حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب

حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب

0 المراجعات

حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب

image about حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب

الجميع يحب الزخارف على شكل قلب. يمكن تعليق هذه الحرفة اليدوية الخشبية اللطيفة على المدخل أو كجزء من عرض الحائط. قم بطلاء القلوب باللون الأحمر والوردي والأبيض، وستحصل على زينة لعيد الحب. قم بطلائها باللون الأحمر والأخضر لعيد الميلاد، أو باللون الأحمر والأبيض والأزرق لإظهار الحب لأمريكا. يمكنك تركه عاديًا للحصول على مظهر طبيعي. تتناسب سلسلة القلوب الخشبية المصنوعة يدويًا بشكل جيد مع المفروشات ذات الطراز الريفي.

 

image about حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب

لصنع خيط القلوب، ستحتاج إلى 5 قطع خشبية على شكل قلب يبلغ عرضها حوالي ثلاث بوصات، ومثقاب لقمة ثامنة بوصة وربع بوصة، وكمية صغيرة من الرافية، وياردتين بعرض 1-1/2 بوصة شريط ناعم وخرزتين خشبيتين كبيرتين ودهانات أكريليك بالألوان التي تريدها. يجب أن يتطابق الشريط والخرز مع نظام الألوان الذي تريده. تعتبر الأشرطة المنقوشة فعالة بشكل خاص. تحتوي سلسلة القلوب على خمسة قلوب جنبًا إلى جنب مربوطة معًا بأقواس صغيرة من الرافية. القلوب الأولى والأخيرة بها شريط عريض معلق من خلال فتحة على كل جانب وخرزة معلقة على الشريط. يتم عقد الشريط من الأطراف، مما يشكل حلقة من الشريط على كل طرف يمكن وضعها فوق مسمار للتعليق.

الخطوة الأولى في صنع الحرف اليدوية الخشبية هي حفر ثقب صغير على كل جانب من القلوب. يتم إجراء الفتحتين الخارجيتين باستخدام لقمة ربع بوصة، والثقوب الأخرى مصنوعة من لقمة مقاس 1/8 بوصة. الآن قم بطلاء القلوب بطلاء الأكريليك بالألوان التي تريدها. الدهانات الأكريليكية هي زجاجات صغيرة من الطلاء الحرفي تُباع في زجاجات سعة 2 أونصة بمجموعة متنوعة من الألوان. ويمكن شراؤها في بعض الأحيان بسعر رخيص جدًا. سوف يعمل طلاء تمبرا إذا لم تتمكن من الحصول على دهانات الأكريليك. فكرة أخرى هي رشها بالطلاء، خاصة إذا كنت تريد استخدام لون معدني.

عندما يجف الطلاء، اربط القلوب مع الرافية. للقيام بذلك، قطع أربعة أطوال 10 بوصة من الرافية. قم بتمرير الرافية لأسفل في إحدى الفتحات ثم لأعلى من خلال الفتحة الموجودة في القلب التالي بحيث توضع جنبًا إلى جنب. يجب ربط الرافية بقوس أنيق أعلى الترتيب. افعل الشيء نفسه بين بقية القلوب بحيث تكون جميع أقواس الرافية الصغيرة في الأعلى. تقليم نهايات الرافية إذا لزم الأمر.

من خلال كل من الثقوب الخارجية، قم بتمرير أحد الأشرطة. اسحب الشريط حتى تصبح الأطراف متساوية. قم بربط الخرزة الكبيرة على كلا الطرفين ثم ضعها بالقرب من القلب. قم بقص أطراف الشريط بشكل زخرفي واربطها. كرر العملية على الجانب الآخر لإكمال الأشغال اليدوية الخشبية. الآن قم بتعليق سلسلة القلوب أينما تريد للحصول على زخرفة مبهجة. تعتبر الحرف اليدوية الخشبية مثل هذه هدية لطيفة لشخص مميز.
 

 

image about حرفة يدوية خشبية لطيفة: اصنع سلسلة من القلوب
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

103

متابعين

48

متابعهم

19

مقالات مشابة