موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب جيبوتي

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب جيبوتي

0 المراجعات

يبدأ منتخب مصر رحلته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة منتخب جيبوتي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى في قارة أفريقيا.

يهدف منتخب مصر إلى تحقيق إنجاز والوصول إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم، وذلك خصوصاً في ضوء التغييرات التي تم إدخالها في النظام الجديد لكأس العالم القادم، والذي يتضمن مشاركة تسعة منتخبات أفريقية.

أدت القرعة إلى وجود المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

ستجرى المباراة بين منتخب مصر وجيبوتى وسيراليون في موعدها المحدد.

المنتخب الوطني يدخل أول مبارياته في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم (2026) بمواجهة جيبوتي، في السادسة مساءً من يوم الخميس المقبل 16 نوفمبر الحالي في ملعب القاهرة، ضمن جولة المجموعات الأولى، بينما سيواجه سيراليون في نفس التاريخ والتوقيت يوم 19 من الشهر نفسه.

القنوات التي ستبث مباراة مصر وجيبوتي.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت وقناة أون تايم سبورت مباشرة على الهواء مباراة منتخب مصر مع جيبوتى، وتعرضها قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي.

تم تشكيل قائمة المنتخب المصري للمباراتين ضد جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 على النحو التالي: 

في مركز حراسة المرمى، تم اختيار محمد الشناوي، محمد صبحي وأحمد الشناوي.

 في خط الدفاع، تم اختيار محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي وأحمد فتوح. 

في خط الوسط، تم اختيار طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة وحمدي فتحي. 

في خط الهجوم، تم اختيار مصطفى محمد، محمد شريف، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات.

يعيد هذا اللقاء الروح والذكرى للمباراة الأولى بين الفريقين في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. في ذلك الوقت ، حقق المنتخب المصري الفوز بأربعة أهداف في المباراة الأولى وفي مباراة العودة، ثم تصدر المجموعة الثانية عشر. ماذا سيقدم منتخب مصر في مباراته مع جيبوتي؟ في تلك الفترة من التصفيات المؤهلة في 2010، تم صعود المجموعة الأولى (من 12 مجموعة) مع أفضل ثماني فرق ثانية إلى المرحلة النهائية. وتأهل المنتخب المصري كأول من مجموعته إلى المرحلة النهائية للتصفيات والتي تتكون من خمس مجموعات تشارك فيها 20 منتخبًا. يتأهل الفريق الأول مباشرة إلى كأس العالم ويتأهل الفريقان الأول والثاني في كل مجموعة إلى كأس الأمم الأفريقية 2010.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة