تأثير التربية على نجاح الأطفال في المستقبل

تأثير التربية على نجاح الأطفال في المستقبل

0 المراجعات

أظهرت الدراسات أن الطفولة تؤثر على نجاحك بطريقة إيجابية أو سلبية. إذا كانت الأسرة تتصرف بطريقة تمجد وتؤدي إلى فشل أطفالها في كل فرصة ، فلا ينبغي توقع أن يكون هذا الطفل ناجحًا في المستقبل. هذا قرار جاد ودقيق للغاية. للأسف ، الطاقات التي نتلقاها في الطفولة وتتراكم علينا تعدنا للحياة. إذا كانت الأسرة تغذي باستمرار المواقف السلبية تجاه الطفل ، فإن هذه المواقف ستؤثر سلبًا على حياته كلها. تقول باستمرار للطفل الذي دروسه ليست جيدة ، "لا يمكنك فعل ذلك ، أنت فاشل" إذا تم تحميل الطاقات التي ستحفز بنية الطفل ، فسيواصل هذا الطفل نفس بنية الطاقة لبقية حياته.

خلاف ذلك ، إذا أخبرت الطفل باستمرار أن دروسه ليست جيدة ، وأنك تؤمن به ، وأنك تثق به ، وأنك تعلم أنه سينجح ، وإذا أطلقت هذه الطاقة ، فسترى أن الطفل سينجح . إذا كنت تؤمن ، فسوف يؤمن ، لأنه يقلدك ، وتشكله بنفسك ، ويعكسك تمامًا. مهما بدا الموقف سيئًا ويائسًا ، يجب أن تفكر في طفلك أنك تثق به وتعتقد أنه سينجح

بهذه الطريقة ، عندما تحافظ على الطاقة التي تقدمها لطفلك عند مستوى إيجابي وخاضع للتحكم باستخدام تقنية منهجية معينة ، سترى أنه يبدأ حقًا في النجاح. أولا  ، عليك أن تؤمن به ، وهذا الاعتقاد ، سينعكس هذا التأثير الكمي الإيجابي في حياته المستقبلية بأكملها. يجب أن تؤمن أولاً بمدى ذكائه ونجاحه وعمله الدؤوب وتعكس هذه الطاقة على الطفل.

سيعيش على هذا المستوى لبقية حياته عندما تنسب إليه في طفولته أنه يستحق دائمًا الأفضل ، وأعلى حب ، وأنه سيكون ناجحًا للغاية . سوف يقف بقوة ضد جميع أنواع التأثيرات السيئة من الخارج وسوف يتضرر عند الحد الأدنى.


الأفراد الذين رأوا هيكل الطاقة للحب والاحترام من عائلاتهم خلال طفولتهم يعكسون هذا الهيكل طوال حياتهم. حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على حالة الأطفال الذين نشأوا في ظروف الحياة الناجمة عن التأثير الكمي السلبي لهذا.

الآثار السلبية لها تداعيات أقوى بكثير على الطفولة. لذلك ، لا ينبغي أن ننسى مدى أهمية هذه العملية. لتحقيق النجاح ، من المهم جدًا أن تؤمن أنه يستحق هذا النجاح أولاً وقبل كل شيء.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

278

متابعين

96

متابعهم

3

مقالات مشابة