للفنان أحمد السقا وأشهر الفنانين التي لديهم عشاق في جميع أنحاء العالم هذا المسلسل يتم عرضه أول مرة غدا يوم الخميس 25 من شهر يناير 2024 وسوف نتحدث اليوم عن جميع تفاصيل التي ازداد البحث عنها بشكل دائم خلال هذا المقال.

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة الحلقة الاولى مسلسل النجم الكبير احمد السقا التي يرجع مرة أخرى لعالم الدراما المصرية بشكل مميز و احداث شيقه للغايه، بأحداث اجتماعية أيضا بقصة هادفة تهدف الى يحيى وهو الفنان أحمد السقا التي يقوم بمواجهة بعض الصعوبات والأزمات ولكن يتخطاها في حياته بشكل جيد، ويبتعد ايضا عن بعض الفنون القتالية؛ والتي تعد من ضمن العاب المفضلة إليه، ولكنه يعاني فيما بعد من الحياة الروتينية التي يمر بها بشكل يومي وخاصة بعدها ما حدث بينه وبين زوجته الطلاق أو ما يطلق عليه الانفصال، وفجأة قام بظهور النجم اشرف عبد الباقي، وهو مدربه القديم التي يسعى لممارسة الرياضة معه مرة أخرى حتى يحقق أهداف مميزة في الرياضة، ويسترجع ذكرياته في الفنون القتالية التي كانت الهوايه المفضله اليه.

مسلسل جولة أخيرة

في الآونة الأخيرة قام الفنان الكبير أشرف عبد الباقي بنشر بوست للمسلسل الجديد جولة أخيرة، مما أهتم وتفاعل عدد كبير من مشجعي ومفضلة الفنان أحمد أشرف عبد الباقي، والفنان أحمد السقا ولديهم ملايين المشجعين، وبعدما غابوا لفترة طويلة عن المسلسلات الدرامية أصبحت أعمالهم في وقتنا الحالي هي أشهر الأعمال بعدما شارك قبل ذلك أو منذ سنوات ماضية في نسل الأغراب ويعد هذا هو آخر الأعمال الفنية الدرامية التي جذبت انتباه الكثير وكان هذا المسلسل مميز للغاية لجميع مشجعي الدراما المصرية ولكن هذا المسلسل الجولة الأخيرة منذ عرض الحلقة الأولى وهو اصبح أشهر المسلسلات التي لديها احداث عديدة جدا ومفضلة لدى الجميع.

ارتفع في الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث عبر موقع "غوغل" عن مواعيد عرض المسلسل المصري الجديد "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا.

وتعرض الحلقات الأولى من مسلسل جولة أخيرة الخميس 25 يناير/كانون الثاني، عبر منصة "أمازون" الرقمية، ويستمر عرضه حتى 15 فبراير/شباط، على أن تعرض حلقتان أسبوعياً كل خميس.
 

  • قصة وأبطال مسلسل "جولة أخيرة"

 

 

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي في 9 حلقات، يمر فيها "الدكتور يحيى" بأزمات عدة، بعد ابتعاده عن حلبات رياضة MMA، إضافةً إلى عيشه حياة روتينية ينفصل فيها عن زوجته.

بتطور الأحداث، يظهر مدربه السابق "تامبي" في الصورة، ومن ثم يبذل جهداً مضنياً لإعادته إلى لياقته.

"جولة أخيرة" من بطولة أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وفي محاولة للترويج للمسلسل نشر عبدالباقي صورة من المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بتعليق: "انتظروا (كوتش تامبي) في مسلسل جولة أخيرة.. يوم 25 يناير يا رب يعجبكم".

دور أشرف عبدالباقي في مسلسل "جولة أخيرة" 

كشف أشرف عبدالقاقي في حواره الأخير مع "العين الإخبارية" طبيعية الشخصية التي يقدمها في العمل، إذ قال: "أجسِّد دور مدرِّب الشخصية التي يلعبها أحمد السقا، والذي تدفعه ظروف إنسانية بالغة الصعوبة للعودة لحلبة الملاكمة بعد توقف طويل من أجل ابنته، وأتولى مهمة تدريبه وإعداده للمباراة المصيرية".

وأضاف عبدالباقي: "دوري في المسلسل صعب، واستعنت لأول مرة في مسيرتي الفنية الطويلة بمدرِّب تمثيل وهو رامي الجندي، الذي ساعدني على التوحّد مع الشخصية.. وفكرة وجود مدرِّب لمساعدة الممثل موجودة في الخارج منذ سنوات طويلة".

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

48

followers

147

followings

1

مقالات مشابة