طرق لزيادة كفاءتك في العمل

طرق لزيادة كفاءتك في العمل

0 المراجعات

 

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من يومك كمدير ، فيجب عليك أن تكون مستعدًا للتغلب على بعض العقبات التي تواجهك عادة بشكل يومي. سواء كنت تتناول فنجان قهوتك الخامس في اليوم أو إذا شعرت أنك تفتقر إلى الدافع ، فلن يكون من الصعب إيجاد طرق لتأجيل عملك. في هذه المقالة لقد قمنا بتجميع بعض النصائح التي توضح لك طرقًا لتكون أكثر إنتاجية.

نصائح لزيادة كفاءتك في العمل:

النصيحة الأولى: قبل مغادرة المنزل.

استيقظ مبكرا. قم بممارسة القليل من التمارين أو قم بالركض، ثم تناول ووجبة فطور غنية بعد الاستيقاظ، يزيد هذا من دوافعك بشكل كبير. إن منح نفسك وقتًا كافيًا للاستعداد بشكل صحيح يعني أنه من غير المرجح أن تبدأ يومك في بيئة مرهقة.

النصيحة الثانية: الذهاب إلى العمل.

خطط جيدا لما ستفعله قبل ركوب الحافلة أو السيارة. يمكنك قراءة كتاب أو الاستماع إلى التسجيلات الصوتية المتعلقة بمشروعك. سيعدك هذا ليوم العمل ويساعدك على توليد أفكار جديدة في هذا الوقت عندما يكون عقلك صافياً وفارغاً. قبل وصولك إلى مكان عملك مباشرة ، سيساعدك ركن سيارتك أو المشي بضع محطات قبل مركبة النقل العام على جمع الطاقة اللازمة لبدء يوم جيد.

النصيحة الثالثة: قبل استراحة الظهيرة.

لا تتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لمدة ساعة. ابدأ في نفس الوقت كل يوم. سيمنعك الانخراط في مثل هذا الروتين من إضاعة الدقائق الثمينة حول مكتبك. قم بعملك في نفس الأوقات كل يوم وكن منضبطًا حيال ذلك. التسويف لا يساعد أحدا. إذا كانت لديك مهمة صعبة لإكمالها ، فابدأ بتنفيذها أولاً.

النصيحة الرابعة: بعد الغداء.

تجنب كميات كبيرة ووجبات غداء ثقيلة. قم بنزهة بعد الفجر أو بعد الظهر. الهواء النقي مثالي لزيادة حافزك.

النصيحة الخامسة: قبل النوم ليلا.

تجنب الوجبات الثقيلة والدهنية وغير الصحية، لا تعتد على تناول الوجبات السريعة، طعام المنزل أفضل خيار. النوم على معدة مختلطة ليس في صالح أحد. اضبط هاتفك على "الرجاء عدم الإزعاج". ارتدِ ملابس مريحة واضبط الإضاءة في غرفتك على مستوى يمكنك فيه النوم بشكل مريح.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

278

متابعين

96

متابعهم

3

مقالات مشابة