صدام حسين رجع الى الحياة!!

صدام حسين رجع الى الحياة!!

0 المراجعات

العراق جمجمة العالم العربي:

   العراق وماادراك مالعراق جمجمة العالم العربي وممثل الحضارةالعربية في العصر العباسي .

       تلك الحضارة الراقية التي انجبت الكثير من العلماء والفقهاء والادباء والشعراء والفنانين ٫تلك الحضارة التي تمثال العصر الذهبي.

        الم تكن الكتب توزن بالذهب بغية تشجيع المبتكرين والعلماء والادباء والشعراء والفلسفة والمترجمين والفنانين .تشجيعهم ماديا ومعنويا كماتفعل امريكا اليوم ؟

          لقد درس الغرب حضارتنا واستفاد منها واخذ علم التجريب ٫ وبعدما كان يعتمد النظرية الفكريةلافلاطون وسقراط تحول الى التجريب مقتديا باساتذته العلماء العباقرة. كما تقول الكتابة المستشرقة الالمانية زغريد هونكه .

        نجح بالفعل ولكن اغلب هؤلاء كانوا بعيدين عن الامانة العلمية حاقدين على المسلمين والعرب .لماذا ؟!!   اترك لك الإجابة انت عزيزي المستمع .

                العراق عظيم بحضارته .عظيم بعلماءه.عظيم بتسامحه .هو لم يعتد على أي بلد او أي حضارة اخرى.واسال التاريخ تجد الجواب الصريح في صفحاته التي تسجل الكيان الإنساني بكل ابعاده. الصين و الهند وبزنطة والاغريق والترك والفرس ٫لم يعتد علي هم م الا لرد العدوان اورد الاستفزاز.

     العباسيون حضارة ضاربة في  التاريخ :

     ابن سينا والفرابي وابن رشد والبيروني وابن الهيثم  وغيرهم الكثير اضافوا للحضارة العالمية الكثير ٫وهذا بشهادة الكثير من المستشرقين اهل العدل والانصاف .

      لقد امتزجت الاجناس في بوتقة هذه الحضارة الراقية وسطرت في التاريخ افضل ماعندها واروع ماتملك.

الشعب العراقي حالة خاصة:

   يتميز الشعب العراقي بالذكاء وبانه بلد الطوايف الكثيرة ومن يحكمه يجب ان يكون مقتدرا ذكيا٫قويا جدا ٫وعبر التاريخ الطويل هذا الشعب تسلط عليه الاقوياء على المستوى العالمي ولنذكر على سبيل المثال؛ التتار والمغول و الصليبيين  ٫والحجاج بن يوسف وامريكا ٫وكان آخر رجل  ساسه هو الزعيم صدام حسين رحمه الله تعالى !

القيادة في العراق تتميز بالخصوصية:

من يحكم العراق يجب ان يتمتع بالخصوصية٫وبالذكاء السياسي ٫لان بلد مثل العراق لن يدوم فيه اي حاكم مدة طويلة من الزمن ٫وهذا حقيقة مسطرة في التاريخ .

   التنوع في العراق في المجتمع ٫في تركيبه ٫يجعل من الصعبة لم شمله   تحت سقف حكم واحد .

صدام زارني البارحة:

   القائد والزعيم صدام حسين رايته في المنام البارحة فاستبشرت خيرا ٫ صننت انها الحقيقة حيث سمعت هذه الايام اخبار كثيرة متداولة ٫مفادها ان   صدام حسين على قيد الحياة٫ وقد اجرى مكالمة هاتفية مع الريس الامريكي ترامب ٫لقد استفسرته عن اشياء عديدة ٫فاجابني عنها بكل شفافية٫و لما اخبرته بما حصل بعدها تلون وجهه وقال وهو المعروف بالنخوة العربية وبالشجاعة الكبيرة .قال ان الاوضاع تدحرجت للأسفل ونحن نعيش عصر الانحطاط في كل شيء حتى في عدم قولنا كلمة الحق .

صدام وفلسطين:

ففلسطين بلد مهبط الاديان السماوية البلد الحضاري العظيم أنه لؤلؤة الشرق الأوسط.وبالنسبة للمسلمين هو اول القبلتين ٫ولهذا الدفاع عنه وعن الارض المقدسة امر عقدي قبل أن يكون قضية اخرى .

ماذا قال صدام:

لقد تغير لونه لما سمع بما حدث بعدها من تغييرات كثيرة منها دمار سوريا واليمن وليبيا وقال أنه لو كان حاضرا لن يصل الوضع الى هذه الحالة ٫ وقال بان القبض عليه ومحاكمته كانت بسبب الخيانة التي لم يتوقعها ان تكون من ناس لم يكن يشك فيهم أبدا ٫ولهذا قال ان الوطن العربي والاسلامي لن تقوم له قائمة مالم يتخلص من هؤلاء الذين ملؤوا مزبلة التاريخ طمعا في مال زايل او جاه حايل او قيمة اجتماعية ملطخة بدماء الشرفاء . 

            ولكن ورغم ذلك شاهدت وجهه ساطع مبتسم المحيا وقال" تركت رجال وسوف يعود العراق وتعود الحضارة العربي وي والاسلامية الى سابق عندها. وان مع العسر يسرا ."

استيقضت من النوم:

تلقيت نصح الزعيم بصدق واحساس بالراحة ٫ثم ياللعجب !! شاهدت احد اليهود يصوب رشاشه نحو صدام واطلق عليه وابلا من الرصاص.

         اضطربت واندهشت ٫ثم تحسست شخصا يضرب رجلي ويقول “انهض لقد كان وقت صلاة الفجر” ! نعم أنها أمي فقلت لها : لن ينتصر اليهود ولن تهزم الامةالعربية وان مع العسر يسرا ٫واذا ذهب زعيم فسوف يعوضهم الله بزعيم أعظم والله غالب على امر  ولكن اكثر الناس لايعلمون .

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

4

متابعهم

4

مقالات مشابة