فيلم الاسكندراني كامل بجودة عالية

فيلم الاسكندراني كامل بجودة عالية

0 المراجعات

يتصدر فيلم محركات الاسكندراني البحث الأول على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حقق الفيلم أكثر من 8 ملايين جنيه في فترة قصيرة جدًا، كما أن أفضل فيلم سينمائي تم طرحه في الفترة الأخيرة، فيلم الاسكندراني من بطولة أحمد العوضي الذي نجح في تحقيق نجاح كبير. في الدراما والسينما يريد جمهور عريقون يسهلون أعماله.

 

اضغط على الصوره وشاهد الفلم 

image about فيلم الاسكندراني كامل بجودة عالية

 


ويشارك أحمد العوضي في بطولة زينة التي غبّت عن السينما لفترة طويلة، آخر أعمالها العامّة في مسلسل جعفر العمدة مع النجم الكبير محمد رمضان ونخبة من ألمع النجوم، الكثير من الأشخاص يكثفون عمليات البحث الآن من أجل الوصول إلى رابط مشاهدة فيلم الاسكندراني تشوقاً لتعلمه جزء جزئي فقط يؤكد أنه عمل مميز ويستحق هذه الضجة والنجاح الكبير ترقبوا معنا.

 


وبما أن دخل فيلم الاسكندراني وصل في الأسبوع الأول من العرض أكثر من 8 ملايين، وبالأمس تم التصريح بذلك إيرادات الفيلم في اليوم الواحد حتى ما يقرب من مليون و140 ألف ومازال الفيلم يحصد أرباحًا هائلة لأن هناك تزاحم بشكل كبير على نتائج الربح من أجل مشاهدة الفيلم، لقد تم تخطيط فيلم الاسكندرية في يوم الخميس الماضي الموافق 4 من يناير ويبدأ 2024 ويبدأ العمل يتنافس مع الكثير من وأشهرهم أبو نسب للنجم محمد إمام ولكن مبدأ التفوق في شراء تذاكر الاسكندراني لي على ابو نسب.

 

 

تدور القصة

 حول شاب يدعى "بكر" وهو "ملاكم مراهنات". والده علي الإسكندراني كان مدرسا في سوق السمك، وكانت تربطه قصة حب مع ابنته من حي الأنفوشي، ومن خلال أحداث الفيلم اضطرت قمر، التي تلعب دورها الفنانة زينة، للعيش مع والدها. يسرق أموالاً من خزائنه لتحقيق أحد أهدافه، يحلم بالربح السريع، لكنه يتعرض للسرقة، يصفعه والده وينفيه من حياته، يسافر إلى إيطاليا، وينضم إلى المافيا هناك، ويعود بثروة ضخمة، دمر حياة والده وكل المقربين منه بالكامل، ولكن حكم عليه بالإعدام من قبل أقرب الناس إليه.

 

شهير افيهات احمد العوضي في الاسكندراني


ويلعب أحمد العوضي دور بكر الإسكندراني، نجل علي، الذي يقرر سرقة خزائن والده لشراء بضائع مهربة سعيا لتحقيق ربح سريع، لكنه تعرض للغش وقرر الذهاب للعمل لدى المافيا. وبعد عشر سنوات، يعود إلى الإسكندرية لينتقم لوالده الذي صفعه أمام الجميع وطرده، ولأونيس التي فرقته عن حبيبته كمال، فتزوجها، وتتزوج. أنجب طفلاً معها. أشهر عباراته في الفيلم هي:

 

«أنا هينك.. احنا بتوع كله.. لا يا لا .. يطلع من ضهر العقل شيطانا.. اللي خدته غصب هترجعه برضاك.. هتعملها راجل هعملك راجل.. مش كل الحق فلوس».


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة