وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

0 المراجعات

وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون.

image about وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

/ نبذه عن الشركة /

فودافون هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة ومقرها في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة. استنادا إلى الإيرادات والقيمة السوقية للشركة التي تصل إلى 71.2 جنيه إسترليني، فإن شركة فودافون تعد أكبر شركة اتصالات في العالم. فودافون تقدم خدماتها إلى 30 دولة بالإضافة إلى شراكاتها في شبكات في 40 دولة أخرى. تقدم فودافون وهي خدمة وايرلس إلى 18 مليون عميل داخل المملكة المتحدة، وبالتالي ثالث أكبر موفر لهذه الخدمة في المملكة. تقدمت الشركة بهذه الخدمة إلى أكثر من 430 مليون عميل درجة ائتمان اعتبارًا من عام 2014. وذلك من خلال 31 موزعًا عبر 5 دول. لقد بلغ عدد الموظفين بالشركة أكثر من 79.000 موظف في مختلف دول العالم.

 

 

 

اسم الشركة(فودافون)مشتق من voice data fone بمعنى البيانات الصوتية الهاتفية، ليعكس اسم الشركة تختار لاختيار وما الخدمة التي تقدمها.
فودافون تحتوي على قائمة رئيسية في بورصة لندن أحد مكونات مؤشر FTSE 100 . تمتلك الشركة إدراجًا ثانيًا في ناسداك، لذلك فودافون مصنفة على أنها واحدة من أهم الشركات البريطانية ومن أعلى المساهمين بـبورصة لندن للاوراق المالية.
تمتلك مجموعة شركات فودافون العالمية العالمية حوالي 45% من شركة فيريزون وايرلس التي تعد أكبر شركة للخدمات السلكية واللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

1-

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

2-

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

 

لمحة تاريخية
 

بدأت تجربة شركة فودافون في عام 1981 بتأسيس شركة راديو راكال المتقدمة التابعة لشركة راكال للإلكترونيات، وهي أكبر شركة لتصنيع تكنولوجيا الترددات الراديوية العسكرية في المملكة المتحدة، والتي شكلت مشروعًا مشتركًا مع ميليكوم يُدعى “راكال”، والتي بدأت إلى شركة فودافون الحالية.
في عام 1980، وافق إرنست هاريسون، رئيس مجلس إدارة شركة راكال للإلكترونيات، على صفقة مع اللورد وينستوك من شركة جينيرال إلكتريك- جي إيه سمح لسيراكال بالوصول إلى بعض تقنيات التفاعل التكتيكي الخاصة بميدان المعركة.


أطلع إرنست هاريسون رئيس قسم الإذاعة العسكرية في راكال، جيري وينت، على توجيه الشركة إلى الراديو المحمول التجاري. عندما زار مصنعًا للراديو المحمول تديره شركة جنرال إلكتريك (لا علاقة لها بـ GEC) في فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية، في نفس العام لفهم الاستخدام التجاري لتكنولوجيا الراديو العسكرية.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة